';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تعرفي علي الهدايا التي يحبها الرجال

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرفي علي الهدايا التي يحبها الرجال

الهدايا التي يحبها الرجل 

المستلزمات الرياضية 

تناسب هذة الهدية الرجال المولعون بالرياضة ، وللتمكن من تقديم الهدية المثالية من المهم الكشف الدقيق عن ميول الرجل الرياضية واختيار الهدية وفقا لذلك ، كأن تتمثل الهدية في القميص الرياضي لأحد لاعبية المفضلين ، او تذكارات موقعة من اشهر لاعبي فريقة المفضل ، مما سيزيد من حماسته علي الاحتفاظ بهذة الهدية المميزة وعرضها في مكتبه او في غرفته .

مجموعة الحلاقة 

يحب الرجال الظهور بمظهر جميل ، لذا فأن مجموعة الحلاقة ستكون هدية رائعة له ، ويمكن اختيار تلك التي تحتوي علي جميع الأدوات والمنتجات اللازمة لحلاقة مثالية ، والابتعاد عن المنتجات والكريمات الرخيصة التي يمكن ان تصيبه بخية امل .

ألعاب الفيديو 

يتوافر في الأسواق العديد من ألعاب الفيديو ذات الماركات العالمية التي تلفت نظر الرجال اليها ، خاصة اولئك المغرمين بألعاب الفيديو والمترقبين لأحدث اصدارات منها ، ولجعل الهدية اكثر تميزا يمكن اختيار الأصدار الأحدث منها ، بالأضافة الي توابعها من وحدات التحكم وغير ذلك .

قفازات الملاكمة 

يفضل بعض الرجال الرياضات العدوانية كرياضة الملاكمة ، وفي هذة الحالة يمكن السماح له بتفريغ الطاقة التي بداخلة من خلال اختيار زوج من قفازات الملاكمة المصنوعة من الجلد الفاخر ، وينصح باختيار تلك المبطنة بالحشوة الرغوية ، والتي تعتمد علي اسلوب الأبهام المفتوح للمحافظة علي راحة قبضاتة ، كي لا يلحق الضرر بمفاصلة اثناء التدريب .

ماكينة اعداد القهوة 

اصبحت ماكينات اعداد القهوة اكثر تطورا ، حيث تسمح بتحديد كمية القهوة الماد تحضيرها ما بين كوب صغير للتنقل به او وعاء كبير ، كما ستضمن حصول الرجل علي قهوتهبالطريقة والأسلوب المفضل لديه .

محفظة للاستخدام اليومي 

يحتاج كل رجل الي محفظة خاصة للاستخدام اليومي ، ويفضل اختيار واحدة ذات علامة تجارية معروفة ، مع تصميم بسيط غير سميك للتمكن من حملها في الجيب الأمامي او الخلفي ، مع قدرتها علي استيعاب كل ما يحتاجه الرجل .

ساعة يد 

ان أفضل هدية يمكن تقديمها للرجل هي ساعة يد مميزة ، فهي تظهر مدي اهتمام المرأة بالرجل وبمظهره ، كما ان لساعة اليد رمز دلاله علي وجود المرأة مع الرجل في كل لحظة من حياتة ، فأذا كانت المرأة تحب الهدايا ذات المغزي فيجب عليها التفكير بساعة اليد اولا .

الملابس الجميلة 

يمكن اختيار هدية من خلال معرفة نوع ملابسه المفضلة سواء كانت رسميه ام غير رسميه ، كذلك يمكن اصطحابة الي المتجر ليختار هو بنفسة الملابس المفضلة عنده دون علمه ليجربها هو ثم يمكن احضارها للبيت دون علمه ، او ممكن مفاجأته واخباره في المتجر بأنة سيتم شراؤها له .
تقديم الهدايا التقنية 

يمكن تقديم الهدايا التي تحتوي علي تقنية مميزة للرجل المهتم بالأمور التكنولوجية المعاصرة ، مثل شراء سماعات اذن ذات نوعية جيدة ، عند معلرفة حبه لسماع الأغاني اثناء العمل او اللعب في الصالة الرياضية ، وفي حال اعتمد عمله علي الكمبيوتر ، او في حال جلوسة امام الكمبيوتر لفترات طويلة فيمكن الحصول علي هدية تحافظ علي جهازة نظيفا ، مثل : فرشاة الكمبيوتر ، حيث تحافظ علي لوحة المفاتيح في الجهاز خالية من الغبار والأوساخ ، كما يمكن شراء قاعدة للجهاز المحمول ليتمكن من استخدامة اثناء جلوسة علي السرير او المقعد دون الحاجة اللالتزام بالعمل علي المكتب .

قسائم اشتراك 

يمكن تقديم قسيمة اشتراك في أحد المنتجعات او المراكز المخصصة للتدليك كهدية غير تقليدية وجديدة من نوعها ، خاصة اذا ما كان الرجل من النوع الذي يتردد علي مراكز السبا والتدليك ، اما اذا كان من النوع الذي يفضل اقتناء نوع محدد من المشتريات فيمكن ان تأتي علي شكل قسيمة مشتريات من احد متاجره المفضله وبالتالي تشجيعه علي الحصول علي مقتني جديد وثمين .

عطلة خارج المدينة 

من الأفكار الجديدة وغير التقليدية للهدايا التي يمكن تقديمها للرجل هو عطلة خارج المدينة ، مع التخطيط والأعداد لها بشكل جيد ، حيث تتضمن مكان الأقامة والفعاليات والأنشطة والأحداث التي يمكن المشاركة بها لجعلها اكثر اثاره ومتعة ، كحضور احدي مباريات الفريق الرياضي المفضل او زيارة المعالم الأثرية ، او حضور المسرحيات ، او حتي الاستماع بالتنزة علي الشاطيْ والسباحة .

كتابة رسائل 

تعد كتابه القصاصات التي تحمل معاني الحب والود من الطرق الجميلة الأبداعية ، والأمور التي تحبها المرأة في الرجل ، ومن الممكن طلب المساعدة من الأصدقاء وافراد العائلة ، ليكتبوا الذكريات المشتركة التي جمعتهم سوية ، او كتابة صفاته المفضلة لديهم ، وصنع جدارية فنية لتحتوي هذة الذكريات .

نظارات شمسية 

النظارات الشمسية هي الهدايا الجميلة التي يمكن شراؤها كهدية للرجل ، فهي تعتبر من الأشياء الضرورية لأي شخص يريد الخروج من المنزل ، كما ان سعرها معقول نسبيا ، بالأضافة الي انها تحمي من اشعة الشمس الضارة .

كتاب الصور والذكريات 

يعتبر انشاء كتاب يحتوي علي صور وذكريات ورسومات تعود لماضي وحاضر المرأة والرجل من أكثر الهدايا المميزة والأبداعية علي الأطلاق ، ولأنشاء كتاب الصور والذكريات يجب احضار دفتر ملاحظات فارغ وصور تجمع الرجل والمرأة ومجموعة اقلام مختلفة الألوان ، حيث ان الهدف من هذة الهدية هو سرد قصة حياة المرأة مع الرجل ولكن علي شكل صور وكلمات جميلة .

قلادة مميزة 

ان فكرة تقديم قلادة مميزة الصنع كهدية للرجل هو اختيار جيد ، فأذا كانت المرأة تعرف كيفية صنع قلادة يدوية سيكون الأمر رائعا ، واذا كانت لا تعرف فيمكنها الذهاب الي المحلات اليت تصنع المجوهرات مناسبة السعر ، وتصميم قلادة مميزة تحتوي علي شيْ يحبه الرجل ، او صورة تجمع الرجل بالمرأة او نقش ما ، وهي من الهدايا الأبداعية وتظهر للرجل مقدار الجهد المبذول من اجل صنع شيْ مميز .

طريقة اختيار الهدية المناسبة 

يجب اتباع الخطوات الأتية لاختيار الهدية المناسبة للرجل : 

* وضع قائمة تشمل مجموعة الاحتياجات او الأشياء التي يحبها الرجل مع الانتباه الي مناسبة نوعية الهدية للعمر الذي يبلغة .

* الاطلاع علي رغباته ومعرفة احتياجاته من خلال مواقع التواصل الاجتماعية وحساباتة الشخصية .

* تحديد نوع المناسبة مما يترتب عليها نوع الهدية ، ان كانت لعيد ميلاد او ليوم زفاف او غيرهم من المناسبات المختلفة .

* تحديد شخصية الرجل ان كانت شخصية تقليدية او شخصية انيقة او غيرهما من الصفات .

* تحديد الألوان التي يحبها الرجل لاختيار لون الهدية ، حيث يمكن ان يفضل اللون الأسود او الأزرق او الوردي او غيرهم من الألوان .

* تحديد الهواية المفضلة للرجل ، للمساعدة علي اختيار الهدية مثل لعب كرة القدم او الاستماع للموسيقي او مطالعة الكتب او غيرها من الهوايات الأخري .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-