';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

عاجل محمد رمضان : مفيش مجال أسأل كل واحد عن جنسيته ودينه.. فيديو


 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف

عاجل محمد رمضان : مفيش مجال أسأل كل واحد عن جنسيته ودينه.. فيديو

كشف النجم محمد رمضان عن فيديو جديد وهو يوقع لعدد من محبيه ، وعلق رمضان علي الفيديو ب" مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ، قال الله تعالي ( لكم دينكم ولي دين ) ".

مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه ❤️☝🏽 قال تعالى لكم دينكم ولي دين # صدق_الله_العظيم # ثقة_في_الله_نجاح # محمد_رمضان



وانتشرت في الساعات الأخيرة صورة للنجم محمد رمضان برفقة مغني إسرائيلي وهي الصور التي تسببت في جدل علي السوشيال ميديا ، حيث نشر تلك اللقطة ، الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي عبر توتير.

وسبق وشارك النجم محمد رمضان جمهوره عبر حسابه علي إنستجرام ، بمقطع فيديو وهو يحمل ثعبانا ضخما علي أغنيته مافيا ، وحاز الفيديو علي إعجاب العشرات من متابعيه وعن جرأته لحمل ثعبان بهذا الحجم.

 وظهر محمد رمضان في فيديو اخر في وصله نزال مع حيوان "اللايجر" عبر حسابه علي موقع انستجرام ، وذلك عبر تمكنه من شد الحبل من فمه ، وعلق علي الفيديو قائلا : "الحمدلله أول واحد يفوز علي اللايجر".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-