القائمة الرئيسية

الصفحات

شوط سلبي بين خيتافي ضد فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

شوط سلبي بين خيتافي ضد فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة فريقي ريال مدريد الإسباني ومضيفه خيتافي ، في المباراة المقامة بينهما حاليا علي ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" ، ضمن منافسات الجولة ال33 من الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2020 - 2021.

وأحرز ماريانو دياز ، مهاجم ريال مدريد ، هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل أمام مضيفه خيتافي ، بالدقيقة الثامنة من زمن المباراة.

ويخوض ريال مدريد مواجهة خيتافي بالتشكيل كالتالي :

حراسة المرمي : تيبو كورتوا

خط الدفاع : مارسيلو ، ميليتاو ، شوست ، أودريوزوزلا

خط الوسط : مودريتش ، أسينسيو ، إيسكو

خط الهجوم : فينيسيوس جونيور ، ماريانو ، رودريجو

ويجلس علي مقاعد بدلاء ريال مدريد ، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ، والألماني توني كروس لاعب الوسط.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 66 نقطة ، متأخرا بفارق 4 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 70 نقطة بعد فوز الأخير علي إيبار بنتيجة 5-0 اليوم في نفس الجولة ، بينما يحتل فريق خيتافي المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

ويطمح الفريق الملكي استغلال نتائجة الرائعة التي حققها سواء علي مستوي اللجيا أو دوري أبطال أوروبا ، من أجل مواصلة مشواره للحفاظ علي لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني علي التوالي.

وتكمن صعوبة مواجهة ريال مدريد مع خيتافي ، في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق الملكي ، حيث يخوض اللقاء بقائمة تضم 16 لاعبا منهم 3 حراس مرمي ، بينما يغيب كلا من سيرجيو راموس ، داني كارفخال ، لوكاس فاسكيز ، فيرلاند ميندي للإصابة ، إيدن هازارد بقرار فني ، كاسيميرو وناتشو للإيقاف وفاران المصاب بفيروس كورونا.

وكان الريال قد نجح في إقضاء ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح من ربع نهائي دوري الأبطال ، كما نجح في هزيمة برشلونة في لقاء الكلاسيكو في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات