القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أقوي 5 العاب بجرافيك عالي لهواتف الاندرويد "اونلاين / اوفلاين" Top 5 Android Games

 

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

أقوي ألعاب جرافيك عالي 2022 للأندريد وايفون تستحق التجربة

قديما كانت الالعاب ضعيفة بسبب امكانيات الهواتف المحمولة ، ولكن الأن اصبحت الهواتف قوية جدا فبالتالي اصحبت الالعاب قوية ايضا اليوم تعرف علي افضل العاب بجرافيك عالي للأندرويد بدون نت اوفلاين او اونلاين وللأجهزة الضعيفة بحجم صغير وسوف تستمتع بها جدا والان كل الالعاب يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك


أفضل ألعاب جرافيك عالي للأندرويد 2022

اللعبة الأولي : Escape From Cliff

لجميع عشاق ألعاب البقاء علي قيد الحياة ، استعد الأن لأستخدام واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة مؤخرا علي متجر الاندرويد الخاص بنا ، Escape From Cliff ، التي طورتها Girls War Studio ، لعبة متعددة اللاعبين ، يمكنك اللعب ضد لاعبين اخرين عبر الانترنت هدفك الرئيسي في لعبة Escape from cliff هو الهروب أثناء البحث عن أسلحة وأدوات ومعدات خاصة لمساعدتك علي إكمال المهمة.


يمكنك تصفح المدينة بأكملها واكتشاف العديد من الأماكن المختلفة ، بأستثناء العودة بحمل كامل ، ولكن قد تتعرض لكمين أثناء المهمة وتفقد المواد أو الأدوات التي جمعتها بعد الهروب بالإضافة الي قدرة المطورين علي تحسين اللعبة بشكل شامل ، سواء كان ذلك للتحكم في الأدوات أو تعزيز قدرة الشخصيات الداخلية ، وأصبحت اللعبة مناسبة للأجهزة الضعيفة ، بحيث يمكنك الأن اللعب بسلاسة مثل الاخرين.


اللعبة الثانية : Travel China Truck Simulator

يمكن القول إن City Travel ، Travel China Truck Simulator هي لعبة القيادة ثلاثية الأبعاد الأكثر متعة في السوق ، في اللعبة ، عليك استخدام شاحنة لعبور البلاد علي الطريق السريق ، تعد جودة الصورة الواقعية ونظام الطقس الديناميكي وتأثيرات التناوب ليلا ونهارا كافية لأحداث تأثير بصري كاف علي اللاعبين يجب ألا يفوتها السائقون القدامي الذين يحبون ألعاب محاكاة الهاتف المحمول!


جولة الصين هي لعبة محاكاة قيادة شاحنة صينية سريالية ، يستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية ، يمكن للاعبين تبديل وجهات النظر أثناء التحكم في الشاحنة الكبيرة ، تعتبر رؤية السيارة من منظور الشخص الأول تجربة قيادة حقيقية تمام ، المنظر الخارجي للسيارة مشابه للألعاب السباقات ثلاثية الأبعاد العادية ، مما يوفر لك تجربة قيادة مثيرة.


اللعبة الثالثة : Fading City

 إذا كنت من محبي ألعاب البقاء علي قيد الحياة وألعاب العالم المفتوح ، فا هذه الأن واحدة من أهم الألعاب التي تم إطلاقها مؤخرا ، Fading City التي طورتها NetEase Games و Seven Studios و Unreal Engine 4 (UE4) ، اللعبة هناك العديد من الخيارات في بالإضافة الي الألعاب متعددة اللاعبين حيث تدعم اللعبة من لاعبين الي أربعة لاعبين في نفس الوقت عبر اتصال بالأنترنت.


تدور قصة مدينة Fading City حول اختفاء مدينة Weidu المغطاة تمام بالضباب الأزرق ، يحاول الناس بشدة البقاء علي قيد الحياة ، لكنهم ما زالوا غير قادرين علي تجنب الجسيمات المنتشرة في كل مكان والضباب الأزرق ، ولكن بمجرد دخولك الي مدينة Fading ، يمكنك استكشاف أنقاض المدينة الضخمة المفتوحة بحرية كاملة ، وجمع المواد ، وصنع الأسلحة ، وحل الألغاز ، ومحاربة الزومبي الأقوياء مع الاخرين.


تتمتع Fading City بالعديد من الوظائف والميزات التي تتفوق علي ألعاب القتال الأخري المتعلقة بالبقاء من خلال توفير العديد من الخيارات المتنوعة ، إذا كنت تحب الألعاب متعددة اللاعبين وترغب في إظهار مهاراتك في هزيمة أعدائك ، فقم بتنزيل Fading City الأن وقاتل من أجل البقاء ، وشكل فريقك الخاص وابحث عن الحقيقة في اقوي العاب الاندرويد.


توفر Fading City أيضا مجموعة متنوعة من أوضاع القتال المختلفة ، مثل الأسلحة النارية الممتعة المخصصة والأسلحة القتالية الحديثة ، وقد أضاف المطورون العديد من التأثيرات القوية لتحفيز الروح الرياضية للاعبين والاستمتاع الكامل باللعبة ، بالأضافة الي مجموعة متنوعة من تجارب الرماية وأساليب القتال ، يمكنك أيضا تجربة أساليب مختلفة مثل الاغتيال المتسلل أو إنشاء الفخاخ والتعاون مع الأصدقاء لمحاربة الزومبي.


هناك العديد من أوضاع اللعب المختلفة في انتظارك داخل Fading City ، ابدأ في إنشاء فريقك الخاص الان وادخل في التحدي الملئ بالتحديات والمرح للقتال ضد ما يصل الي 50 من الزومبي والمزيد من الزومبي وأولئك الذين يجدون صعوبة في البقاء علي قيد الحياة ، في اخر تحديث ل Fading City ، يمكنك أيضا إشعال النيران ضد كائنات الزومبي العملاقة عالية الخطورة من نفس النوع اخر اصدار اندرويد من متجر الاندرويد.


أفضل ألعاب جرافيك عالي بدون نت

اللعبة الرابعة : Sea Hunter‏

هي لعبة محاكاة لصيد الأسماك تحت سطح البحر ، حيث يمكنك صيد العديد من الأسماك في المحيط ، مثل الأسماك الصغيرة والأسماك المفترسة وأسماك ما قبل التاريخ والحيتان القاتلة والعديد من الأسماك الأخري ، وتجربة تجارب صيد مختلفة وممتعة ، يمكنك تنزيل لعبة Undersea Hunt عبر الرابط المباشر علي متجر الاندرويد.


قم بتنزيل لعبة Underersea Hunting ، وهي واحدة من أفضل العاب الصيد ، سوف تصطاد في قاع البحر ، حيث بيئة المحيطات تحت الماء جميلة وساحرة ، وهناك العديد من المغامرات ، تمنحك ألعاب الصيد تحت الماء تجربة واقعية للصيد الحقيقي تحت الماء سوف تغوص في أعماق البحر كغواص محترف وتستمتع بالعديد من المهام المثيرة وتصطاد جميع أنواع الأسماك.


سوف تصطاد أنواعا عديدة من الأسماك ، من الصغيرة الي الكبيرة والمفترسة ، توفر لك اللعبة أدوات صيد سلسة وكافية لإكمال مستويات لعبة الصيد تحت سطح البحر في بيئة صيد واقعية ثلاثية الأبعاد تحت الماء. 


اللعبة الخامسة : The Hunter

هي واحدة من أكثر الألعاب محاكاة للصيد وواقعية أيضا وتمنحك أجواء صيد واقعية وممتعة بالفعل ومحاكاة قريبة جدا من الواقع ، تم تطوير اللعبة بواسطة شركة Shenzhen Mingya Digital Entertainment Network Technology Co.K Ltd ، الصين يمكنك تنزيل Simulator Hunter مجانا برابط مباشر من موقع Apkxi والاستمتاع بتجربة صيد حقيقية حول العالم.


لعبة First person shooter FPS وواحدة من ألعاب الصيد الجديدة القوية للغاية ، Sim Hunter هي واحدة من أشهر ألعاب صيد الحياة البرية التي تجذب العديد من اللاعبين ، فهي تقدم طريقة لعب مثيرة وممتعة وأجواء صيد واقعية للغاية ، قم بتنزيل محاكي الصيد المثير واستمتع بالصيد المذهل والمناظر الطبيعية واستكشف العالم المجهول ، ستجد مجموعة متنوعة من الحيوانات شديدة الواقعية ، ليس فقط الحيوانات المألوفة ، ولكن أيضا النادرة.


تمنحك لعبة Hunter sim محاكاة واقعية للغاية للبيئة ، سوف تصطاد في مناطق صيد حقيقة حيث ستبحث عن حيوانات يمكنك اصطيادها بشكل مثالي.


 تحميل اللعبة الأولي : Escape From Cliff 

 تحميل اللعبة الثانية : Travel China Truck Simulator 

 تحميل اللعبة الثالثة : Fading City 

 تحميل اللعبة الرابعة : Sea Hunter 

 تحميل اللعبة الخامسة : The Hunter 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات