القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي مميزات الهجرة الي لوكسمبورغ

 

 📞Whats app / Phone 

 للتواصل في العمل 201220461809+ 

 او 

 201033834099+ 

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

مزايا الهجرة إلى لوكسمبورغ كثيرة ، لكننا اليوم سنتعرف على أبرز المزايا التي تدفع الناس للسفر والإقامة في لوكسمبورغ ، وهناك مزايا ÷ هناك عيوب ، وفي المقال التالي سنتعرف على عيوب الهجرة الى لوكسمبورغ وهذه العيوب يجب على كل من يفكر بالتوجه الى لوكسمبورغ ان يقرأ و لا ينظر الى مزايا الهجرة الى لوكسمبورغ فقط لان العيوب التي سنتحدث عنها لا يمكن للجميع التكيف معها و يمكنكم الرجوع اليها المقال بعد عرضه على بوابة لوكسمبورغ في سلسلة مقالات لوكسمبورغ باللغة العربية التي قدمناها منذ بداية العام 2017 وحتى الآن.


نبذة عن دوقية لوكسمبورغ

من أقل دول أوروبا الغربية شهرة لدى معظم مواطني العالم العربي ، رغم أنها ثاني أغنى دولة في العالم بعد قطر. يحدها العديد من الدول الأوروبية مثل فرنسا وبلجيكا وألمانيا. تأثرت دوقية لوكسمبورغ بشكل كبير بجارتها ، كلغة ألمانية ولغة فرنسية ، إحدى اللغات الرسمية الثلاث في لوكسمبورغ ، مع لغتها الأم ، اللغة اللوكسمبورغية.


يبلغ عدد سكان لوكسمبورغ حوالي 600000 نسمة ، وتتمتع الدولة باقتصاد قوي يعتمد على الخدمات المصرفية والصناعات المعدنية والكيميائية ، مما ساهم في رفع دخل الفرد السنوي في لوكسمبورغ إلى أكثر من 85000 دولار سنويًا.


ما هي مميزات الهجرة الي لوكسمبورغ

1- دولة قوية اقتصاديا ، مع معدل بطالة من الأدنى على المستوى الأوروبي والعالمي.


2- من يتقن اللغة الفرنسية ، أو الألمانية ، يمكنه الحصول على وظيفة في لوكسمبورغ بسهولة أكبر من غيره ، حيث أن الفرنسية والألمانية من بين اللغات الرسمية للدولة ، ويتحدثها جزء كبير من الناس.


3- لا يتخلف نظام التعليم في لوكسمبورغ كثيراً عن نظام التعليم في ألمانيا ونظام التعليم في فرنسا.


4- إذا كان لدى شخص ما خبرة في أي من البلدين ويريد الانتقال إلى لوكسمبورغ للعيش ، فلن تختلف الأمور كثيرًا بالنسبة له من حيث اللغة.


5- يعتبر المناخ في لوكسمبورغ رغم برودة الطقس من أفضل المناخ في أوروبا. / 5- البنية التحتية والمواصلات في لوكسمبورغ مميزة للغاية ، وهذه التركيبة من أفضل سمات الهجرة إلى لوكسمبورغ.


6- يعد القطاع الطبي في لوكسمبورغ من أفضل القطاعات في العالم ، وبالإضافة إلى تميز القطاع الطبي ، ساهم قلة السكان في البلاد بشكل كبير في جعل القطاع الطبي غير مزدحم.


7- إن مستوى المعيشة والحياة في لوكسمبورغ مميز للغاية بسبب ارتفاع الأجور ولكن في نفس الوقت تكلفة المعيشة مرتفعة للغاية.


8- مستوى الحرية والديمقراطية في لوكسمبورغ مرتفع للغاية ، ومؤشر الديمقراطية في لوكسمبورغ من أفضل المؤشرات في العالم.


9- الترفية في لوكسمبورغ من أساسيات الحياه ، وتولي الدولة اهتمام كبير بالأماكن والأنشطة الترفيهية ، لكن يفتقد الي الرابط الاجتماعي.

10 - الطبيعة في لوكسمبورغ مميزة جدا ، وتمتاز الدولة بالهدوء الكبير ، وبقربها من جنان الطبيعة في المانيا وبلجيكا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق