';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

حل مشكلة حظر المواقع عند استهلاك الباقة 100% من شركة وي

 

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعتبر شركة وي أو المصرية للأتصالات أكبر مزود لخدمة الأنترنت في مصر وللأسف تعاني الشركة من سوء البنيه التحتيه وتهالكها مما يسبب كثيرا من المشاكل لدي المشتركين.


وقامت الشركة المصرية للأتصالات we بإطلاق باقات جديدة للأنترنت تحت مسمي space حيث تصل سرعتها الي 100 ميجا بايت ، لتصبح سرعة أقل باقة هي باقة اب تو 30 ميجا الجديدة والغاء باقات ال5 ميجا التي تم الاعلان عنها هذا العام.


حل مشكلة حظر المواقع عند استهلاك 70% او 90% او 100% من الباقة شركة we

وتبعتها في ذلك باقي الشركات الأخري في مصر سواء فودافون أو أورانج أو حتي شركة اتصالات ، ولكن للأسف الشديد عند نفاذ عدد الجيجات من هذه الباقات فإن السرعة تصبح 256 كيلو بايت وهي سرعة بطيئة جدا.


ولكن للأسف الشديد مع أطلاق الموقع أو السيستم الجديد لشركة وي ظهرت مشكلة مزعجة لكثير من المشتركين وهي مشكلة حظر أو توقف او غلق المواقع عند استهلاك 70% او 90 % او 100% من الباقة بالنسبة لمشتركي شركة وي أو حل مشكلة Quota Redirection بدون برامج انتهاء الباقة ميجا بلس تي اي داتا.


حل مشكلة توقف المواقع عند استهلاك 100% من الباقة


في البداية سوف تقوم بفتح المتصفح الذي تريده سواء كان جوجل كروم أو فايرفوكس واكتب في شريط العنوان 192.168.1.1 واضغط زر الادخال انتر "Enter".



ثم تقوم بالدخول علي Home Network


ثم علي LAN Interface

بعد ذلك تقوم بفتح اختيار DHCP Server


وتقول بمسح الارقام في هذه الاختيارات 

Primary DNS server address

Secondary DNS Server address

, وضع مكانهم الارقام الذي يوجد لينك التحميل الخاص بهم في الأسفل

ثم اضغط علي Save

, وهكذا انت حليت المشكلة بنفسك وقوم الان بأغلاق الروتر الخاص بك وقم بفتحه مرة أخري وهكذا انتهت المشكلة


 تحميل ملف الأكواد من هنا👇🏼 

 لحل المشكلة أيضا يمكنك مشاهدة هذا الفيديو🔥

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-