القائمة الرئيسية

الصفحات

في بيان رسمي _ أول رد فعل من المصري ضد الحكم في مباراة الزمالك

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

أعلن النادي المصري البورسعيدي عن تقدمه بأحتجاج رسمي ، خلال الساعات المقبلة ، لدي اتحاد الكرة ، ضد الحكم محمد معروف ، والذي أدار لقاء الفريق في الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.


وحقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره فريق المصري بهدفين لهدف ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس ، بالجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.


وكشف عاطف مبروك ، نائب رئيس المصري في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " ، بأن معرف تغاضي عن طرد محمود حمدي " الونش " ، عقب تدخله ، لي أوستن أموتو ، رغم استدعاء تقنية الفيديو له.


 المصري يشكو حكم مباراة الزمالك 

وأكد نائب رئيس المصري الي أن النادي البورسعيدي لا يسعي سوي الحفاظ علي حقوقه ، ونشر النادي بيان جاء كالتالي :


" المصري يتقدم بأحتجاج رسمي ضد محمد معروف حكم مباراته أمام الزمالك ويطالب بعدم ادارته مستقبلا لأي من مباريات المصري"


" يتقدم النادي المصري خلال الساعات القليلة المقبلة بأحتجاج رسمي للأتحاد المصري لكرة القدم ضد محمد معروف حكم مباراة الزمالك والمصري التي أقيمت مساء الخميس والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف". 


" صرح بذلك الأستاذ عاطف مبروك نائب رئيس النادي والمشرف العام علي الفريق الأول ، مؤكدا أن ادارة النادي المصري ستطالب في احتجاجها بعدم اسناد أية مباريات مقبلة للحكم محمد معروف والذي تغاضي في مباراة اليوم عن طرد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك الذي عرقل أوستين أموتو وهو في طريقه للأنفراد بالمرمي وذلك رغم استدعاء حكام الفار له لإعادة النظر في قراره الغريب ، مضيفا أن الحكم احتسب ركلة حرة مباشرة للزمالك علي حدود منطقة جزاء المصري وهي الركلة التي تم منها احراز هدف التعادل للزمالك ، رغم أن عدد من خبراء التحكيم أشاروا أن الكرة ليست بها ثمة خطأ علي لاعب المصري. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات