القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر وأفضل 5 أفلام عيد الفطر 2022

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

يحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم اليوم بعيد الفطر المبارك ، وتعتبر أيام العيد مفضلة عند الجميع حيث أنها تجمع المسلمون معا والأهل والأصدقاء ، مما يجععل الجميع يبحث عن طرق مختلفة للأستمتاع بهذة الأيام مثل الخروجات والفسح وغيرها من طرق التنزه والتي تكون مناسبة للأطفال والكبار ، ومن أكثر الطرق التي تعتبر مناسبة للأستمتاع بأجواء العيد ، الذهاب للسينمات والاستمتاع بمشاهدة الأفلام المختلفة ، والتي يحرص العديد من الفنانين علي عمل الأفلام الجديدة وطرحها في السينمات من أجل أن يستمتع الجميع بمشاهدة افضل الأفلام ، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أشهر الأفلام التي يتم طرحها خلال أيام عيد الفطر المبارك 2022.


 أبرز أفلام عيد الفطر 2022 

 فيلم العنكبوت 

هو فيلم أكشن يشارك به مجموعة من أفضل النجوم حيث يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا ويشاركه مني ذكي ، ظافر العابدين ، يسرا اللوزي ، ريم مصطفي.


 فيلم واحد تاني 

هو فيلم يقدم بطولته الفنان أحمد حلمي والذي يدور في إطار كوميدي خيال علمي والذي يجسد به أحمد حلمي شخصيتين ، ويشاركه في البطولة ، أحمد مالك ، روبي.


 فيلم زومبي 

هو فيلم كوميدي مثير مرعب حيث يتناول قصة أشخاص يذهبون في مكان ويخرج لهم أشخاص الزومبي التي تهاجمهم طوال أحداث الفيلم ، وهو فيلم من بطولة علي ربيع ، ويشاركه مجموعه من نجوم مسرح مصر ، حمدي المرغني ، كريم عفيفي ، ويزو ، أس أس وهاجر أحمد ، وعمرو عبد الجليل.


 فيلم أشباح أوروبا 

الذي يقدم بطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والذي من المقرر طرحه خلال أيام عيد الفطر المبارك.


 فيلم فارس 

الذي يقدم بطولته الفنان أحمد زاهر ويخوض المنافسة في السينمات خلال أيام عيد الفطر المبارك. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات