القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم عيوب سيارة ام جي 6 بعد استخدام شهرين.. فكر قبل ما تشتريها !

 

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعد سيارة ام جي 6 من أكثر السيارات الصينية التي أثارت الجدل عند انضمامها للمنافسة في سوق السيارات المصري ، حيث تعتبر السيارة من أقوي السيارات التي تقدم قيمة مقابل سعر قوية بالإضافة لإعتبارها واحدة من أشرس المنافسين في فئتها السعرية ، وهي من الحجم المدمج تصنف من نوع الFastback.


وبعد الاستخدام لهذه السيارة شهرين ، في تلك الفترة تمكننا من إيجاد كافة العيوب المتواجدة بالسيارة والتي سننقلها لكم في تلك المقاله ، وحرصنا علي توضيح عيوب ام جي 6 نظرا لأن السيارة بها القليل من العيوب الغير واضحه مقابل كم هائل من المميزات.


 أبرز عيوب ام جي 6 

كانت اول العيوب التي لاحظناها ناتجة عن الفتيس ال Dual Clutch الذي يهتم بتقديم أفضل أداء ، حيث يوجد إهتزاز ملحوظ بين أول غيارين مما قد يزعجك في حالة القيادة داخل المدينة وفي المناطق المزدحمة حيث ستحتاج للتنقل بين الغيار الأول والثاني بكثرة وستلاحظ إهتزازات تجعل التجربة غير مريحة.


هذا بالأضافة الي إستهلاك بنزين عالي جدا داخل المدينة والذي قد يصل ل 13 لتر لكل 100 كم بعد التجربة الفعلية ، أما في الطرق السريعة فقد يصل الي 10 لتر لكل 100 كم ، وبالتالي يمكن إستنتاج ان ام جي 6 مناسبة للطرق السريعة أكثر من شوارع المدينة بالنظر الي إهتزازات الفتيس وإستهلاك البنزين.


لم يكن عزل ام جي 6 للأصوات كذلك أفضل ما يمكن سواء كان العزل الأرضي للجنوط ال18 بوصة المتواجدة في الفئات العالية او عزل صوت الموتور الواضح بالرغم من عدم رفع الRPM.


 ما هي عيوب سيارة ام جي 6 الغير مؤثرة 

تواجدت أيضا بعض العيوب الثانوية ( عيوب شخصية ) مثل مساحة الشنطة الخلفية الصغيرة نسبيا والتي لا يمكنها استيعاب أمتعة كثيرة ، إضافة لصغر عرض فتحة الشنطة الخلفية بالرغم من أنها Fastback.


هذا بالإضافة الي قصر مسند اليد عن كرسي السائق ، حيث لا يصل ذراع السائق الي مسند اليد بشكل مريح بالرغم من إرجاع الكرسي للخلف وكان من الأفضل ان يكون مسند اليد ممتد بشكل أكبر.


اما عن النظام الترفيهي المعلوماتي فالشاشة الوسطية لا تدعم ال Android Auto إضافة لعدم وجود زر خارجي للتحكم في مستوي الصوت ، حيث لا يمكن التحكم في الصوت من خلال الراكب الأمامي إلا عن طريق لمس الشاشة والتي تعتبر بطيئة نسبيا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات