القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل.. تعرف علي أول تعليق من والد ياسمين صبري بعد انفصالها عن أبوهشيمة

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

علق الدكتور أشرف صبري علي انفصال ابنته الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، لافتا الي أنه ليس لديه أية تفاصيل حول أسباب الانفصال.


وأكد صبري ، أنه لم يتواصل مع ابنته ياسمين صبري بعد انتشار أخبار انفصالها عن زوجها.


وشدد علي أنه رغم الخلافات التي نشبت بينه وابنته ياسمين صبري في الفترة الأخيرة ، لكنه سيظل فاتحا ذراعية لها طوال الوقت إذا قررت تصفية الأمور بينهما وفتح صفحة جديدة.

وأضاف والد ياسمين صبري : " أنا بقول دايما ، بيتي هيفضل مفتوح لولادي ".


وكانت الفنانة ياسمين صبري حكت في جلسة حوار عبر موقع "تويتر" ، أنها عاشت في أسرة من الطبقة المتوسطة ، وأضافت : "مصروفي لو خلص وهو قليل جدا مع نفسي ، وكنت بلعب سباحة وفي وقت من الأوقات كنت في مدرسة حكومة".


وغضب والدها ونفي هذه التصريحات عبر حسابه بموقع "فيسبوك" ، ونشر "صبري" صورة لطالبات مدرسة وصفها بأنها من أرقي مدارس الإسكندرية ، معلقا : "دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي أنها كانت في مدارس عربي ، وعاشت حياة بائسة فقيرة وأنها وصلت بمجهودها".

وتابع " لكن أن واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية ، بتلبس من باريس لإني كنت بجيب لها لبسها من هناك ، ودخلت مدرسة ال EGC أرقي مدارس إسكندرية في وقتها ، وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها ، وطلعت تروحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسين في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية ، تطلع تدعي أنها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس! حتاخدي نيشان ، بتشوهي اللي رباكي عشان الناس تصقفلك".


وكان مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، أكد انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري منذ فترة ، مشيرا الي أن الخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل ، والانفصال تم بهدوء منذ فترة ، كما أن "ياسمين" سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها.

يذكر أن ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020 ، واستمر زواجهما عامين ، وخلال هذه الفترة قدمت عملا واحدا هو مسلسل " فرصة تانية " الذي عرض في رمضان 2020. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات