';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

حصريا تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 - Tayor Aljanah 2020

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف

يحتوي موضوع اليوم علي..
1- تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020
2- قناة طيور الجنة بيبي 
3- من هي قناة طيور الجنة
4- من هو مؤسس قناة طيور الجنة بيبي 
5- العالمين في قناة طيور الجنة

الأن استقبل تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد ـ، قناة طيور الجنة هي أول فضائية تبث برامج الأطفال من فقرات مفيدة أو أغاني أسلامية ، ويترأس هذة القناة خالد مقداد وهو مؤسس قناة طيور الجنة ورئيس مجلس أدارتها ويشاهد هذة القناة ملايين الناس في العالم العربي والغربي.

وتخطي بنسبة مشاهدة عالية من الأطفال والكبار ، ويوجد عدة قنوات تابعة للقناة الرئيسية طيور الجنة ، قناة طيور الجنة بيبي ومقرها في الأردن ، قناة طيور الجنة بيبي باللغة الأنجليزية ، طيور بيبي باللغة التركية ، وقد حققت هذة القنوات نجاحا باهرا في جميع أنحاء العالم .

 تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 

قناة طيور الجنة يقدم برامجها نخبة من المبدعين في الأنشاد الديني أو أغاني الأطفال ، وكذلك التمثيل ، من هؤلاء المبدعين مؤسس القناة خالد مقداد ، وهو يحمل الجنسية الأردنية ولكنة ولد في الكويت وهو من أصل في فلسطيني ، وكذلك مرد شريف وهو من المنشدين للأغاني الدينية

اسم القناة : تردد قناة طيور الجنة - اسم القمر : نايل سات - تردد القناة : 11393 - 11315 (v) - معدل الترميز : 27500 - الاستقطاب : عمودي - معامل الخطأ :3/4 .


 قناة طيور الجنة بيبي 

قناة طيور الجنة بيبي هي قناة للأطفال تم أنشائها في عام 2008 علي يد مؤسسها خالد مقداد ، ومقر هذة القناة في عمان بالأردن والبث التليفزيوني يتم أرسالة من البحرين ، وتبث القناة برامج وأناشيد دينية وأغاني للأطفال من عمر سنة وحتي أربع سنوات .


  من هي قناة طيور الجنة 

قناة طيور الجنة تذيع برامج متنوعة ومفيدة للأطفال ذات محتوي عالي من القيم والمبادئ التي تبني علي الصدق والأمانة والأخلاص لتنشيئة جيل ناجح يتمتع بالثقافة والدين والخلق الرفيع .


  من هو مؤسس قناة طيور الجنة بيبي 

يرجع الفضل لنجاح قناة طيور الجنة لمؤسسها خالد المقداد الذي يطور دائما من القناة ، فبعد النجاح الساحق لقناة بيبي باللغة العربية والأنجليزية والتركية يسعي مؤسسها الي أطلاق سلسلة أخري من القنوات التابعة لطيور الجنة لتكون بكل اللغات حتي يتسني لجميع الأطفال في العالم بمتابعتها والأستفادة منها .

قناة طيور الجنة هي قنوات متعددة تبث البرامج المتنوعة والهادفة لتعليم الأطفال وتثقيفهم ولها شهرة عالمية وجميع الحلقات متواجدة علي اليوتيوب وتخطي بنسبة مشاهدة عالية من جموع المشاهدين من جميع الأعمار وأن كانت موجهة للأطفال الصغار الا أن برامجها الشيقة تجذب المشاهد اليها .

  العالمين في قناة طيور الجنة 

هو من أصل فلسطيني وله عديد من الكليبات والمشاركات الأخري ، ومن المبدعين ايضا براء العويد وهو من مواليد الكويست وهو من المنشيدين للأغاني الدينية ولقب بأمير الشام ، وليد خالد المقداد وله بصمة في برامج طيور الجنة منذ أنشائها وله برنامج عصومي ووليد مع أخية علي اليوتيوب ، المعتصم بالله المقداد وهو أبن خالد المقداد قام بتمثيل العديد من الأدوار في الأغاني المصورة ، جني المقداد الأبنة الثالثة لخالد المقداد وأستطاعت أن تحقق نجاحا باهرا في برامج طيور الجنة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-