';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

وفيات جديدة تصل الي 532 بكورونا في أمريكا وإجمالى الضحايا 98 ألفا و218

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف

وفيات جديدة تصل الي 532 بكورونا في أمريكا وإجمالى الضحايا 98 ألفا و218

سجلت الولايات المتحدة الأمريكية 532 وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال ال 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك الي 98 ألفا و 218 اجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الجائحة في هذا البلد ، بحسب احصاء لجامعة جونز هوبكنز .

وأظهرت بيانات نشرتها الجامعة ، وفقا لقناة (سكاي نيوز ) الفضائية اليوم الثلاثاء ، والتي تعتبر مرجعا في تتبع الأصابات والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا ، أن اجمالي عدد المصابين بوباء كوفيد-19 في الولايات المتحدة ، ارتفع الي مليون و662 ألفا و375 مصابا .

ويؤكد الرقم الجديد ، مسار تراجع الوفيات في الدولة الأكثر تأثرا بالفيروس ، اذا كانت الولايات المتحدة قد سجلت أمس الأول 638 وفاة.

وتواصل أرقام الوفيات تراجعها ، بعد أسابيع من وفيات يومية تقترب من الألفين ، وفي وقت يحتدم الجدل بشأن وتيرة انهاء اجراءات العزل في عدد من الولايات .

يذكر أن ، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، كان قد حذر في وقت سابق من أنه قد ينقل مقر انعقاد المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري المقرر في أغسطس القادم من ولاية نورث كارولاينا ، اذا فرضت الولاية قيود التباعد الاجتماعي علي التجمعات .

وأرغمت جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ترامب ومنافسه الديمقراطي جون بايدن علي وقف التجمعات الانتخابية . وعبر البعض عن مخاوفهم من أن تشكل مؤتمرات الترشيح الرسمية الضخمة التي تعج بالحضور مخاطر علي السلامة العامة.

وقال ترامب - علي تويتر انه اذا لم يرد الحاكم الديمقراطي للولاية ، روي كوبر ، فورا علي " ما اذا كان سيسمح بشغل المكان بالكامل فأن الحزب سيجد اخر للمؤتمر الجمهوري الوطني بكل الوظائف والتنمية الاقتصادية التي حققها".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-