';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

القبض علي فتاة التيك توك "منة عبد العزيز" وترحيلها لقسم الطالبية

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

القبض علي فتاة التيك توك "منة عبد العزيز" وترحيلها لقسم الطالبية

تمكنت قوة مباحث الجيزة ، من القبض علي منة عبد العزيز ، فتاة "التيك توك"، وذلك بعدما ظهرت في مقطع فيديو ، ادعت باغتصابها والتعدي عليها بالضرب من قبل صديقها مازن .

وألقت قوة من مباحث الجيزة بالتنسيق مع مباحث الاداب ، القبض علي المتهمة التي تم ترحيلها الي قسم شرطة الطالبية : تمهيدا لعرضها علي النيابة العامة للتحقيق .

وكان الادارة العامة لمباحث الأداب شكلت فريق بحث من ضباط الادارة لكشف ملابسات تداول فيديوهات لفتاة تدعي منة عبد العزيز بعد ادعاء تعرضها لاغتصاب من شاب يدعي مازن .

وكانت المتابعة الامنية رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات انتشر مقطع فيديو لمنة عبد العزيز تيك توك ظهرت في الفيديو بوجه متورم وكأنها تعرضت للضرب المبرح .

وقالت منة عبد العزيز في المقطع ، ان هناك فيديوهات لها نشرت بالأكراه بعد تعرضها للضرب والاغتصاب ، لتتهم شابا يدعي مازن ابراهيم ، باغتصابها وضربها وتصويرها بالأكراه ، بمساعدة 3 فتيات : شيماء شاكر وشقيقتها فاطمة وفتاة أخري تدعي رحمة ، بحسب زعم الفتاة .

وقالت منة عبد العزيز في مقطع الفيديو أنها يتيمة ، ولا تعرف الصح من الخطأ ، وأن مازن وشيماء قاما بتصويرها ، ونشرا هذه المقاطع بالاتفاق مع فاطمة ورحمة ، وأنها 
تعرضت للضرب بكل أجزاء جسدها ، وأنها صورت بأوضاع سيئة ، بعد أن قام مغتصبوها بحلق شعرها .

وطالبت منة عبد العزيز الحكومة بأن تأخذ بحقها من مغتصبيها ، قائمة انها حقها من الأشخاص الذين قامو باغتصابها وضربها وتصويرها بالأكراه .

وتفحص الاجهزة الامنية الفيديوهات التي انتشرت عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة لم يتجاوز عمرها السابعة عشر تدعي منة عبد العزيز تحكي ما حدث لها وتعرضها للاغتصاب علي يد احد الشباب يعاونه في ذلك احدي صديقاتها وفق ما جاء علي لسانها لتحديد مكانها وكشف ملابسات الواقعة واستدعاء الفتاة "منه" والحبث عن اقامة الشاب "مازن" واستدعائهما لسؤالهما وكشف ملابسات الواقعة .

وفي وقت لاحق بث أبطال هاشتاج "حق منة عبد العزيز"، و"القبض علي المغتصب مازن ابراهيم"، فيديو جديد يجمعهم ، بعدما اتهمت منة عبد العزيز ، مازن ابراهيم في فيديو سابق باغتصابها ، والاعتداء عليها وهو اخرين بالضرب وتصويرها في أوضاع مخلة بالأكراه .

وقال مازن في الفيديو ان منة عبد العزيز كانت غاضبة منه وهو ما أدي لقولها ما بثته في الفيديو ، وهو ما أكدته منة في نفس الفيديو ، بجوارها أصدقائها ، لتكذب نفسها .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-