';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

بعد ارتباط ياسمين عبد العزيز .. أحمد العوضي يعلن زواجه


مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

بعد ارتباط ياسمين عبد العزيز .. أحمد العوضي يعلن زواجه

كشف الفنان المصري العوضي عن زواجه مؤخرا دون الكشف عن هوية زوجتة ، والتي يرجح الجميع أنها الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز .

حيث جاء اعلان العوضي الذي يشارك في بطولة مسلسل " الاختيار"،  عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعدما غير حالته الاجتماعية الي "متزوج" .

احمد العوضي الذي يجسد شخصية الأرهابي " هشام عشماوي في المسلسل الذي يعرض في شهر رمضان الجاري ، أعلن قبل أسابيع عن ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز بعدما كشف الثنائي عن حبهما لبعضهما البعض أمام الجميع من خلال شبكات التواصل الاجتماعي .

ورغم أن الأمر أحدث خلافا بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها ، وتبادل احمد العوضي 
وشقيق ياسمين عبد العزيز الاتهامات أمام الجميع ، الا أن الأرتباط استمر بين الثنائي .

قبل أن يعلن العوضي رسميا عن زواجه مفضلا ألا يصرح بوقوع الزواج بينه وبين ياسمين عبد العزيز بشكل رسمي ، رقم توجيه التهنئة اليه والي ياسمين من أجل هذة المناسبة .

ومن جانبها تشارك ياسمين عبد العزيز ، بمسلسلها "ونحب تاني ليه"، الذي يعرض في شهر رمضان الجاري ، ودائما ما تتبادل التهنئة والمزاح مع العوضي بشأن ما يقدمانه في شهر رمضان ، خاصة وأن شخصية الأرهابي التي يقدمها الفنان أحمد العوضي تشبه احدي الشخصيات التي قدمتها الفنانه ياسمين عبد العزيز في فيلم "الثلاثة يشتغلونها" .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-