';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

بعد التحقيق مع زوج أخت محمد رمضان في قسم زايد.. تم خروجه من القسم

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

بعد التحقيق مع زوج أخت محمد رمضان في قسم زايد.. تم خروجه من القسم

منذ قليل تم خروج حسام حامد زوج ايمان شقيقة الفنان محمد رمضان من قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر ، بعد التحقيق معه.

وأخطر العريس ضابط التحقيقات بالقسم أن حفل الزفاف كان داخل فيلته واقتصر علي أسرة العروسين فقط مع مراعاة الأجراءات الاحترازية ، وهو الأمر الذي تم قبوله وخرج منذ قليل من القسم متجها الي عش الزوجية.

من جانبه ، علق محمود رمضان الشقيق الأكبر للنجم محمد رمضان ومدير أعماله ، علي الأزمة : لم يكن هناك مبالغة في حفل الزفاف ، حيث أقيم بفيلا العريس ، وبحضور أسرتي وأسرة العريس فقط ، وبعض الأقارب المقربين ، وأمر طبيعي أن تحقق الشرطة في أي شئ يعتقدونه خارج عن القانون ، والحمدلله لم نفعل أي شئ خارجا عن القانون ، والعريس الان في طريقه لعش الزوجية.
كان النجم محمد رمضان قد احتفل مساء أمس الأحد ، بزفاف شقيقتة ايمان رمضان ، علي حسام حامد بحضور شقيقهما الأكبير محمود رمضان ، والمهندس عبد الحميد والد العريس ، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين ، في احدي الفيلات بطريق مصر اسكندرية الصحراوي.

وكانت ايمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان احتفلت في شهر رمضان الماضي ، بعقد قرانها علي "حسام حامد"، وتم عقد القران في منزل المهندس عبد الحميد والد العريس في اكتوبر في بحضور اخوة العريس الدكتورة جيهان صافي وأحمد ووالد العروسة الحاج رمضان وشقيق العروسة "محمود" وحرمه وبعض الأصدقاء ، وغاب محمد رمضان لوجوده خارج القاهرة.

يذكر أن النجم محمد رمضان حقق نجاح كبير من خلال مسلسل "البرنس" الذي عرض في شهر رمضان الماضي ، وشاركه البطولة اللبنانية نور وأحمد زاهر وروجينا ، نجلاء بدر ، ادوارد ، دنيا عبد العزيز ، عبد العزيز مخيون ، ريم سامي ، سلوي عثمان ، محمد علاء ، صفاء الطوخي ، محمد حاتم ، رحاب الجمل ، حازم ايهاب ، أحمد داش ، وانتاج شركة سينرجي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-