';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

الصحة : 1152 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و47 حالة وفاة

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

الصحة : 1152 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و47 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان ، اليوم الثلاثاء ، عن خروج 380 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي ، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم بشكل كامل وفقا لأرشادات منظمة الصحة العالمية ، ليرتفع اجمالي المتعافين من الفيروس الي 6827 حالة حتي اليوم .

وأوضح بيان أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليا من ايجابية الي سلبية لفيروس كورونا "كوفيد-19"، ارتفع ليصبح 7642 حالة ، من ضمنهم 6827 متعافيا .

وأضاف أنه تم تسجيل 1152 حالة جديدة ثبتت ايجابية تحاليلها معمليا للفيروس ، وذلك ضمن اجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لأرشادات منظمة الصحة العالمية ، لافتا الي وفاة 47 حالة جديدة .

وقال أن جميع الحالات المسجل ايجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية ، وفقا لأرشادات منظمة الصحة العالمية .

وتابع أن المحافظات التي سجلت أعلي معدل اصابات بفيروس كورونا هي "القاهرة"، والجيزة ، والقليوبية"، بينما سجلت محافظات "البحر الأحمر ، مطروح وجنوب 
سيناء" أقل معدلات اصابات بالفيروس ، مناشدا المواطنين الالتزام بالأجراءات الوقائية والاحترازية واتباع اجراءات التباعد الاجتماعي ، خاصة في المحافظات ذات معدلات الأصابة العالية .

وذكر أن اجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتي اليوم الثلاثاء ، هو 27536 حالة من ضمنهم 6827 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي ، و1052 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية ، ومتابعة الموقف اول بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية ، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية ، منها الخط الساخن "105" ، و "15335" ورقم الواتساب "01553105105" ، بالأضافة الي تطبيق "صحة مصر " المتاح علي الهواتف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-