';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

صابرين وساندي وأصالة وبسمة ينضمون لحملة Blackout Tuesday لرفص العنصرية في أمريكا

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

صابرين وساندي وأصالة وبسمة ينضمون لحملة Blackout Tuesday لرفص العنصرية في أمريكا

حرص عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن في مصر والوطن العربي ، الانضمام لحملة Blackout Tuesday ، التي تهدف لدعم الاحتجاجات والمظاهرات التي تشهدها شوارع الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق نشر الصور السوداء والتوقف عن استخدام منصات السوشيال ميديا ، بسبب مقتل جورج فلويد صاحب الأصول الأفريقية علي يد شرطي في مدينة مينيابوليس منذ أيام.


ونشرح عدد من النجوم المصريين والعرب صور باللون الأسود ، عبر حساباتهم الشخصية بمختلف مواقع السوشيال ميديا ، لأعلان تضامنهم مع المتظاهرين في أمريكا ، لوقف التميز والعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء ووقف عمليات العنف التي يتعرضون اليها منذ عقود من الزمان .


ومن بين النجوم المشاركين في الحملة ، النجمة السورية أصالة ، التي نشرت صورة سوداء عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام ، وكتبت في تعليقها ، بكل أشكالها بشعة لا للعنصرية "blackouttuesday"، كما شاركت الفنانة التونسية ساندي ، بصورة مشابهة علي "انستجرام"، وكتبت تعليقها "لا للعنصرية.. blackouttuesday .
بدورها شاركت الفنانة صابرين ، وكتبت في تدوينه عبر حسابها علي "انستجرام"، لا للعنصرية.. نعم للأنسانية.. أول كلمات القران الكريم " الحمدلله رب العالمين"، واخر كلمات القران الكريم " قل أعوذ برب الناس "، وهذا هو دستور الأنسانية في كل الديانات السماوية لو خلقتموهم لرحمتموهم"، كما شاركت الفنانة بسمة علي الهاشتاج أيضا ، وكتبت في تعليقها عبر "انستجرام"، ضد كل أنواع العنصرية.. ضد العنصرية بكل أشكالها".


ووفقا لتقرير News postleader ، فأن الدعوة الجديدة التي انتشرت بشكل كبير وسط الفنانين والموسيقيين الأمريكيين والعالميين ، دشنتها جميلا توماس وبريانا أجيمانج ، وهما مديري موسيقي لمشاهير كبار في الوسط الفني ، من أجل دعم فكرة المساواة بين الجميع ونبد العنصرية .


ومن ضمن النجوم والفنانين العالميين الذي أعلنوا تضامنهم ، النجمة العالمية كاتي
 بيري ، والنجمة العالمية بيلي أيليش ، وأوبرا سياتل وليز دافيدسن وليه كروسيتو وبريانا هنتر ، وعدد من الموسيقيين منهم Radio head و  Quincy و Massive Attack و Third Man Records .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-