';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

عاجل شاهد.. فيديو جديد يوثق لحظة انفجار العاصمة اللبنانية بيروت

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

عاجل شاهد.. فيديو جديد يوثق لحظة انفجار العاصمة اللبنانية بيروت

نشر الأعلامي اللبناني نيشان ، فيديو ، لحظة انفجار قرب مرفأ بيروت ، الذي وقع منذ قليل ، حيث ظهر في الفيديو انفجار ضخم يرج وسط بيروت ، بعد صعود دخان كثيف.

:: انفجار مهول في بيروت قبل قليل!  :: ارحم يا ربّ!  🙏 🇱🇧 :: # لبنان # بيروت
وكانت مصادر إعلامية لبنانية ، كشفت أن انفجار ضخم هز العاصمة اللبنانية بيروت ، وذلك في ذكري اغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري.

ويأتي ذلك في ذكري مرور 15 عاما علي مقتل الزعيم السابق رفيق الحريري في تفجير شاحنة ملغومة ببيروت كان بداية لاضطراب الأوضاع الأقليمية ، تصدر محكمة أسستها الأمم المتحدة حكمها علي أربعة متهمين من حزب الله يوم الجمعة في تطور قد يهز البلاد من جديد.

وكان قد تم محاكمة الأعضاء الأربعة في جماعة حزب الله غيابيا بتهمة التخطيط والأعداد للتفجير الذي شهدته العاصمة اللبنانية في 2005 وأسفر عن مقتل رئيس الوزراء الذي قاد حمله إعمار لبنان بعد حربه الأهلية الطويلة.

أدي اغتيال الحريري الي احتجاجات شعبية في بيروت وموجة من الضغط الدولي أرغمت سوريا علي إنهاء وجودها العسكري الذي ظل قائما في لبنان علي مدي 29 عاما بعد أن ربط محقق عينته الأمم المتحدة بينها وبين الفتجير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-