القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي الدخل الشهري في أوبر ؟ وما هي مميزات العمل بالشركة ؟

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي الدخل الشهري في أوبر ؟ وما هي مميزات العمل بالشركة ؟

هيا بنا نتعرف علي الدخل الشهري في أوبر ؟ وما هي مميزات العمل كسائق في أوبر ؟ لارتفاع مستوي المعيشة مؤخرا ، أقدم الشباب بشكل كبير علي العمل بشركة أوبر ، وذلك بسبب المميزات الكثيرة التي يحصل عليها من خلال العمل بها ، فهي تقدم العروض لكلا من الكابتن ، وأيضا العميل ، وبالأضافة الي توفير العديد من المميزات ، والتي تعمل كثيرا علي جذب الكثير من الشباب للعمل بها.

* مميزات العمل في شركة أوبر

- حيث أنه من الجدير بالذكر أنه تقدم شركة أوبر للشباب الكثير من المميزات ، وأيضا للعروض ، وذلك لجذب أكبر عدد ممكن من الشباب للعمل في شركة أوبر ، بالأضافة الي انه تسعي الشركة كثيرا الي التطوير من كافة الخدمات المقدمة للعميل وأيضا للكابتن الذي يعمل في الشركة ، وذلك من أجل تلبية كافة الاحتياجات وتوفير كافة الخدمات بأفضل وجه.

- حيث أنه يمكن للكابتن ، أن يقوم بالعمل في أي وقت ، وأيضا في أي يوم يفضله ، وبالأضافة الي أنه يمكن أن يقوم بالعمل في أي ساعة يفضلها الكابتن ، بالأضافة الي أنه أصبحت تقبل شركة أوبر العديد من السيارات ، وأيضا الموديلات ، سواء كانت قديمة أو حديثة ، وأيضا التي تكون أسعارها متوفر للجميع ، بالأضافة الي أنه يمكن ترك العمل في أي وقت.

- بالأضافة الي أنه تمنح شركة أوبر للسائقين لديها ، العديد من الهدايا ، وأيضا البونص ، وذلك إذا قام السائق بالتحقيق للتارجت ، الذي يكون مطلوب منه ، بالأضافة الي أنه تمنح شركة أوبر السائق الذي يعمل بها ، وذلك في أوقات معينة ، الكثير من الرسوم التي تكون مرتفعة ، وذلك حتي إذا كانت الرسوم الخاصة بهذة الرحلة قليلة ، فأنه يتم إضافة رسوم للعميل.

- وأيضا توفر شركة أوبر للسائقين ، أن يقوم بالتحقيق للعديد من الأرباح ، وذلك في حالة تواجد السائق للعمل ، ولم يتم حصول السائق علي أي رحلة ، فأنه يمكن للسائق تحقيق أيضا الأرباح عند فتح الأبلكيشن ، ويمكن أيضا التسجيل لأكثر من كابتن ، وذلك علي سيارة واحدة.

ما هو الدخل الشهري في أوبر ؟

* حيث أنه قامت شركة أوبر مؤخرا من رفع النسبة ، التي يحصل عليها كافة السائقين في اوبر ، وهي وصلت إلي 22% وذلك بعد أن كانت 20% وكل هذا من الإجمالي لثمن الرحلة ، حيث أنه تنقسم المرتبات ، وأيضا الأرباح ، والتي يمكن أن يحصل عليها السائق الي جزئين ، حيث أن الجزء الأول خاص بتكاليف الرحلة ، والثاني يكون خاص بالبونص والجرانيت.

* في الجزء الأول والذي يكون خاص بتكاليف الرحلة ، وهي من المفترض ان يتم حسابها ، وذلك بالطريقة الدقيقة وأيضا بالكيلو متر ، حيث أنه البدء في الرحلة ، والتي يقوم بها السائق يتم حسابها ، وذلك مقابل 20 قرش ، أما بالنسبة للكيلو متر فأنه يتم حسابه 1.30 جنية ، وأيضا التكلفة الخاصة بالبدء في أي رحلة يقوم بها السائق ، هي تكون 3 جنيهات.

* حيث أنه إذا قام السائق بعمل رحلة ، وكانت هذه الرحلة لمدة 15 دقيقة ، وأيضا كانت هذه الرحلة لمسافة 10 كيلو متر ، فأنه سوف يكون الأجمالي الخاص بالرحلة هو 15 دقيقة ، وأيضا كانت هذه الرحلة لمسافة 10 كيلو متر ، فأنه سوف يكون الأجمالي الخاص بالرحلة هو 15 دقيقة في 20 قرش وذلك للدقيقة الواحدة = 3 جنية + 10 كيلو متر مسافة في 1.3 جنية وذلك لكل كيلو متر = 13 جنية ، وأنه أيضا سوف يتم إضافة التكلفة الخاصة ببداية الرحلة 3 جنية.

* وأنه يكون الجزء الثاني ، والذي يكون هو خاص بالبونص والجرانيت ، ويكون هذا الجزء لتطبيقه والحصول عليه شروط كثيرة ، حيث انه يمكن للسائق أن يحصل علي بونص ، وذلك عند قيامه بفتح التطبيق الخاص ب أوبر ، وعند عدم الحصول علي أي رحلة ، وايضا يمكن الحصول علي بونص عند قيام السائق بالعمل في ساعات معينة تعرفها الشركة.

ما هي مواصفات السيارة للعمل في أوبر ؟

* لابد عند التقدم للعمل في شركة أوبر أن تقوم بتوفير سيارة بها العديد من المواصفات ، والتي غالبا تكون غير معقدة ، فأنه لابد من توافر سيارة حديثة ولكن لا يجب أن تكون هذه السيارة باهظة الثمن ، وذلك حتي تشعر انك تحقق معدل ربح عالي ، مقارنة بسيارتك ، بالأضافة الي أنه يجب التوجه لشراء السيارة التي لا تستهلك الكثير من البنزين.

* وأيضا من الضروري أن يتوافر في السيارة تكييف قوي ، ويجب أن يتم المحافظة علي القوة الخاصة بالتكييف ، وذلك لأن أغلبية العملاء يطلبوا فتح التكييف ، وخاصة في أوقات الحر الشديدة ، وأيضا أمر هام بالنسبة للسائق ، وخصوصا أنه قد يعمل في أوقات الحر ، وبالأضافة الي ضرورة تلبية كافة متطلبات العميل ، وذلك حتي تحصل علي التقييم الأعلي.

* لابد أن تقوم عند التقدم لشراء السيارة ، بتفضيل السيارة التي توفرها لها قطع الغيار ، والتي يجب أن تكون رخيصة الثمن ، وأيضا متوفرة بأستمرار ، وذلك لأن السيارة سوف تعمل عليها لفترات كبيرة ، ومن الممكن أن تكون هناك قطعة ما في السيارة سوف تهلك فيجب التوجه سريعا لشرائها ، وتصليحها فورا ، حتي لا تفقد العمل لمدة أيام.

* يجب أيضا أن يقوم العميل بأختيار السيارة التي يكون شكلها الخارجي جذاب وأنيق ومتميز ، حتي يجذب الكثير من العملاء ، وبالتالي تحصل علي تقييم مرتفع ، ويجب أيضا الحصول علي السيارة التي يكون صالونها واسع نسبيا ، وأيضا يكون مرتفع ، ويجب عند الأختيار الأخذ في الاعتبار اختيار السيارة المرتفعة عن الأرض ، وذلك حتي لا تحدث حكة.

الشروط والمستندات للعمل في شركة أوبر

* من أهم الشروط التي يجب أن تتوافر في السائق الذي يتقدم للعمل في شركة أوبر ، هي أن يكون عمر السائق الحد الأدني له 21 عام ، والحد الأقصي لعمره 60 سنة ، وأن لابد أن يتوافر لدي السائق رخصة قيادية ، ويجب أن تكون سارية ، وأيضا لابد من تقديم رخصة للسيارة التي سوف تعمل عليها ، ويجب أن تكون سارية.

* ولابد من أن يتقدم السائق فيش جنائي خاص به ، ولابد أن يكون هذا الفيش خالي من جميع الأحكام وأيضا القضايا ، ولابد أن يكون السائق المتقدم للحصول علي وظيفة من شركة أوبر ان يكون حاصل علي مؤهل علمي.

* والمستندات التي يجب أن تكون متوفرة للتقديم بها في شركة أوبر ، هي لابد من توافر صورة من الرخصة الخاصة بالقيادة ، وذلك لابد من توافر أيضا الأصل ، حتي يتم الأطلاع عليه ، ولابد من توافر صورة من رخصة السيارة ، وأيضا لابد من توافر الأصل من رخصة السيارة حتي يتم الأطلاع عليه ، وعمل تحليل مخدرات ولابد أن يكون موجه لشركة أوبر.

* ولابد من ضرورة عمل فيش وتشبيه ، ويجب ان يكون موجه بأسم شركة أوبر أيضا ، ويجب ان يكون خالي من اي سابقة ، أو من أي جنحه جنائية ، وأنه يتم عمل فحص شامل يكون للسيارة ، ويكون تبعا لفروع شركة ناسيتا ، ويجب ان يكون التقرير الخاص بالسيارة مقبول ، ويجب ان يقوم السائق بالتوقيع علي تعهد خاص بمحاربة التحرش الجنسي .

أفضل سيارات مستعملة في مصر للعمل في مشروع أوبر؟

حيث انه من الممكن العمل في شركة اوبر ، وبالسيارات المستعملة ومن أفضل السيارات المستعملة ، هي سيارات هيونداي ماتريكس ، وأيضا سيارة لانسر بوما ، هيونداي النترا ، كيا كارينز ، وأكسنت أر بي ، كيا سيراتوا 2010 ، وأيضا سيارة تويوتا كورولا الجمل. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات