القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي تفسير حلم الضرب لابن سيرين

 📞Whats app / Phone 

 للتواصل في العمل 201220461809+ 

 او 

 201033834099+ 

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

تعرف علي تفسير حلم الضرب لابن سيرين

الضرب في المنام له العديد من التفسيرات والدلالات واختلف عليه المعبرين، اذكر هنا بعض دلالاته:

* من رأي انه ضرب علي رأس اخر بشيء ملتو فأنة يضربة بأمر يضر به، وكذلك ما يقرع به الرأس من سوط او قضيب او شيء ملتو وما اشبة ذلك.

يري الأمام ابن سيرين ان رؤية ومشاهده الضرب في الحلم اشارة الي الخير والفرح لصاحب الرؤية ولكن في حالة رؤية الشخص في منامة انه يلطم او يضرب علي وجههفأن هذة الرؤية غير محمودة وغير جيدة لانها تؤكد علي اصابة الحالم بمرض خطير لا قدر الله تعالي.

* كما ان رؤية الشخص في منامة الضرب فوق الوجه فأن هذة الرؤية ترمز الي المعلومات المفرحة والسعيدة.

يري العديد من المفسرين ان رؤية الضرب في الحلم بالنسبة للفتاة العزباء الغير متزوجه فأن هذة الرؤية دليل علي وقوعها في كثيرمن الصعوبات والازمات.

* اما اذا رأت البنت العزباء انها تضرب علي الوجه فأن هذة الرؤية تؤكد اقتراب نكاحها لشخص غير جيد واخلاقة سيئة.

* ولكن رؤية العزباء الضرب علي الصدر في المنام هذة الرؤية ترمز الي الحب والغرام.

* قال جابر المغربي من رأي انه ضربة شخص ولم يدر من ضربة وماسبب ضربة فأنة ينال خيرا ومالا ويلبس الجديد، فانة خاف من رجم الضرب فأنة يأمن مما يخاف.

* قال الكرماني من رأي انه ضرب بالسياط حتي ظهر اثرها عليه وسال منه دم فأن كان محبوسا او مكتوفا يضربة انسان بلسانة وينال منه ما يكرة ويؤجر علي ذلك، وان لم يكن كذلك فأنة يصيب مالا وخيرا وكسوة يظهر اثر ذلك عليه.

* قال بعض المعبرين ان الضرب الدعاء فمن رأي انه يضرب رجلا فأنة يدعو عليه.

* قال بعضالمعبرين ربما دلت رؤيا الضرب اذا فعله انسان بيده او بأمره عليب حكم وتصريف في الامور. 

* قال ابو سعيد الواعظ اما الضرب فانة خير للمضروب علي يد الضارب، الا ان راه ضربة بالخشبة فأنة يدل علي انه يعده خيرا فلا يفي له.

* من رأي رجلا يضربة علي هامته بالمقرعة والتوت في رأسة وبقي اثرها فأنة يريد ذهاب رئيسة، فأن وقعت في جفن عينيه فأنة يريد هتك دينة، وان قلع اشفار جفنه فأنة يدعوه الي بدعه، وان ضرب جمجمته فأنة قد بلغ تعبيره نهايته ونال الضارب بغيته، وان ضربة علي شحمة اذنه وخرج منها دم فأنة يقرع ابنه المضروب.

* من رأي انه بالسياط من غير ربط يديه ورجليه سواء خرج منه دم او لم يخرج فأنة حصول مال حرام ، سيما ان كان تلون جسدة بالدم فأن كان للضرب اثر علي جسده فأنة ينال من كل احد بقدر ذلك منفعة خصوصا ان عرف ضاربة.

* من رأي انه ضرب بغير سوط وبقي اثر الضرب عليه فأنة يصيب خيرا، وان لم يبق اثره عليه كان كلاما.

* من رأي انه ضربة وهو مكتوف كلم بكلام قبيح ونادمة بالقبيح.

* ان رأي انه مضروب ولم يعاينة فهو خير ما يكحن مكتوفا او مقموعا فأن كان كذلك فأنة تذهب حيلته وبطشة ولا خير في ذلك.

* من رأي ان ملكا ضربة بغير الخشب فأنة يكسوه، وان ضربة علي ظهرة فأنة يقضي دينه، وان ضربة علي عجيزته فأنة يزوجه، وان ضربه بالخشب فأنة يصيبه منه ما يكرهه، وقيل ان الضرب يدل علي التفير، وربما دل علي الوعظ.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات