';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

ترتفع أسعار الذهب عالميا ومحليا وتسجل أعلي مستوي في عام بسبب أزمة أوكرانيا

 

مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

قفزت أسعار الذهب صباح اليوم في التعاملات بشكل كبير في البورصات العالمية ، حيث وصل سعر الأونصة 1940 دولار في أعلي مستوي للمعدن الأصفر خلال أكثر من عام ، وفي السوق المصري ارتفعت أسعار الذهب بقيمة 7 جنيهات ليصل الذهب قمة صعوده مسجلا 840 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر.


أسعار الذهب في مصر اليوم :

عيار 18 يسجل 720 جنيها للجرام.


عيار 21 يسجل 840 جنيها للجرام.


عيار 24 يسجل 960 جنيها للجرام.


الجنيه الذهب 6720 جنيها.


قفزت أسعار الذهب بأكثر من 2% الي أعلي مستوي منذ أكثر من عام إذا أقبل المستثمرون علي الملاذات الامنة بعد بدء غزو قوات روسية لأوكرنيا في أعقاب أوامر من الرئيس فلاديمير بوتين بتنفيذ ما وصفها بأنها عملية عسكرية خاصة.


وقال مسئولون ووسائل إعلام إن القوات الروسية أطلقت صواريخ علي عدة مدن أوكرانية وأنزلت قوات علي الساحل الجنوبي للبلاد.


وارتفع الذهب ، وهو من أصول الملاذ الامن في أوقات الاضطرابات ، بنحو 8% منذ بداية فبراير شباط مع تأثير الأزمة الروسية الأوكرانية علي شهية المخاطرة ، ويتجه المعدن النفيس صوب تسجيل أفضل أداء شهري منذ يوليو تموز 2020.


وبالنسبة للعملات النفسية الأخري زادت الفضة في المعاملات الفورية 2.1% الي 25.03 دولار للأونصة ، وارتفع البلاتين 1% الي 1102.43 دولار للأونصة ، في حين صعد البلاديوم 1.3% الي 2514.54 دولار للأونصة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-