';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

المصري يتقدم بأحتجاج رسمي ضد حكم مباراة الزمالك ( محمد معروف )

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

أعلن النادي المصري البورسعيدي تقدمه بأحتجاج رسمي للأتحاد المصري لكرة القدم ضد محمد معروف حكم مباراة الزمالك والمصري التي أقيمت مساء الخميس والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف.


وذكر المركز الإعلامي للنادي المصري أنه سيتقدم خلال الساعات القليلة المقبلة بأحتجاج رسمي للأتحاد المصري لكرة القدم ضد محمد معروف حكم مباراة الزمالك والمصري.


وقال عاطف مبروك نائب رئيس النادي والمشرف العام علي الفريق الأول ، إن إدارة ناديه ستطالب في احتجاجها بعدم إسناد أية مباريات مقبلة للحكم محمد معروف والذي تغاضي في مباراة الخميس عن طرد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك الذي عرقل أو ستين أموتو وهو في طريقة للأنفراد بالمرمي ، وذلك رغم استدعاء حكام الفار له لإعاده النظر في قراره الغريب.


وأضاف أن الحكم احتسب ركلة حرة مباشرة للزمالك علي حدود منطقة جزاء المصري وهي الركلة التي تم منها إحراز هدف التعادل للزمالك ، رغم أن عددا من خبراء التحكيم أشاروا أن الكرة ليست بها ثمة خطأ علي لاعب المصري.


وقال إن النادي المصري لا يسعي سوي للحفاظ علي حقوق ناديه وجماهيره العظيمة التي باتت تشعر بالظلم من القرارات الغريبة للحكم محمد معروف والذي أفرط كذلك في منح لاعبي المصري الكثير من الكروت الصفراء وسط تغاضيه التام عن عدد من أخطاء لاعبي الزمالك. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-