';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

نصف مليون جنية حققه فيلم احمد السقا ( العنكبوت ) في أول يوم عرض..

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 

حقق فيلم العنكبوت ليلة أمس إيرادات وصلت الي 463 ألف جنية ، بعد طرحه في دور العرض السينمائية ليلة أمس.


واحتل فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا ومني زكي المرتبة الثانية في شباك الإيرادات ، في حين حقق فيلم واحد تاني ما يزيد عن مليون جنية.


وانطلق أمس ، فيلم ( العنكبوت ) ل أحمد السقا ، ومني ذكي ، بدور العرض السينمائية ، حيث يشارك الفيلم ضمن سباق موسم عيد الفطر 2022.


وطرحت الشركة المنتجة للبوسترات الرسمية لأبطال الفيلم من بينهم الفنان أحمد السقا ومني ذكي وظافر العابدين وريم مصطفي.


أعلن أحمد السقا عن مشاركة فيلم ( العنكبوت ) في موسم عيد الفطر من خلال طرح التشويقي للفيلم عبر حسابه الرسمي ، وكتب احمد السقا : "الإعلان التشويقي لفيلم العنكبوت فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض".


ويجسد احمد السقا خلال احداث الفيلم ، دور تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله ، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبا وحياته مهددة ، في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.


يذكر أن فيلم ( العنكبوت ) من بطولة أحمد السقا ، وإخراج أحمد نادر جلال ، وتأليف محمد ناير ، ويشارك في بطولته كل من مني زكي ، وظافر العابدين ، ويسرا اللوزي ، وأحمد فؤاد سليم ، وزكي فطين عبدالوهاب ، وريم مصطفي ، ومحمود غريب. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-