';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

أشهر الدول التي تعطي شراء جنسيات رخيصة.. "أرخص 9 جنسيات"

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

 📞Whats app / Phone 

 للتواصل في العمل 201220461809+ 

 او 

 201033834099+ 



أشهر الدول التي تعطي شراء جنسيات رخيصة ، من أكثر الأمور التي يبحث عنها فئة كبيرة من المستثمرين حول العالم ، وذلك بسبب ما يقدمه جواز السفر الخاص بالدولة من مميزات لهؤلاء المستثمرين.


 

 أشهر الدول التي تعطي جنسيات رخيصة 

* لكل دولة من دول العالم لها طريقة تعتمد عليها لكي يحصل المتقدم علي الجنسية بمنتهي البساطة.



* ففي الاونه الأخيرة بدأ الناس علي مستوي العالم يتهافتون بشكل كبير نحو الحصول علي جنسية من دولة صغيرة ، وذلك بسبب أن الطرق المتبعة للحصول علي الجنسية غير معقدة.



* فمن الممكن أن تكون عبارة عن التبرع للصندوق الوطني للدولة ، أو تكون عبارة عن الاستثمار العقاري داخل الدولة ، ولكن قيمة المبلغ تختلف من دولة لأخري.



 1- دومينيكا 

* تعتبر دولة دومينيكا من أشهر الدول التي تعطي شراء جنسيات رخيصة ، وذلك يكون من خلال الاستثمار بحوالي 100.000 دولار مع كومنولث دومينيكا.



* والذي يجعل هناك فئة كبيرة من الناس تتهافت بشكل كبير لأخذ هذه الجنسية بالأخص ، وذلك بسبب ما يقدمه جواز السفر الخاص بهذه الدولة لصاحب الجنسية.



* فيتيح له هذا الجواز الذي أخذه بعد ما حصل علي الجنسية ، بأنه يمكنه السفر بسهولة بدون أن يقوم بأستخراج أي تأشيرة لأكثر من دولة فيصل عدد هذه الدول حوالي 110.



 2- سانت كيتس ونيفيس 

* لكي تحصل علي الجنسية من سانت كيتس ونيفيس ، فيجب أن تقوم بدفع مبلغ من المال غير قابل للأسترداد مرة أخري ويصل قيمته الي 150.000 دولار.



* ويتم دفع هذا المبلغ في صندوق التمويل الإسكاني في سانت كيتس ونيفيس ، فهو عبارة عن صندوق يدعم الاقتصاد بهذه الدول بشكل كبير.



* وهناك طريقة أخري للحصول علي الجنسية من سانت كيتس ونيفيس ، وهي تتمثل في الاستثمار في إنتاج السكر وتصل قيمة الاستثمار في هذا المجال الي 250.000 دولار.



* أو تقوم بشراء منزل داخل سانت كيتس ونيفيس ولكن بمبلغ تصل قيمته الي 400.000 دولار.



* فتعتبر دولة سانت كيتس ونيفيس من أشهر وأقدم الدول التي تقوم بإعطاء الجنسية بأكثر من طريقة رخيصة.



* والسبب الذي يجعل هناك فئة ليست بالقليلة من الناس علي مستوي العالم يقومون بشراء هذه الجنسية بالأخص ، هو أن جواز السفر الخاص بهذه الدولة يتيح لك السفر لأكثر من 132 دولة.



* حيث تقوم بالسفر لهذه الدول دون أن تستخرج تأشيرة للسفر ، وبالتالي سوف يوفر لك الكثير من الوقت والجهد في استخراج تأشيرة للسفر لبلد واحدة من هذه الدول.



 3- أنتيغوا وبربودا 

* هناك أكثر من طريقة يتم اتباعها لكي نأخذ الجنسية من هذه الدولة ، فيمكن للمتقدم أن يقوم بدفع مبلغ من المال تبلغ قيمته حوالي 100.000دولار.


* حيث يقوم المتقدم بدفع هذا المبلغ في الصندوق الوطني المخصص لتنمية كافة المجالات داخل انتيغوا وبربودا.


* أو أنك تقوم بالأستثمار في مشروع خاص داخل الدولة والحد الادني من قيمة الاستثمار يصل الي 400.000 دولار.


* أو تقوم بشراء عقار في الدولة ويصل الحد الادني من قيمة هذا العقار الي 400.000 دولار.


* وبعد حصول المتقدم علي الجنسية ، فبشكل مباشر أن يسافر لأكثر من 140 دولة علي مستوي العالم دون أن يقوم بأستخراج تأشيرة للسفر.


* وذلك بسبب أن جواز السفر الخاص بهذه الدولة يتيح لك هذه الميزة بمنتهي البساطة.



4- سانت لوسيا

* تعد سانت لوسيا من أشهر الدول التي تعطي شراء جنسيات رخيصة ، وذلك بسبب أن من خلال هذه الجنسية يمكنك أن تقوم بالسفر لأكثر من دولة دون استخراج تأشيرة ، وهذا ما يوفره جواز سفر الدولة.



* ولكي يحصل المتقدم علي هذه الجنسية بكل بساطة يجب أن يقوم بدفع مبلغ من المال دون الاسترداد تصل قيمته الي 100.000 ، ويتم دفعه في الصندوق الاقتصادي الوطني الخاص بالدولة.



* أو أن المتقدم بالأستثمار في عقار داخل الدولة بقيمة مادية تصل الي 300.000 دولار أو أكثر ، وبعد اتباع أي طريقة من هذه الطرق ، فيحصل المتقدم بشكل مباشر علي الجنسية من هذه الدولة.




5- رينادا

* تتيح دولة غرينادا للحاصلين علي جنسيتها أن يسافروا لأكثر من 110 دولة في العالم دون استخراج تأشيرة ، ولكي يحصل المتقدم علي هذه الجنسية بكل بساطة يجب اتباع أي طريقة من هذه الطرق.


* الطريقة الأولي ، وتتمثل في دفع مبلغ من المال تصل قيمته إلي 150.000 دولار ، ويتم وضع هذا المبلغ في صندوق مخصص لدعم الاقتصاد داخل الدولة.


* الطريقة الثانية ، وتكون عبارة عن استثمار المتقدم بمبلغ من المال تصل قيمته إلي 350.000 دولار ، فهذا يعتبر الحد الأدني من قيمة الاستثمار.




6- فانواتو

* لكي يتم الحصول علي الجنسية من دولة فانواتو بشكل مباشرة ، يجب أن تقوم بالأسثمار بمبلغ من المال لا تقل قيمته عن 130.000 دولار.



* ويجب دفع رسوم إضافية وهي حوالي 25.000 ، فبعد حصول المتقدم علي هذه الجنسية يمكنه السفر لأكثر من مكان في العالم دون استعمال تأشيرة للسفر.



7- الجبل الأسود

تعتبر الجبل الأسود أو مونتينيغر من الدول التي دخلت في قائمة الدول التي تقوم بإعطاء الجنسيات الرخيصة حديثا.



* فيمكن للحاصلين علي الجنسية من هذه الدول أن يقوموا بالسفر لأكثر من دولة في أوروبا أو في العالم بأكملة دون استخراج تأشيرة للسفر ، حيث يصل عدد هذه الدول الي 115 دولة.



* فيتم منح جواز سفر هذه الدولة مباشرة بعد الحصول علي الجنسية ، ولكي يتم الحصول علي الجنسية يجب اتباع بعض من الطرق لكي تحصل عليها مباشرة.



* فهناك طريقة تكون عبارة عن دفع مبلغ من المال في صندوق التبرع الحكومي في الدولة ، ويبلغ الحد الأدني من قيمة هذا المبلغ إلي 100.000 يورو.



* أو أن المتقدم يقوم بالأستثمار العقاري داخل الدولة ، ولكن بشرط أن تكون قيمة المبلغ لا تقل عن 250.000 يورو ، فهناك أكثر من طريقة للأستثمار معتمدة داخل دولة الجبل الأسود.



8- مالطا

* لكي يحصل المتقدم علي الجنسية من دولة مالطا بكل بساطة ، يجب أن يقوم بالأستثمار العقاري داخل الدولة ، وتصل قيمة الاستثمار داخل هذه الدولة حوالي 150.000.



* أو تقوم بدفع مبلغ من المال دون استرداده مرة أخري لصندوق الخاص بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية داخل الدولة ، وتبلغ قيمة هذا المبلغ إلي 650.000 يورو.



9- مولدوفا

* يتقدم الكثير من الناس لشراء جنسية دولة مولدوفا ، وذلك بسبب أن هذه الجنسية رخيصة الي حد كبير ، وعلي المتقدم لهذه الجنسية أن يتبع طريقة من الطرق ، لكي يتم الحصول علي الجنسية بسهولة.



* فهناك طريقة تكون عبارة عن دفع مبلغ من المال تصل قيمته الي 100.000 يورو ، فيتم دفع هذا المبلغ في الصندوق المخصص للأستثمار داخل الدولة.



* والذي يجعل مولدوفا من أشهر الدول التي تعطي شراء جنسيات رخيصة ، وذلك بسبب ما يقدمه جواز سفر هذه الدولة من مميزات لأصحابه.



* فمن أهم هذه المميزات ، هي أن صاحب الجنسية يمكنه أن يسافر لأكثر من 121 دولة علي مستوي العالم ، ومن أشهر هذه الدول تركيا وروسيا دون استخراج تأشيرة للسفر لهذه الدول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-