';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

ترتيب الدوري الاسباني .. برشلونة يتصدر بعد خسارة الريال أمام رايو فاليكانو2022/2023

ترتيب الدوري الاسباني .. برشلونة يتصدر بعد خسارة الريال أمام رايو فاليكانو2022/2023

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

تنازل ريال مدريد عن صدارة ترتيب الدوري الاسباني لغزيمه برشلونه ، بعدما تعرض للخسارة علي يد نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 3-2 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين علي ملعب " فاييكاس" في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من منافسات الليجا لموسم 2022-23.


* رايو فاليكانو ضد الريال

تقدم سانتي كوميسانا بالهدف الأول لصالح رايو فاليكانو مبكرا في شباك نظيره ريال مدريد بالدقيقة الخامسة من بداية المباراة ، ثم نجح لوكا مودريتش في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 37 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.


* رايو فاليكانو ضد الريال

تمكن ميليتاو من تسجيل الهدف الثاني للفريق الملكي من رأسية رائعة في الدقيقة 41 من زمن المباراة ، قبل أن يتعادل ألفارو جارسيا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأضاف أوسكار تريخو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 67 من ركلة جزاء ، حيث تصدي لها كورتوا أولا ، قبل أن يطلب الحكم إعادتها.


* ترتيب الدوري الاسباني

الريال بهذه النتيجة يستمر في المركز الثاني ووصافه جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة 34 ، في حين يتواجد رايو فاليكانو في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.


* الدوري الاسباني.. موعد مباراة أو ساسونا وبرشلونة

يسعي فريق برشلونة إلي زيادة فارق النقاط مع الريال عندما يحل ضيفا ثقيلا علي أوساسونا في العاشرة والنصف مساء اليوم ، الثلاثاء ، بملعب " أل سادار " ، وذلك ضمن منافسات الجولة ال14 من مسابقة الدوري الاسباني الموسم الجاري.

ويسعي برشلونة لتحقيق الانتصار الخامس علي التوالي في بطولة الدوري الاسباني من أجل تعزيز صدارته لقمة الليجا في ظل الملاحقة المستمرة من غريمة الريال.


* ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يسعي لزيادة الفارق مع الريال

من جانبه يأمل المدرب تشافي هيرنانديز أن يتمكن من الوصول للتوقف الدولي بالصورة المثالية في الدوري الاسباني بالفوز علي أوساسونا والاستمرار في سباق منافسة الريال علي درع الليجا.

علي الجانب الاخر فإن أوساسونا يعيش بداية مميزة للغاية هذا الموسم مع مدربة أراستي ، ويحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة ، ولم يهزم في اخر 4 مباريات ، ففاز في 3 وتعادل في واحدة ، ويحتل أوساسونا المركز الخامس برصيد 23 نقطة.


* جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني.. برشلونة يتصدر والريال وصيفا

ويأتي جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني علي النحو التالي :

1- برشلونة 34 نقطة.

2- ريال مدريد 32 نقطة.

3- أتليتكو مدريد 24 نقطة.

4- ريال بيتيس 24 نقطة.

5- أوساسونا 23 نقطة.

6- ريال سواسيداد 23 نقطة.

7- أتليتك بلباو 21 نقطة.

8- رايو فاليكانو 21 نقطة.

9- فياريال 18 نقطة.

10- بلد الوليد 17 نقطة.

11- فالنسيا 16 نقطة.

12- ريال ماريوركا 16 نقطة.

13- خيتافي 14 نقطة.

14 - جيرونا 13 نقطة.

15- ألميريا 13 نقطة.

16- إسبانيول 12 نقطة.

17- إشبيلية 11 نقطة.

18- سيلتا فيجو 11 نقطة.

19- قادش 11 نقاط.

20- إلتشي 4 نقاط. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-