';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

رانيا يوسف لقد طردت صاحب واقعة الكشري من لوكيشن تصوير فيلم ( التاروت )

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

طردت الفنانة رانيا يوسف والفنان محمد عز ، عامل النظافة "محمد" صاحب واقعة كشري التحرير ، من لوكيشن تصوير فيلم "التاروت" ، وذلك بعد تفاجئهم بتواجده.


وتواجد "محمد" صاحب واقعة محل الكشري في لوكيشن تصوير فيلم "التاروت" ، مع عصام نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم ، الأمر الذي اثار الجدل حول مواقع التواصل الاجتماعي.


وأكد صناع الفيلم علي أن قرار مشاركته في الفيلم من عدمه يتوقف علي اقتناع المخرج إبرام نشأت بشخصيته أمام الكاميرا ، ولكن فور رؤية "محمد" من قبل نجوم العمل قاموا بطرده من لوكيشن التصوير ، كما أعترض الفنان محمد عز علي تواجده باللوكيشن ورفض تواجده وترك التصوير.


وكشف المطرب الشعبي عصام شعبان عبدالرحيم تفاصيل هذا التعاون عبر أغنية سيتم طرحها قريبا ، من كلمات إسلام خليل وألحان عصام شعبان ، وغناء محمد وعصام.


وفي 29 أكتوبر الماضي ، شارك عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير ، الذي تصدر التريند بمواقع التواصل الاجتماعي ، في عزاء المحامي الكبير فريد الديب والمقام بمسجد عمر مكرم في التحرير. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-