';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

طريقة عمل حساب netflix مجانا 2023

طريقة عمل حساب netflix مجانا 2023 

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

تريد الإشتراك في خدمة netflix. ؟ تبحث عن طريقة التسجيل حساب Netflix لكافة الأجهزة؟ يمكنك الحصول علي حساب نتفلكس مجانا لمدة 30 يوم ، لك أن تتابع خطوات الحصول علي النسخة التجريبية netflix الحصول علي النسخة التجريبية ل Netflix لمدة 30 يوم ، تابع طريق  تمديدة مدة النسخة التجريبية ، ولك أن تحصل أيضا علي حسابات جاهزة ومجانا.


* خدمة Netflix

لا يمكنك الان مقارنة خدمة netflix مع أي موقع إلكتروني اخر ، لا من حيث المحتوي ، أو حتي من حيث الجودة التي تقدمها ، فالسبب وراء التفوق الكبير ل netflix ، هو طرحها لكل ما هو حصري وجديد ، سواء من الأفلام والمسلسلات.

أصبح الكل يسعي وراء الحصول علي حساب netflix ، ولأن الكثير منكم لا يستطيع توفير ثمن إنشاء الحساب ، سنقوم في هذا المقال بطرح وشرح بعض الطرق التي تستيطع من خلالها أنت أيضا الحصول علي حساب مجاني ل netflix.

 إذا كنت تريد حسابات netflix مجانية ، فيمكنك التوجه إلي 

  أسفل المقال ، وستجد تحميل لملف يوجد به الكثير من الحسابات   التي قمنا بمشاركتها معكم ، إذا لم تجد أي حساب فعلم أن الجميع    قد سبقك لأستخدامها ، ما عليك القيام به ، هو العودة الي المقال   ،  واتباع احد الطرق التي سنشرحها ، لكي تحصل لنفسك علي   حساب netflix مجاني. 


* كيف يمكنني التسجيل في Netflix ؟

نأكد علي أن خدمة Netflix لتقديم المحتوي التليفزيوني والسينمائي هي الأولي عالميا ، وتضم الملايين جدا من المشتركين من مختلف دول العالم ، المعلوم أن خدمة Netflix هي مدفوعة الثمن شهريا ، لكن هناك بعض الطرق التي يمكنك الحصول فيها علي مشاهدة لأقوي الأفلام والعروض التليفزيونية والوثائقية بشكل مجاني تماما بجودة جدا عالية وبشكل حصري وبدون أي اعلانات أو مقابل.

الحصول علي حساب Netflix ، طريقة الحصول علي حساب Netflix مجانا من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ، بكل بساطة يمكنك الإشتراك مع Netflix والبدأ في مشاهدة ما ترغب به من عروض حصرية.

التسجيل في خدمة Netflix مجانية لا تتضمن أي ابرام  لعقود أو فرض لرسوم أو التزامات بل علي العكس بالنسبة للأعضاء الجدد هناك الكثير من المميزات الخاصة بالتسجيل وسنكتشفها ، للإشارة إلغاء العضوية هو خيار يرجع لك يمكنك الإستمرار أو وقف الخدمة في حال لم تعد ترغب فيها.

لكن الأهم هو ما يريده الالاف من المتتبعين طريقة الحصول علي حسابات نتفليكس مجانا ، لهذا احصل اولا علي حسابك قم بالتسجيل علي Netflix من أي جهاز ومن أي نظام تشغيل وفق الخطوات التالية ، ثم تابع طريقة عمل حساب Netflix مجانا ، حساب Netflix مجانا مدي الحياة.


* تسجيل حساب Netflix علي Android

التسجيل في خدمة نتفليكس متاحة لكافة الأجهزة والأنظمة ، مستخدمي أجهزة الأندرويد يمكنكم الحصول علي حساب Netflix من خلال التسجيل بكل بساطة ، لفعل هذا يكفي اتباع التعليمات التالية :

أولا : قم بالتوجه إلي متجر الهاتف Google Play ابحث عن تطبيق Netflix بمحرك البحث ، ثم قم بتنزيله من هنا ، لكن هناك شرط لهذا يجب أن يكون اصدار نظام التشغيل الخاص بالهاتف لديك 5.0 أو اصدار أعلي.

ثانيا : يمكنك التسجيل عن طريق الموقع الرسمي ل Netflix من خلال الرابط الاتي يكفي الدخول من متصفحك الخاص بالجوال في حال لم ترغب أو تستطيع العمل بالتطبيق.

تفضل بزيارة : https://www.netflix.com

ثالثا : بمجرد الدخول تستطيع أن تحدد الخطة الملائمة لك وترقيتها أو تخفيضها متي تشاء

رابعا : المهم ابدأ في انشاء حسابك عن طريق كتابة البريد الالكتروني ومعه ادخال كلمة المرور.

خامسا : عليك بأدخال احد طرق الدفع المطروحة.

سادسا : هكذا تحصل علي عضويتك ب Netflix ويصير لك حساب بسهولة.


تسجيل حساب Netflix علي الكمبيوتر

بالنسبة طريقة التسجيل في نتفليكس للكمبيوتر فهي لا تختلف أبدا عن التي رأيناها لذا أجهزة الإندرويد الإختلاف الوحيد والبسيط هنا أنك لن تتعامل مع التطبيق يمكنك الدخول مباشرة الي الموقع الرسمي ل Netflix من هنا ، ثم ادخال البريد وكلمة المرور وأداة الدفع فتحصل علي الحساب.


تسجيل حساب Netflix علي iPod Touch أو ipad أو iphone

مستخدمي  أجهزة الأيفون نظام ios تستطعون التسجيل كذلك في Netflix والحصول علي العضوية يكفي اتباع التعليمات التالي :

أولا : توجه لمتجر الهاتف app store وقم بتحميل تطبيق Netflix علي هاتف من هنا ، مع شرط أن يكون نظام تشغيل ios الخاص بك بإصدار 13.0 أو أكثر.

ثانيا : يمكنكم التسجيل من خلال متصفح الهاتف عبر زيارة https://www.netflix.com/signup

ثالثا : بمجرد الدخول تستطيع أن تحدد الخطة الملائمة لك وترقيتها أو تخفيضها متي تشاء.

رابعا : المهم ابدأ في انشاء حسابك عن طريق كتابة البريد الالكتروني ومعه ادخال كلمة المرور.

خامسا : عليك بأدخال احد طرق الدفع المطروحة.

سادسا : هكذا تحصل علي عضويتك ب Netflix ويصير لك حساب بسهولة.


تسجيل حساب Netflix علي أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات بث الوسائط

بالنسبة لأجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات بث الوسائط هناك بعض الأمور البسيطة التي تختلف ولك أن تتعرف عليها :

عليك في البداية بفتح تطبيق Netflix ، مع الإشارة الي أن الموقع الرسمي يقدم دليل شامل للمساعدة بخصوص طريقة الاستخدام ، في حالة كنت تحتاج الي المساعدة من أجل ايجاد التطبيق ، كل ما عليك فعله هو التوجه الي مركز خدمة العملاء من هنا " استخدام Netflix علي ،" ثم ضع اسم نوع جهازك ك :

* Samsung

* Roku

* Xbox....

غالبا ما ستطالب بالإدلاء ببريدك الالكتروني أو رقم الهاتف وهذا في معظم الأجهزة التلفزيونية الذكية ومشغلات بث الوسائط.

بمجرد أن تدلي بهذه المعلونمات ستصلك رسالة علي البريد الالكتروني ، الرسالة النصية تتضمن رابط خاصة بالتفعيل من أدجل  اكمال عملية التسجيل.

الأن يكفي اكمال العملية وفق ما هو معروف من اختيار الخطة الملائمة لك وترقيتها أو تخفيضها متي تشاء.

انشاء حسابك عن طريق كتابة البريد الالكتروني ومعه ادخال كلمة المرور.

عليك بأدخال احد طرق الدفع المطروحة.

هكذا تحصل علي عضويتك ب Netflix ويصير لك حساب بسهولة علي أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات البث.


الأشتراك في Netflix بدون فيزا مدي الحياة

المعلوم أن موقع Netflix يتيح لأي مشترك الحصول علي حساب مجاني في نسختة التجريبية لمدة 30 يوم ، خلال هذه الفترة يقوم المشرتك بتجربة المحتوي الإستمتاع بأقوي العروض التلفزيونية واخر الأعمال السينمائية من أفلام ومسلسلات وغيرها ، بمجرد أن تنتهي هذه الفترة التجريبية تقوم Netflix برفض بطاقتك لأنك لقد استخدمت المدة التجريبية المتاحة لك بالبطاقة المصرفية.


الأكيد في هذه الحالة أنك غير قادر علي الحصول علي بطاقة بنكية أخر تحمل نفس المعلومات لأن هذا الأمر غير ممكن في الوكالات المصرفية بدولتك إلا في حالات استثنائية.


إذا ما السر هنا؟ بكل بساطة تستطيع الحصول علي حساب Netflix مجانا مدي الحياة عن طريق الإستعانة ببطاقة فيزا وهمية مطروحة مجانا أسفل الموضوع ، هذه البطاقات الوهمية مشحونة عن طريقها تستطيع أن تحصل علي نسخة تجريبية أخري صالحة لمدة 30 يوم إضافي ، تمديد الفترة التجريبية كل شهر عملية جد غاية في البساطة وفعالة إستفادة منها الالاف من مشتركي Netflix ونجحت معهم ، لهذا أنت أيضا عليك بتجديد المدة والأستمتاع بجميع ما تقدمه نتفليكس من محتوي مجانا.


ومن أجل إنشاء حساب netflix عليك اختيار احد الخطط الاساسية المقدمة لك وعليها تنشأ حسابك بنتفليكس.


الحصول علي حساب نتفليكس المجاني لمدة 30 يوم

بالنسبة إذا كنت مشترك لأول مرة علي نتفليكس وعلي وشك إنشاء حساب جديد فأنصحك بطلب النسخة التجريبية 30 يوم مجانا بشكل عادي ، هذا الخيار متاح بدون أي جهد أو دفع مقابل.

هذه الطريقة هي العادية الخاصة بالتسجيل ولن تكلفك سوي ادخال معلوماتك الشخصية ومعلوماتك الخاصة بالبطاقة المصرفية الخاصة بك ، في حال لم تتوفر علي بطاقة مصرفية يمكنك التسجيل بإحدي البطائق فيزا وهمية مشحونة مجانا المطروحة أسفل الموضوع ، عند ادخال المعلومات تحصل علي النسخة التجريبية بشكل تلقائي.

الأهم هنا هو تجديد المدة التجريبية عن انتهائها ، لدا عند اقتراب نهاية المدة التجريبية 30 يوم لحساب netflix ، يمكنك الإستعانة ببطاقة وهمية أخري وادخال معلوماتها للحصول علي 30 يوم اضافي مجاني ، للإشارة من الأفضل أن تقوم بإدخال معلومات مشابعة للهوية الوهمية ، أما عملية الحصول علي النسخة التجريبية وتجديدها فهي كالتالي :

الخطوة الأولي : قم بالتوجه إلي الموقع الرسمي ل Netflix من هنا الي موقع نتفليكس .

الخطوة الثانية : فور أن تقوم بالدخول ستجد زر JOIN FREE FOR A MONTH أو بالعربي " إشترك مجانا لمدة شهر " قم بالنقر علي الزر الاحمر تماما كما هو ظاهر في الصورة.

الخطورة الثالثة : الأن عليك بإختيار خطتك المناسبة طبعا عليك اختيار Netflix Premium حتي تستطيع من تجديد الفترة لأكثر من 30 يوم.

الخطوة الرابعة : الأن باشر عملية ادخال معلوماتك الخاصة بإنشاء الحساب من البريد الالكتروني لي كلمة المرور.

الخطوة الخامسة : في المرحلة الأخيرة سيتوجب عليك إدخال معلومات البطاقة المصرفية الخاصة بك ، في هذا الحالة جرب إدخال المعلومات الخاصة بإحدي بطائق فيزا وهمية المطروحة أسفل الموضوع ، وستحصل بالتأكيد علي شهر إضافي من المشاهدة في Netflix لمدة 30 يوم.


 والأن قم بتحمل ملف يوجد به صور لفيز وهميه 

 ومشحونة مجانا🔥👇 


------------------

حساب Netflix مجانا لمدة 30 يوم

يمكنك الحصول علي حساب netflix مجانا لمدة 30 يوم بصفة رسمية ، وتعتبر هذه الطريقة من الحلول المستعملة بكثرة ، فالحساب الذي ستحصل عليه هو عبارة عن نسخة تجريبية تقدمها خدمة Netflix ، كوسيلة إغراء ومن أجل أن يتحقق المشتركون من المحتوي والخدمات التي تقدمها ، طبعا هذه الوسيلة هي مشروعة ومجانية ، وللحصول علي نسخة تجريبية يجب أن تتوفر علي :

* بطاقة ائتمان.

* بطاقة خصم  " Gift Card ".

* أو تستطيع استعمال حساب Paypall من أجل التحقق لا غير.

فإلم تتوفر علي أي بطاقة ، أو حساب لتحقق ، وكان عمرك دون السن القانوني أي تحت 18 سنة ، تستطيع الإستعانة بأحد الأرقام الموجودة بالرابط التالي :


خطوات الحصول علي النسخة التجريبية Netflix

من أجل الحصول علي حساب Netflix بنسخته التجريبية لمدة 30 يوم مجانا ، قم فقط بإتباع الخطوات التالية :

أولا : عليك بالذهاب إلي موقع Netflix ثم التسجيل فيه للحصول علي النسخة التجريبية.

ثانيا : يمكنك تمديد المدة المحددة للنسخة التجريبية أكثر من مرة ، وذلك من خلال إلغائها قبل انتهاء فترة 30 يوم ، إذا تعمل نتفليكس في النهاية لمحاولة تأمين عملك.

ثالثا : إرسال البريد الإلكتروني من Netflix غالبا ما يستغرق وقتا طويلا ، وقد يطول أحيانا لعدة شهور.

رابعا : فور توصولك للبريد الإلكتروني من Netflix ، عليك بتحديد رابط بدء التجربة المجانية.

خامسا : بعد تحديدك لرابط بدء التجربة ، سيذهب بك إلي الموقع Netflix ، وهنا تستطيع تجديد عضويتك التجريبية المجانية.


الحصول علي النسخة التجريبية ل Netflix لمدة 30 يوم أكثر من مرة

يمكنك الحصول علي حساب Netflix في نسخته التجريبية لأكثر من مرة من خلال اتباع الخطوات التالية :

الخطوة 1 : عليك بإلغاء النسخة التجريبية في اخر يوم من الإشتراك الأول المجاني ، فإذا كانت مدة الأشتراك المجاني تنتهي في 30 يوم ، قم أنت بإنهائئها في اليوم مثلا 28.

الخطوة 2 : بعد هذا عليك باستخدام بطاقة أخري ، يمكنك الإستعانة ببطاقة والدك دون أي قلق فلن يكون هناك أي إقتطاع قبل إلغاء الإشتراك المجاني الأول.

الخطو 3 : إما أن تغير البطاقة أو " الأي بي " الخاص بك.


إجراء تمديد الفترة التجريبية لأكثر من 30 يوم

تعتبر هذه الوسيلة من الطرق التي يتبعها البعض لكي يستفيد من أطول مدة ممكنة لنسخة التجريبية ل Netflix ، ويتم هذا عن طريق الإتصال بموقع Netflix ثم طلب تمديد الفترة التجريبية ، يكفي أن ترسل رسالة مفادها :

" مرحبا أنا المشترك في نتفلكس تحت اسم **** لقد توصلت بفترة تجريبية لمدة 30 ولم استطع خلال هذه الفترة أن قوم بتجربة حسابي بسبب بعض المشاكل وانشغالي في العمل . هل من الممكن أن احصل علي تمديد في الفترة التجريبية لأكثر من شهر حتي اتمكن من الحكم علي خدمتكم وشرائها في حالة كانت التجربية جيدة "

هذا الإجراء فعال وكافي كي تستطيع الإستفادة من النسخة التجريبية Netflix أكثر من 60 يوم مجانا ، استخدمها أحد الزملاء فلا يعرفها الكثيرون.


 تحميل ملف يوجد به حسابات Netflix مجانا🔥👇 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-