';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تحميل متجر جوجل بلاي 2023 التحديث الأخير Google PLAY APK "متجر التطبيقات"

تحميل متجر جوجل بلاي 2022 التحديث الأخير Google PLAY APK "متجر التطبيقات" 

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

            • اسم التطبيق : متجر بلاي
            • الإصدار الحالي : 32.1.12.21
            • الحجم : 52.18MB
            • يتطلب نسخة اندرويد : Android 4.4
            • اخر تحديث : 30 نوفمبر 2022


متجر بلاي هو القاسم المشترك تقريبا بين جميع الهواتف الذكية العاملة علي وجه الأرض ، فهو المتجر الرسمي لشركة جوجل الأمريكية العملاقة مالكة ومطورة نظام التشغيل أندرويد ، والذي يستخدمه المليارات في العالم. يمكنك تنزيل متجر بلاي من موقع معاذ اشرف.


* تحميل متجر بلاي

تنزيل متجر التطبيقات Google play APK أحدث نقلة نوعية في التكنولوجيا بعد أن كان الأمر مقصورا علي استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، او الحواسب المحمولة حتي ظهر نظام التشغيل مفتوح المصدر ( أندرويد).

الذي يحسب له قلب الطاولة رأسا علي عقب لتكون اجهزة الهواتف الذكية الأكثر استخداما ، حيث لم يعد الهاتف وسيلة من وسائل الرفاهية بل ضرورة حياتية لإنجاز الأعمال والترفية في وقت واحد.


* تنزيل متجر PLAY علي الهاتف GOOGLE PLAY APP

نادرا ما تجد هاتف ذكي لا يأتي في العلبة مثبتا عليه تطبيق متجر بلاي علي الهاتف بصورة مسبقة ، يمكنك تنزيل المتجر الذي عن طريقة يمكنك استعراض وتحميل عدد ضخم جدا من التطبيقات في كافة المجالات ، سواء ترفيه ، او رياضة ، او اخبار ، او تطبيقات تواصل اجتماعي والكتب وغيرها من التطبيقات المختلفة والمصنفة بطريقة احترافية. مع واجهة خفيفة سهلة التنقل ونظام متطور للتقييمات والاقتراحات ومراجعة التطبيقات.

لذا إذا كان الهاتف غير مثبت عليه متجر جوجل بلاي ، فتأكد أن هاتفك ينقصه الكثير فحتي إذا كان الهاتف يعمل بطريقة جيدة. فلن نستطيع تحميل العديد من التطبيقات ، او تحميلها بالإضافة الي عدد كبير من المزايا التي نستعرضها لاحقا في مميزات التطبيق.


* مقارنة بين تطبيق متجر بلاي ومتجر ابل ستور

التنافس بين نظام التشغيل أندرويد ، والذي يعمل عليه معظم الهواتف الذكية شركات سامسونج وهواوي وأبو وغيرها وبين نظام التشغيل IOS والذي تنفرد به هواتف شركة ابل ، مثل ايفون وأجهزة ايباد علي أشده.

حيث تتنافس فيما بينهم للأستحواذ علي النصيب الاكبر من الاجهزة العاملة بنظامها ، لذا يتنافس أيضا تطبيقين هما تطبيق متجر جوجل الرسمي ( جوجل بلاي ستور ) ومتجر ابل ستور الشهير ولكن في المجمل هناك فروقا جوهرية بالرغم من اختلاف نظام التشغيل ومن أهم الفوارق.

  •  واجهة تحميل متجر بلاي بسيطة واحترافية وسهلة التنقل ، بالإضافة الي امكانية تنزيل العديد من المحاكيات تعمل ايضا علي اجهزة الكمبيوتر علي عكس واجهة ابل ستور والتي تتميز بنفس هذه المميزات.

بالإضافة الي اقتصارها فقط علي الهواتف وأجهزة ايباد بينما لا تعمل علي المحاكيات علي اجهزة الكمبيوتر.

  •  السواد الأعظم من التطبيقات علي جوجل بلاي ستور مجانية ، بالإضافة إلي وجود عدد من التطبيقات المدفوعة ولكن علي العكس ، فنجد أن التطبيقات اغلبها مدفوعة.
  •  عدد التطبيقات في متجر بلاي ستور ضخم بصورة كبيرة مقارنة بتطبيق ابل ستور نظرا لكون الاندرويد مفتوح المصدر. مما يجعل اهتمام المطورين بنظام الأندرويد واضح بصورة ملحوظة.
  •  كلا التطبيقات يتميز بمعدل امان كبير نظرا لعمليات الفحص المستمرة وحذف التطبيقات الملغمة ، بالإضافة الي الفحص المستمر والمراجعة المستمرة للتطبيقات.


* مميزات جوجل بلاي تنزيل مجانا

كما تناولنا مسبقا ان تطبيق جوجل بلاي APK من التطبيقات التي لا غني عنها ، فمهما كان عدد التطبيقات المثبتة بصورة مسبقة علي الهاتف.

  • فلا غني عن متجر متجر بلاي ستور والذي عند ربطه بحساب الجيمايل الخاص بالمستخدم.
  • يمكنك الاستمتاع بتحميل عدد ضخم من التطبيقات المتنوعة في أي وقت بل يمكنك تحميل التطبيق عدة مرات علي أكثر من هاتف طالما كان التطبيق مربوطا بحساب الجيمايل.
  • بالإضافة الي امكانية تحديث التطبيقات تلقائيا بعد ضبطه من الإعدادات بدون تدخل من المستخدم.
  • يوفر التطبيق نظام احترافي للتقييمات ، سواء من المطورين ، او الاشخاص بكل موضوعية.
  • حيث يمكنك معاينة التعليقات ، والتي تقدم مراجعة للتطبيق من مساوئ وعيوب مختلفة حتي يتسني للمستخدم أخذ نظرة عامة عن التطبيق ككل
  • يتم تصنيف التطبيقات ضمن عدة فئات ، سواء ترفيه ، او العاب او غيرها ، بالإضافة الي وضع عدة فلاتر لتصنيف وترتيب التطبيقات.


* تحميل تطبيق متجر Play ألعاب متجر بلاي

اغلب الشركات الخاصة بالهواتف الذكية تضع في معاذ اشرف كتطبيق افتراضي علي الهواتف الذكية ، ولكن في حالة عدمم وجوده أو حذفه ، سواء عن طريق الخطأ ، أو جراء عبث الاطفال يصبح ضرورة تحميل التطبيق مرة أخري علي الهاتف.

ونتيجة لذلك سنجد العديد من التطبيقات لا تعمل ، او لا يمكن تحديثها الا بوجود التطبيق متجر بلاي علي الهاتف ، فهو متوافق علي جميع انظمة التشغيل أندرويد وتقوم شركة جوجل بتحديثة بصورة مستمرة ليواكب أي اضافات جديدة ومعالجة أية عيوب قد تظهر بين الحين والاخر.

التطبيق خفيف جدا علي الهواتف الذكية لما لا ، وهو من انتاج وتطوير شركة جوجل عملاقة البرمجيات ، حيث يجمع ما بين السلاسة والخفة والحجم الصغير ، فحجمه صغير ولا يشكل عبئا علي موارد الهاتف بصورة كبيرة.


* كيفية تحميل متجر بلاي تحميل المتجر

هذا التطبيق متجر بلاي لا يعمل اطلاقا علي الهاتف إلا بعد تسجيل الدخول بحساب الجيميل الخاص بالمستخدم.

ففي حالة عدم وجود حساب جيميل ، لن تتمكن من فتح التطبيق والتمتع بمميزاته ، لذا ينبغي أولا امتلاك حساب جيميل للتمتع بالتطبيق ، في حالة قيام المستخدم مسبقا بتسجيل الحساب داخل إعدادات الهاتف ، فيمكن استخدام التطبيق تلقائيا بدون الحاجة الي ادخال الإيميل وكلمة السر مرة أخري.

ينبغي عند ادخال البريد الالكتروني وكلمة السر عدم نسيانهم وتسجيلهم في مكان أمين ، فعند القيام بعمل فورمات للهاتف لن يكون ذلك ممكنا بدون ادخال الإيميل وكلمة السر ، لذا ينبغي عدم نسيانهم وضرورة تأمين الحساب بأكثر من طريقة.


* طريقة تغيير البلد في برنامج Google Play متجر بلاي

لسبب او لأخر يرغب البعض في تغيير البلد الخاص بالتطبيق ، لذا سنتعرف علي طريقة تغيير الدولة من داخل الهاتف اولا وبالتالي سيتم تغيير البلد في التطبيق ، عبر الخطوات التالية :

  • نقوم اولا بالدخول الي حساب المدفوعات الخاص بحساب جوجل Google Payments من الرابط التالي من هنا.
  • نقوم بإدخال اسم الإيميل الخاص بالمستخدم ثم كلمة السر.
  • تظهر الصفحة الرئيسية ، نختار بعدها قائمة الإعدادات.
  • نقوم بتغيير البلد ثم العنوان الجديد في خانة دفتر العناوين وحذف العنوان القديم وكتابة العنوان الجديد.
  • بعد كتابة العنوان الجديد ستظهر نافذة منبثقة تضم شروط الاستخدام الجديدة بعد تغيير الدولة ، ثم نضغط علي الموافقة.
  • بعدها سيتم تغيير الإعدادات الخاصة بالدولة الجديدة في جميع خدمات جوجل علي الهاتف ، ومن ضمنها تطبيق متجر بلاي ستور ، والتي ستظهر في الاقتراحات الخاصة بالتطبيقات الخاصة بالبلد الجديد.


* كيفية تحديث تطبيق متجر بلاي Matjar Play

هناك فرق بين تحديثات التطبيقات ، وذلك يتم بصورة تلقائية من التطبيق فإذا تم ضبط الإعدادات علي التحميل التلقائي للتطبيقات فإن التطبيق وبدون تدخل من المستخدم سيقوم بتنزيل التحديثات اوتوماتيكيا بمجرد توافرها ثم تثبيت التحديث تلقائيا.

وهناك تحديث للتطبيق نفسه أي تحديث لتطبيق المتجر ، سواء لإدخال تحسينات أو اضافات جديدة للتطبيق.

ولكن نقوم بذلك فإننا نقوم بالخطوات التالية :

  • نقوم بفتح تطبيق متجر بلاي علي الهاتف google play app.
  • ندخل الي قائمة التطبيق الرئيسية ثم نقوم بالدخول الي قائمة الاعدادات ، او
  • نجد في أسفل قائمة الاعدادات خيار ( البنية ) الخاص برقم الاصدار عند الدخول اليه ، وفي حالة وجود تحديث سنجد مطالبة بتحديث التطبيق ، أما في حالة عدم وجودد مطالبة عندها سيكون التطبيق محدث لأخر اصدار من الشركة.


 تنزيل التطبيق APK برابط مباشر✅👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-