';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

القاء القبض علي اندرو تيت برومانيا.. بجريمة الاتجار بالبشر

 

القاء القبض علي اندرو تيت برومانيا.. بجريمة الاتجار بالبشر

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

الشرطة في رومانيا لقد القت القبض علي أندرو تيت بعد تفتيش منزله الفاخر ووجدو انه يتعلق بجرائم تخص الأتجار بالبشر.

أندرو تيت ، هو الذي وصف نفسه بأنه كاره للنساء ، والذي اعتقل مع شقيقه تريستان ، سيخضع للأستجواب من قبل فريق الجريمة المنظمة والإرهاب في البلاد.

اندرو تيت ، يحمل الجنسيتين الأمريكية والبريطانية ، تم حظره سابقا من مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي بسبب خطاب الكراهية وتعبيره عن كرهه للنساء.

وقال المدعون إن " المشتبهين الأربعة يبدو أنهم أسسوا عصابة للجريمة المنظمة بهدف توظيف وإسكان واستغلال النساء من خلال إجبارهن علي صنع محتوي إباحي لمشاهدته عبر مواقع متخصصة مقابل كلفة مالية ". وأضافوا " من المفترض أنهم كانوا سيحصلون علي مبالغ مالية كبيرة.


وأشار الادعاء إلي أن المحققين عثروا علي ست نساء تعرضن للأستغلال الجنسي من قبل المشتبه بهم.

وقال المتحدث بأسم تيت : " لا يمكننا تقديم أي تفاصيل في الوقت الحالي بشأن التقارير المزعومة عن اعتقاله ، ومع لك ، فإن أندرو وتريستان تيت يتمتعان بأقصي درجات الاحترام للسلطات الرومانية ، وسيساعدان دائما بأي طريقة ممكنة".

يذكر أن أندرو تيت اكتسب اهتمام وسائل الإعلام بشكل خاص بعد ظهوره في برنامج تليفزيون الواقع Big Brother عام 2016. ومنذ ذلك الحين أنشأ مساحة علي الإنترنت ، حيث يدعي أنه يعرف أسرار جمع الثروة ويقدم تعليقات مسيئة لفئات مختلفة من المجتمع.

ولطالما هاجم تيت النساء ، وانتقد الأشخاص الذين يسعون للحصول علي علاج للصحة العقلية.

وبسبب ذلك منع من "فيسبوك" ، و "يوتيوب" و " تيك توك " بعد تصاعد المخاوف بشأن تأثيره علي الملايين من متابعيه.

وبعد منعه من النشر علي 4 منصات اجتماعية رئيسية عالمية ، أعرب أندرو تيت ، الذي يلقب " بعدو المرأة " ، كخطابه العنيف والمحرض علي ضرب النساء ، عن عدم اكتراثه للقرار.


من هو أندرو تيت ؟

أندرو تيت ( 35 عاما ) ، بريطاني أميركي ، تنافس دوليا بأعتباره لاعبا محترفا في رياضة الكيك بوكسينغ ، لكن ظهوره في النسخة البريطانية من Big Brother قبل ست سنوات هو الذي منحه الشهرة ووفر مادة مغري لوسائل الإعلام البريطانية.

وأزيل من البرنامج بعدما عرضت صحيفة " ذا صن " البريطانية علي المنتجين شريط فيديو له وهو يضرب امرأة بحزام ، وبرر تيت الشريط بأن الضرب كان "بموافقتها".

وفي عام 2017 ، قال إن الإكتئاب "ليس حقيقيا" ، وأرجع الفضل إلي نفسه في علاج اكتئاب الناس بأستخدام "حيل العقل".

ونشر المؤثر المثير للجدل ، بثا مباشرا من علي متن طائرة خاصة يوم 26 أغسطس/أب ، مؤكدا أنه لا يبالي للقرارات التي تصدر بحقه ، وذلك عبر منصة GETTR الاجتماعية البديلة التي اسسها أحد المساعدين السابقين للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب.

كما أضاف في البث الذي استمر 3 دقائق ، وأظهر حمام سباحة خاصا ، وسريرا مزدوجا علي طائرته ، بأنه لا يشعر بأنه مرفوض أبدا ، بل رأي أن كل شئ بات أفضل مما كان عليه في أي وقت مضي ، وفق قوله.


ناشطة بيئية تهاجمه

يشار إلي أن تيت كان ناقش في مقاطع فيديو مختلفة ، قضية ضرب النساء ، مدعيا أنه يحتاج الي سلطة عليهن كما أكد أن الرجال والنساء ليسوا متساوين ، معتبرا أن علي ضحايا الاغتصاب تحمل بعض المسؤولية.

وكان تيت قد ذكر من بين تعليقاته المسيئة العديدة ، أن اللوم يقع بصورة جزئية علي النساء إن تعرضن للأغتصاب ، وأنهم يعتبرون "ملكية للرجال".

وقبل أيام ردت عليه الناشطة البيئية الشابة غريتا ثانبيرغ ، بصورة لافتة عندما تباهي بأمتلاكه 33 سيارة بأنبعاثات كبيرة ، وقالت له : "اعثر علي حياة" ، وهو تعبير يستخدم بالأنجليزية للإهانة بمعني "حياتك فارغة فاعثر علي شئ مفيد لتفعله".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-