';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تنزيل برنامج تاب تاب اخر اصدار - Tap Tap 2022 APK

 

تنزيل برنامج تاب تاب اخر اصدار - Tap Tap 2022 APK

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

  • اسم التطبيق : تاب تاب Tap Tap
  • الإصدار الحالي : 3.1.0
  • الحجم : 41.11MB
  • يتطلب نسخة اندرويد : Android 4.4
  • اخر تحديث : 6 نوفمبر 2022


تاب تاب Tap Tap APK يعد من التطبيقات المشهورة التي يسعي الكثيرين لتنزيلها ، والتي تحتوي علي الكثير من المميزات ، والتطبيقات الأسيوية المميزة.

هناك العديد من المتاجر الصينية للأندرويد التي توفر لك الكثير من الالعاب ، والتطبيقات المختلفة ، وكل متجر يختلف عن الأخر في الخدمات والتطبيقات الموجودة داخل التطبيق.

وهنا في هذا المقال ، نتحدث عن تطبيق المتجر الصيني المميز ، تطبيق تاب تاب المتجر الصيني الذي يوفر الكثير من التطبيقات المميزة التي لن تجدها في التطبيقات الأخري ، يعتبر هذا التطبيق متجر متكامل ، تستطيع تحميله علي هاتفك الجوال.

هذا مثل نظام التشغيل الرئيسي ، المتوفر علي هاتفك الجوال ولكن بمميزات اكثر بكثير ، سوف نتطرق عنها في هذا المقال والمراجعة للتطبيق.


* تنزيل متجر تاب تاب Tap Tap

يمكنك تنزيل متجر تاب تاب المتجر الصيني علي هاتفك ، لأنه من التطبيقات المميزة ، حيث انه متجر مشهور علي مستوي العالم ، من خلال هذا المتجر الرائع ، سوف تتمكن من تنزيل الكثير والكثير من التطبيقات المميزة والألعاب التي لا تتوافر علي متجر هاتفك الرئيسي ، وأيضا التطبيقات والألعاب التي لا تتواجد في دولتك.

كما أن هذا المتجر منظم كما ينبغي ، وبصورة مميزة للغاية ، تجعل منه يتميز بتجربة مستخدم فريدة ، ومختلفة عن باقي التطبيقات ، حيث متجر تاب تاب المتجر الصيني تصميمه مميز وفريد ، لذلك تجربة المستخدم مميزة جدا.

متجر تاب تاب المتجر الصيني ، يتم تطويره بأستمرار من خلال مبرمجين التطبيق ، لذلك دوما ستجد التطبيق مميز بإضافات جديدة ، حيث في خلال هذا السياق سنوضح الكثير ، عن تطبيق تاب تاب المتجر الصيني ، وسوف نوفر لك كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بهذا المقال.

وسنوضح أيضا مميزات هذا التطبيق ، وكيف تقوم بالأستفادة منه بأكبر صورة ممكنة ، سنتحدث عن إعدادات التطبيق ، وكيفية تغييرها لكي تحصل علي تجربة مستخدم مميزة جدا.

سنقوم أيضا بالتركيز علي نقاط القوة في التطبيق ، لأنها عديدة جدا ومميزة للغاية ، كل هذا هنا لذلك تابع معنا لكي تخرج بأكبر استفادة ممكنة.


* ما هو المتجر تاب تاب واهم مميزاته التي يوفرها لنا ؟

تطبيق تاب تاب هو أحد المتاجر المشهورة ، التي قام المبرمجين بتطويره ، وذلك لكي يقوموا بتقديم مميزات فريدة ومختلفة.

هذا المتجر يختلف عن المتاجر الرسمية ، المتوفرة علي الهواتف المحمولة ، لأن مميزاته كثيرة جدا بالمقارنة بالمتاجر الاخري ، حيث أن التطبيقات والألعاب التي يحتويها التطبيق ، لن تجدها في أي من المتاجر الأخري المتوفرة.

نعم التطبيقات والألعاب الفريدة ، الموجودة في التطبيق قليلة ، ولكن لن تجدها في أي مكان أخر.

عندما تقوم بتنزيل متجر تاب تاب المتجر الصيني علي هاتفك الجوال ، ستفتح لك بابا من المميزات التي لن تجدها في مكان اخر ، بداية من تجربة المستخدم المميزة للغاية ، والخدمات الفريدة من نوعها.

حتي التطبيقات والألعاب المميزة لهذا التطبيق ، ستقوم بتنزيل عدد كبير منها علي هاتفك ، وسوف تستمتع كثير بها ، وبالتفاصيل المثرة لكل منها ، كلما تستخدم التطبيق ، أو اللعبة التي تقوم بتحميلها ، سوف تتعرف علي مميزاتها الفريدة كل يوم.


* مراجعة شاملة عن تنزيل متجر تاب تاب المتجر الصيني :

الواجهة الرئيسية للتطبيق مميزة للغاية وتصميمها فريد أيضا ، تحتوي علي الكثير من الخيارات المتاحة ، بتصميم رائع جدا ، حيث تجد البار العلوي به الأيقونات ، التي تستخدمها للتنقل بسهولة بين التطبيقات والألعاب المتوفرة في التطبيق.

في الجزء السفلي من التطبيق ، نلاحظ وجود المكتبة التي تجد فيها التطبيقات ، التي قمت بتحميلها ، كذلك الفئات الأخري التي تستطيع التعرف عليها ، وتصفح كل فئة منها ، ستجد الألعاب التي قمت بإضافتها مؤخرا ، وأيضا التحديثات والألعاب التي سوف يتم إصدارها قريبا علي المتجر.

المتجر يحتوي علي شئ مميز ، تتصف به التطبيقات الصينية وهي القسم الاجتماعي ، كل مستخدم يقوم بعمل حساب علي التطبيق ، يستطيع تنزيل مقاطع الفيديو والمنشورات علي المتجر فقط.

قم بعمل حساب التطبيق ، لكي تتمكن من مشاركة الفيديوهات والمنشورات كلها ، عبر التطبيق والألعاب.

حيث أن فائدة قسم المجتمع ، هو أن يستفيد الجميع من المتجر ، ومشاركة الاهتمامات المختلفة.

يحتوي التطبيق Tap Tap علي قسم البحث ، فقط ادخل اسم اللعبة أو التطبيق التي تريد البحث عنه ، ثم اضغط بحث لكي يقوم التطبيق ، بالبحث في قاعدة البيانات عن هذا التطبيق وبعد ذلك تقوم بتحميله.

سوف تجد بهذه الطريقة الكثير من التطبيقات ، والألعاب المختلفة الشيقة التي يبحث عنها الكثير ، كما يحتوي تنزيل متجر تاب تاب علي قسم الألعاب المصنفة ، يوفر لك هذا القسم سهولة في الاختيار بين الألعاب والاقسام حيث يحتوي علي الكثير من التصنيفات والفئات المختلفة.

لكي تستطيع تصفح كل فئة بسهولة ، يوجد قسم بأشهر الألعاب التي حاذت علي إعجاب الكثير من المستخدمين ، و قسم بالألعاب الرائعة المدفوعة ، والكثير والكثير من الفئات الأخري.

يوجد أيضا قسم للألعاب التي ستتوافر قريبا ، تستطيع الاطلاع عليها ، من الجيد أنك تستطيع أن تقوم بحجز تلك اللعبة ، التي حاذت علي انتباهك ، وانتظار إصدارها.

هناك العديد من المستخدمين ، يقومون بحجز الألعاب قبل صدروها رسميا ، قم بحجز اللعبة وانتظر إشعار ، سيصلك علي الإيميل الخاص بك عند صدروها رسميا.

القائمة الجانبية بها الإعدادات والعناصر المختلفة للتطبيق ، وأيضا الإعدادات الخاصة بالتطبيق ، حيث تستطيع منها تغير اللغة ، ومعلومات حسابك والكثير من الإعدادات الأخري.


* كيفية تنزيل متجر برنامج تاب تاب المتجر الصيني :

بعد تنزيل متجر تاب تاب وتثبيته ، قم بعمل إنشاء حساب علي التطبيق ، لكي تحصل علي جميع مميزات التطبيق.

1- بعد ذلك قم بفتح القائمة الجانبية ، واضغط علي أيقونة الصورة الشخصية ، ستجد العديد من الخيارات لإنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول للتطبيق.

2- وبعد ذلك انتظر قليلا لتصلك رسالة ، علي الرقم الذي أدخلته ، هذه الرساله تعتبر كود التحقق ، الذي يتكون من عدة أرقام.

3- الأن قم بكتابة الكود في مكانة الصحيح ، مبروك أنت لديك في الوقت الحالي حساب علي التطبيق.

4- لكي تقوم بتغير لغة التطبيق للعربية أو الأنجليزية ، لأن لغة التطبيق هي الصينية ، لذلك من الأفضل ، يجب تغيير اللغة.

5- وذلك من خلال القائمة الجانبية للتطبيق ، تستطيع تغيير اللغة بكل سهولة ، فقط اختار اللغة التي تناسبك و تجيدها.

 6- التطبيق يحتوي علي خمس لغات مختلفة ، بعد اختيار اللغة الخاصة بك سيقوم التطبيق بإعادة التحميل لتغيير لغتك الخاصة.


* مميزات برنامج تاب تاب المتجر الصيني :

* يتميز تطبيق تاب تاب بالعديد من المميزات الرائعة ، يعتبر التطبيق سهل وخفيف ، حيث أن التطبيق يتميز بالسرعة ، ستلاحظ ذلك أثناء تصفح الأقسام.

* مساحة التطبيق صغيرة للغاية لا تتعدي 40 ميجا ، فلا تحتاج لتوفير مساحة خالية كبيرة علي هاتفك المحمول.

* يوجد الكثير من الألعاب المميزة ، في هذا التطبيق فقط ، مع إمكانية حجز الألعاب أيضا قبل إصدارها.

* الكثير من الاعدادت التي يوفرها التطبيق ، تستطيع التحكم في كل شئ داخل هذا التطبيق من خلالها.


 تنزيل التطبيق APK ✅👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-