';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

الربح من اختصار الروابط 2023 + اثبات سحب 520 دولار

 

اربح 520 دولار وانت في منزلك ومن الهاتف فقط + اثبات السحب

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يعتبر مجال الربح من اختصار الروابط احد افضل واسهل مجالات الربح من الانترنت سنة 2021 بالنسبة للمبتدئين وخاصة مع تزايد وانتشار مواقع اختصار الروابط التي تدفع بنسبة جيدة للدول العربية قررت ان اقدم لكم استراتيجيات مهمة تمكنك من تحقيق اكثر من 30 دولار باليوم من افضل مواقع اختصار الروابط العربية.

لمن لا يعرف كيف يتم ربح المال من هذا المجال فذلك سهل جدا حيث انك تختار رابط موقع او منتج او رابط مهم وتقوم بأختصاره عن طريق احد المواقع الربحية التي تبث اعلاناتها لغاية الوصول لذلك الرابط وتقوم بالدفع لك بمقابل ذلك مقابل كل الف تخطي بين 2 إلي 8 دولار بأختلاف CPM لكل موقع ولذلك سأقدم لك واحد من أفضل المواقع التي يجب أن تشترك بها الان لتحقيق ربحا ماديا كبيرا من هذا المجال الرائع والسهل.


* كيفية الربح من اختصار الروابط عبر الفيس بوك

يعد الفيس بوك افضل مكان للحصول علي عدد الزيارات وترافيك كبير بالنسبة لكل من يريد تحقيق ارباح كبيرة من مجال اختصار الروابط لذلك سأدلكم اليوم علي طريقتين للربح بسهولة.


* الربح من اختصار الروابط عبر نشرها في الجروبات الكبيرة

تعد هذه الطريقة للربح سهلة وارباحها يمكن ان تتجاوز 6 دولار يوميا والاهم من ذلك انها مناسبة جدا للمبتدئين لأنها ببساطة طريقة للربح بدون استثمار اي انك ستقوم بأختصار  الرابط ونشره في جروبات كبيرة تتعلق بنفس مجال الرابط الذي قمت بأختصاره للحصول علي زيارات مستهدفة وضمان ان يقوم الناس بالضغط علي رابطك.

هنا اخي اعطيك نصيحة سحرية لزيادة ارباحك بشكل جنوني وهي عوض  ان تنشر الرابط المختصر مباشرة ان تقوم بوضع بوست تحفيزي حول محتوي ذلك الرابط مع اضافة صورة جذابة لجلب انتباه اعضاء الجروب وان ترسل الرابط لكل من يضع تعليقا اسفل البوست علي انه مهتم جذابة لجلب انتباه اعضاء الجروب وان ترسل الرابط لكل من يضع تعليقا اسفل البوست علي انه مهتم بذلك الرابط فتضمن ان يصل منشورك إلي اكبر عدد من الناس وتضمن ان تضاعف ارباحك بسهولة لأن كل من سيعلق هو شخص مهتم أي ان نسبة تجاوزه لذلك الرابط ستكون كبيرة وان ارباحك ستكون ممتازه.


* الربح من اختصار الروابط بدون نشرها

الطريقة الثانية للربح في مجال اختصار الروابط عن طريق استعمال الفيس بوك اي انك ستقوم بالترويج عبر صفحتك لمقال او فيديو تكون قد اختصرته سابقا عبر احد مواقع اختصار الروابط الموثوقة مع وضع صورة جذابة لجلب اكبر عدد من المتفاعلين مع البوست.

سأقدم لك فكرة ممتازة تساهم في زيادة ارباحك وهي ان تبحث عن مقال او فيديو يكون غريب ويشد الناس او محتوي فيه جدل كبير فهذا سيساهم في الربح من الفيسبوك بسهولة حيث ان تكلفة الاعلان الممول الذي ستقوم به ستكون قليلة مقارنة بالأرباح التي ستجنيها من مواقع اختصار الروابط.


النشر في الجروبات فيس بوك بدون حظر

عديد الناس تبحث عن طريق للحصول علي ترافيك مجاني من الفيس بوك عبر جلب زوار بسهولة ولكن طبعا الطريقة اليدوية مرهقة فلا يمكن النشر في عديد الجروبات بكل سهولة ، انت هنا ستقدم لهم تطبيقا يمكن من النشر في الجروبات بطريقة اوتوماتيكية وبدون حظر ، طبعا رابط التطبيق سيكون مختصرا اخي العزيز لتزيد ارباحك.


سريالات البرامج المدفوعة

هنا حقا ستحصل علي كم كبير من الزوار لرابطك المختصر فأغلب الناس تبحث عن سريالات مدفوعة بطريقة مجانية مثل برامج الفي بي ان او برامج مدفوعة اخري.

هنا يمكنك انشاء مجموعة عبر تلقرام ولقد ذكرنا هذا بالمعلومات الذي تحدثنا فيها بالفيديو الموجود بالأسفل.

وانشر روابط المختصرة فيها قناة التلقرام ، او ان تدخل لجروبات الفيس بوك وتعلمهم انك تقدم هنا خدمة في قناتك علي التلقرام.


 للتسجل في الموقع من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-