';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

افضل علاج لشد الثدي ورفعه ونتيجة من اول استعمال

افضل علاج لشد الثدي ورفعه ونتيجة من اول استعمال 

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

موقع معاذ اشرف يقدم لكم في هذه المقالة سيداتي شد الصدر تجربتي للنساء ، وأفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال ، وتجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي ، وتجاري تمارين شد الثدي وخلطات لشد الثدي ورفعه ، ويعد الصدر من الأجزاء الأكثر ضعفا في الجسم لأنه لا يحتوي علي عضلات.الثدي محاط بطبقة من الانسجة الدهنية والأنسجة الغدية والنسيج الليفي ، ولذلك يصعب شده ، ويتكون من الأوعية الدموية والنهايات العصبية والدهون. وهناك العديد من العوامل التي تزيد ضعفهما مثل التعرض ( الطويل جدا ) للشمس وفقدان الوزن والتغيرات الهرمونية.. تابعوا معنا.


 شد الصدر تجربتي للنساء 

من أكثر المشاكل التي تقابل النساء خاصة بعد سن الأربعين بسبب الحمل والرضاعة ، كما أن بعض الفتيات تشتكين من تلك المشكلة ، في هذا المقال نقدم شد الصدر تجربتي للنساء.

* خديجة الأحمدي : 30 عام متزوجة تحكي تجربتها : " تجربتي مختلفة مع الثدي حيث قمت بتجربة بياض البيض عن طريق تقليبه بالمضرب اليدي حتي تحصل علي قوام لين وبعد ذلك وضعته علي صدري لمدة نصف ساعة وأخيرا غسلته بالماء البارد وكررت التجربة 3 مرات أسبوعيا ".

* ام خالد 36 عام : " تقوم لقد قمت بأستخدام زيت الزيتون لشد الثدي لأنني بعد ولادة طفلي الأخير أصبح بصدري ترهلات ، فقمت بتلك التجربة حيث قمت بوضع الزيت في يدي حتي بدأ ثم قمت بتدليك صدري بزيت الزيتون بحركات للأعلي لمدة ربع ساعة يوميا وبعد مرور شهرين ظهرت النتيجة المرغوب فيها ".

* مني محمد : " تقوم استخدمت زيت بذور الرمان لمدة 10 دقائقق يوميا حيث قمت بتدليك الصددر بحركات دائرية والان أصبح لدي ثدي مشدود ولها شكل الكمثري".

* منال سيدة تبلغ من العمر 50 عاما : " مشكلتي كلها كانت مع ترهلات الصدر حتي قمت بتلك التجربة التي وصتني بها صديقتي وهي دمج الخيار مع صفار البيض والزبدة ثم وضعه علي الصدر لمدة نصف ساعة وبعد مرور الأيام ستلاحظين النتيجة المذهلة كما أن البيض والخيار مواد طبيعية ليس لها ضرر علي صحتك".

* تحكي السيدة وفاء : " انها استخدمت حبوب تكبير الثدي "كيرفرنيكس" من الصيدلية لمدة 5 شهور وبعدها حصلت علي جسم جميل متناسق ، لأن تلك الحبوب لم تؤد الي تكبير الثدي فقط بل جعلته مشدود دون ترهلات واعطته الشكل الكمثري ، وانا فخوره بتلك التجربة جدا لانها وفرت علي الدخول الي عملية جراحية لأنني اخاف كثيرا من غرفة العمليات ، الان استطيع ان ارتدي فستان زفافي بكل أناقة دون الخجل من شكل جسمي او ارتداء نفخ ، سأكون جميلة بطبيعتي".


 افضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال 

أفضل علاج لشد الثدي وترويره ورفعه من اول استعمال ، ترهل الثدي هو عملية طبيعية تحدث مع التقدم في السن  حيث يفقد الصدر ليونته ومرونته.علي الرغم من ان ترهل الثدي يحدث عادا بعد أن تصل المرأة الي سن الأربعين الا انه يمكن ان يحدث في اي وقت. وبصرف النظر عن العمر هناك عوامل أخري تسبب ترهل الثدي وتشمل الرضاعة الطبيعية ، والحمل ، وانقطاع الطمث ، وفقدان الوزن السريع أو إكتساب الوزن ، وممارسة التمارين الرياضية ، ونقص التغذية وارتداء صدرية غير مناسبة. بعض الأمراض مثل سرطان الثدي أو امراض الجهاز التنفسي مثل السل يمكن أن تسبب ترهل الثدي . أيضا ، الاستهلاك المفرط من النيكوتين والكحول والمشروبات الغازية يمكن أن يساهم في هذه المشكلة.

- اخلطي كوبا من مسحوق الحلبة مع بعض الماء للحصول علي ما يشبه العجين ، استعملي الخليط في التديك اللطيف للثديين ، واتركيه لمدة 15 إلي 20 دقيقة ثم اشطفي.

- دلكي ثدييك مرتين أسبوعيا علي الأقل بأستعمال زيت الزيتون ، فهو يزيد من مرونة الثدي ، ويساعد علي تحسين الدورة الدموية.

- اخلطي زبدة الشيا مع زيت الزيتون لتستفيدي من التأثير الملطف ، الذي يعمل علي شد الجلد معا ، استعملي الخليط في تدليك الثدي لمدة 2 - 3 دقائق ، ثم اشطفيه بعد 20 إلي 30 دقيقة.

- الفازلين من أكثر المواد ، التي تعمل علي ترطيب وشد البشرة معا ، المساج بأستعمال الفازلين يعد فعالا جدا في حالات الريجيم بصفة خاصة لأنه يحافظ علي حجم الثدي.

- هلام الصبار له خصائص شد للجلد يمكن أن تساعد علي التخلص من ترهل الثديين. المواد المضادة للأكسدة في هلام الصبار تمنع الضرر الذي تسببه الجذور الحرة وتساهم في ترهل الثديين.


 تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي 

ترهل الثدي وشد الثدي من المشاكل التي تؤثر علي شخصيتك وقد يكون أمر طبيعي مع التقدمم في العمر أو بسبب العادات الخاطئة وعدم وجود فكرة حول كيفية الحفاظ علي الثدي المشدود وبمكونين فقط يمكنك الحصول علي ثدي مشدود وبذلك تحصل علي ثدي مشدود ومرفوع بدون الحاجة إلي إجراء أي عمليات كل ما عليك هو الابتعاد عن العادات السيئة القديمة التي تؤدي الي ترهل الثدي وبذلك تمنع الترهل منذ عمر صغير. إليك تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي.

- يعتبر زيت الزيتون واحد من العناصر السحرية لمنع ترهل الثدي فهو علاج منزلي موجود في كل مطبخ ويسهل إستخدامه. يمكنك اخذ كمية من زيت الزيتون وتسخينها وفرك الثدي بها في حركات صاعدة. يمكن أن يساعدك تدليك الثدي بزيت الزيتون لمدة 15 دقيقة علي الأقل كل ليلة قبل الذهاب إلي النوم كل ليلة. تعمل الأحماض الدهنية الموجودة في زيت الزيتون وكذلك مضادات الأكسدة فهي تساعد في الوقاية من الضرر الناجم عن الجذور الحرة. إذا كنت لا تستطيع تدليك الثدي كل يوم علي الأقل يمكنك القيام به 4 ل5 مرات في الإسبوع ومن الأفضل القيام بذلك ليلا كما أن زيت الزيتون يقدم فوائد إضافية وهي الحصول علي البشرة رطبة وناعمة.

- استلقي علي السرير مع وضع وسائد تحت ظهرك. خذي القليل من زيت الزيتون في يديك ثم افركي به الثديين. ضعي يد علي كل ثدي وقومي بحركات صغيرة دائرية علي كل ثدي ، كما لو أنك تقومين بالتدليك. افعلي 10 حركات دائرية علي كل ثدي. إذا كان هناك زيت الزيتون زائد علي جلدك نظفيه بمنشفة ورقية ولكن اتركي زيت الزيتون علي الجلد ، لأنه يساعد علي تعزيز مرونه الجلد. إذا قمت بفعل هذا كل يوم ( أو علي الأقل ثلاث مرات في الاسبوع) ، ستحصلين علي صدر مشدود وأكثر مرونة.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-