';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تنزيل سناب شات نسخة اصلية APK 2023

تنزيل سناب شات نسخة اصلية APK 2023

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

تنزيل سناب شات عربي الجديد تنزيل Download Snapchat Apk نسخه أصليه ، من أكبر التطبيقات وبرامج الدردشه والتواصل الأجتماعي أونلاين من خلال هاتفك الذكي ويمكنك من سهوله التواصل مع اصدقائك والتقاط ومشاركه الصور مع أصدقائك وأقاربك. كما يمكنك تطبيق السناب شات من متابعه المشاهير والفنانين والشخصيات العامه من خلال حسابك ومتابعه أخر أخبارهم.

تطبيق سناب شات هو مجاني يشبة في عملة كل من تطبيق فيس بوك وتطبيق انستقرام. يستخدمم السناب شات أكثر من مليار مستخدم حول العالم فهو أحد أكبر التطبيقات الناجحه علي جميع متاجر التطبيقات سواء متجر بلاي او متجر اب ستور.

"سناب شات" هو طريقه جديده ومميزه للتواصل عن طريق الصور والفيديو بين الأصدقاء. وهيه للحظات معدوده فور أرسالها يتم حذفها تلقائيا فهو بمثابه فكره جديده للتواصل الأجتماعي ويختلف عن جميع نظرائة من مواقع وتطبيقات التواصل الأخري.

 مشاركه السناب مع الاصدقاء : 

إذا كنت ترغب بمشاركه تطبيق سناب شات مع أصدقائك فقط قم بتصويرها ووضعها علي الستوري الخاصه بك وسوف تختفي بعد مرور 24 ساعه من تاريخ المشاركه.

والجميل في سناب شات أنه يقوم باخبارك اذا قام احد الأصدقاء بالتقاط صوره للشاشه Screen Shot علي الفور وهية ميزه رائعه لا تتوافر في أي تطبيق أخر.

برنامج سناب شات الجديد والمجاني Snapchat Apk Download هو من تطبيقات الرسائل المصوره والدردشه والتواصل الأجتماعي التي صدرت حديثا علي جميع الهواتف الذكيه. ويمكن تطبيق سناب شات المستخدمين من التقاط الصور ومقاطع الفيديو وارسال المحادثات النصيه وارسالها الي اصدقائهم.

يقوم المستخدمين بتعيين مهله زمنيه لعرض اللقطات والمقاطع التي أرسلوها حتي 10 ثواني. وبعد ذلك سوف تختفي من حساب سناب شات للمستلم فور أنتهاء المهله وتحذف أيضا من خوادم سناب علي الفور.

 التواصل مع الأصدقاء من خلال سناب شات : 

يتيح لك تنزيل تطبيق سناب شات التواصل مع الأصدقاء بطرق مختلفه. مثل مكالمات الفيديو او الدردشه عبر الرسائل النصيه أو الأتصال الصوتي مع إرسال البيت موجي والرموز التعبيريه والملصقات الخاصه بسنات شات. كما يمكنك إنشاء اكثر من حساب علي سناب شات مجانا والتنقل بينهم من نفس الهاتف بكل سهوله.

ومن عيوب السناب انه لا يدعم خاصيه تحميل الفيديو أو الصور الي هاتفك. فقط يمكنك إعاده تشغيل ملف الفيديو او الصوره. فهو يتيح درجه عاليه من الحفاظ علي ملفات الفيديو او الصور التي قام المستخدم بمشاركتها.

اما في حال إذا كنت ترغب في الأحتفاظ بمقطع الفيديو والمشاركه علي السناب ، فيمكنك بكل بساطه تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو للأندرويد لتسجيل كل ما تريده مجانا والأحتفاظ به علي هاتفك.

 تحميل برنامج سناب شات يحتوي علي العديد من المميزات الفريده : 

برنامج سناب شات يحتوي علي العديد من المميزات الفريده. حيث يدعم التطبيق مكالمات الفيديو ويتميز هذا التطبيق أنه مختلف عن كل التطبيقات الأجتماعيه فهو تطبيق فريد من نوعه. حيث أن تطبيق سناب شات يمكنك من مع معرفه من قام بقراءه الرسائل المرسله من الاصدقاء ويمكن ايضا أستخدام الرموز التعبيريه.

سناب شات يدعم جميع الهواتف الذكيه الحديثه بمختلف انظمه التشغيل الخاصه بها. كما يمكنك التعرف علي الأصدقاء المقربيين منك عن طريق تفعيل خاصيه تحديد الموقع . كما ان "تحميل سناب شات" متوافر لكل من نظام تشغيل الاندرويد ونظام IOS للأيفوون والأيباد.

 سناب شات Snapchat للكمبيوتر : 

فالحقيقه لم تقم الشركه المطوره بأنشاء " برنامج سناب شات " للكمبيووتر حتي الان. وهي مشكله بالنسبه للعديد من المستخدمين لهذا التطبيق الرائع. ولكن يمكنك فتح السناب شات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحميل محاكي الأندرويد. وتنصيب ملف Snapchat وتسجيل الدخول الي حسابك حتي تتمكن من أستخدامة من خلال الكمبيوتر الشخصي.

أتبع الخطوات التاليه لتشغيل سناب شات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك :

* قم بتحميل محاكي أندرويد من خلال الرابط التالي : محاكي NOX.

* قم بتنزيل السناب شات من خلال الرابط التالي : تنزيل سناب شات.

* قم بتثبيت محاكي الأندرويد محاكي الأندرويد وقم بفتح ملف تثبيت السناب.

* بعد التثبيت يمكنك الأن أستخدام السناب شات من خلال الكمبيوتر مجانا.

 ما الجديد في تنزيل أصدار سناب شات Snapchat الأصدار الأخير؟ 

* تم إصلاح العديد من المشكلات التي تواجة بعض مستخدمي التطبيق في بعض الهواتف.

* إضافه فلاتر السماء والنجوم وقوس قزح واضافتها الي الصور والفيديو.

* انشاء ملصقات من وجوة الأصدقاء.

* إضافه البيت موجي والملصقات الجديده.

* تعديل صورتك الشخصيه ولون الشعر والعيون والعديد من الاشياء المجاوره بالصوره.

 مميزات تطبيق Snapchat Apk النسخة الأصليه 

* تطبيق مجاني.

* متوفر لنظام تشغيل اندرويد و IOS.

* إرسال وأستقبال الصور والرسائل النصيه.

* متابعه المشاهير والفنانين والشخصيات العامه الشهيره.

* التقاط مقاطع الفيديو القصيره وإرسالها الي اصدقائك.

* اضافه المؤثرات والملصقات علي الصور.

* اجراء مكالمات الفيديو والصوت المجانيه.

* اجراء الدردشه الجماعيه بين الاصدقاء وفريق العمل.

* مشاركه الصور ومقاطع الفيديو لفتره محدوده.

* اكثر من مليار مستخدم حول العالم. 

 تحميل التطبيق من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-