';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

كيف يعتني الاجانب بالمنطقه الحساسة

كيف يعتني الاجانب بالمنطقه الحساسة

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

عنايه الاجانب بالمنطقه الحساسه ، تعد منطقه البكيني من اكثر الاجزاء في جسم المرأه حساسيه ، فتكون اكثرها عرضه للمشاكل مثل الاسمرار والألتهابات ، وهذا بسبب عدم الأهتمام بتلك المنطقه بطريقه صحيحه ، لذلك سنتناول الطرق الصحيحه التي يستخدمها الاجانب للعنايه بها.

 عنايه الاجانب بالمنطقه الحساسة 

* الأهتمام بالمنطقه الحساسه بطريقه صحيحه امر غير متوقف علي الاجانب فقط بل يجب علي كل امرأه الأهتمام بتلك المنطقه جيدا.

* بالأضافه الي عمل روتين صارم تقوم به الفتاه للحفاظ علي تلك المنطقه الحساسه في جسدها.

* لذلك سنذكر لكم خلال المقال بعض الخطوات الهامه التي تقوم بها المرأه الاجنبيه لكي تحمي  تلك المنطقه من الامراض المختلفه.

 استخدام الماء الدافئ 

* الاجانب عاده ما يتجنبوا استخدام الماء الساخن او البارد في تنظيف المنطقه الحساسه ، كما انهم يتجنبوا ايضا استخدام الصابون لأنهما يتسببان في جفاف جلد المنطقه الحساسه ، وبالتالي حدوث مضاعفات غير مرغوب بها.

* فالصابون العادي به مواد قاسيه تعمل علي حدوث خلل في توازن البكتيريا النافعه والضاره الموجوده في المنطقه الحساسه ، ومن ثم حدوث الألتهابات.

* فنجد ان المرأه الاجنبيه تقوم بغسل المنطقه الحساسه علي الاقل مره واحده في اليوم بأستخدام ماء دافئ او فاتر وليس ساخن او بارد.

* كما انهم يقومون بطريقه محدده في غسل منطقه البكيني وهي غسله من الامام الي الخلف حتي يتجنبوا انتقال اي عدوي من منطقه الشرج.

* ايضا يمكن أستخدام الصابون اللطيف الخالي من اي عطور او مواد كيميائيه في غسل منطقه البكيني مره واحده اسبوعيا او استخدام الغسول عند الحاجه ولكن مره واحده فقط في الاسبوع.

* اي انه ليس من الصحيح غسل المنطقه الحساسه بأستخدام الصابون او الغسول في كل مره تذهبين فيها الي الحمام بل اكتفي بالماء الدافئ فقط.

* كما ان الاجانب يقومون بتجفيف المنطقه الحساسه بشكل جيد جدا بعد غسلها بأستخدام المناديل الورقيه وليس عن طريق الفوط حتي لا تتكاثر البكتيريا والفطريات وتتسبب في حدوث الألتهابات ، واسمرار الجلد.

 عمل تقشير للمنطقه الحساسة 

* وفي سياق عنايه الاجانب بالمنطقه الحساسه فهم يعلمون جيدا ان المنطقه الحساسه جلدها مثل اي جلد اي جزء اخر من أجزاء الجسم ، وبالتالي فأنه يحتاج الي التقشير بشكل منتظم لكي تتخلصي من كل الجلد الميت والخلايا الغير مرغوب فيها.

* لأن كل البقايا المتراكمه علي جلد المنطقه الحساسه تعمل علي زياده تكاثر البكتيريا ، ومن ثم حدوث اسمرار للجلد.

* قومي بالبدء من الخلف الي الامام ولا تتجهي الي الامام مره اخري.

* عليك ان تحذري من القيام بحك البشره بشكل عنيف حيث ان المنطقه الحساسه جلدها رقيق للغايه ، ومن الممكن ان يتسبب لك هذا في مشاكل خطيره مثل الاحمرار والألتهابات وزياده اسمرار الجلد.

 النظافه الشخصيه اثناء فترة الطمث 

* عاده ما يقوم الاجانب بزياده خطوات العنايه الشخصيه خلال فتره الدوره الشهريه حيث ان المنطقه الحساسه في تلك الفتره تكون عرضه اكثر للأصابه بالبكتيريا ، والالتهابات من الوقت العادي.

* فنجد ان الاجانب يقومون بتكثيف تلك الخطوات فيقومون بتغيير الفوطه الصحيه مره كل 3 ساعات كحد اقصي حتي لا تتسبب الفوط في التهابات شديده.

.. فيجب عليك تقشير جلد المنطقه الحساسه بأستخدام مقشر مناسب لنوع بشرتك قد وصفتة لك طبيبه الجلديه ويكون لطيف وغير قاسي علي البشره.

* وفي الإصابه بالعدوي.

* ايضا يقوموا بغسل المنطقه الحساسه بالماء الدافئ مرتين في اليوم بدلا من مره واحده.

* يقوموا بأستخدام الفوط الصحيه المصنوعه كليا من القطن ، ويتجنبوا أستخدام الانواع الاخري حتي لا تتسبب لهم في ظهور البثور.

* اثناء غسل المنطقه الحساسه يقومون بغسلها من الامام الي الخلف.

 أختيار النوعيه الصحيحه من الملابس الداخليه 

* دائما ما يحرصون اثناء خطوات عنايه الاجانب بالمنطقه الحساسه علي ارتداء ملابس داخليه مصنوعه من القطن الطبيعي بنسبه 100% حيث ان القطن الطبيعي يسمح بمرور الهواء الي تلك المنطقه بشكل جيدا فضلا عن امتصاصة للعرق.

* وبالتالي يتيمز القطن بحمايه تلك المنطقه ، وتقليل فرص نمو البكتيريا بها ، فنجد انهم يتجنبون أستخدام كل الملابس الداخليه المصنوعه من النايلون مثلا او من الحرير او اي أقمشه صناعيه اخري غير القطن الطبيعي.

* واذا احتاجت المرأه الاجنبيه لأرتداء تلك الاقمشه الصناعيه فدائما ما تحرص علي ان يكون الجزء الملابس لمنطقه المهبل وللمنطقه الحساسه مصنوع من القطن الطبيعي.

* كما ان الاجانب لديهم طريقه خاصه في تنظيف الملابس الداخليه فهم عاده ما يعرضونها لدرجه الغليان ليتأكدوا ان كل مسببات العدوي عليها قد ماتت ، وبالتالي تصبح صحيه ، ويمكنهم ارتدائها مره اخري بكل امان.

* ايضا بعض الاجانب يقومون بكي الملابس الداخليه بالمكواه قبل ان يقوموا بأرتدائها للتأكد من قتل البكتيريا ، والفطريات الموجوده بها.

* من المفضل ان تبتعد المرأه عن ارتداء ملابسها داخليه او بناطيل ضيقه جدا لانها تحبس الترطيب داخل البشره ، ومن ثم زياده نمو البكتيريا في هذة المنطقه.

* فمن الهام جدا تغيير الملابس الداخليه في كل مره يصيبها البلل بسبب الرطوبه لانها تشكل خطر كبير علي سلامه تلك المنطقه حيث ان تعمل علي زياده فرص نمو البكتيريا ، وبالتالي حدوث العدوي والمشاكل الجلديه.

* فأهم شئ في العنايه بتلك المنطقه هو بقائها جافه ونظيفه.

 ازاله الشعر الزائد بشكل منتظم 

* يقوم الاجانب ازاله الشعر الزائد من المنطقه الحساسه بشكل منتظم حيث انه يتسبب في حدوث التهابات مهبليه شديده بسبب انه يعتبر بيئه خصبه جدا لنمو البكتيريا بأعداد هائله.

* ولكل امرأه حريه الأختيار في اختيار طريقه ازاله شعر البكيني بالطريقه الانسب لها اما الشمع او السكر او الحلاقه او الليزر او علي الأقل قص الشعر بأستخدام المقص مع الحذر حتي لا تجرحي نفسك.

* ولكن يفضل البعد عن أستخدام الكريمات حيث انها تحتوي علي مواد كيميائيه خطيره تتسبب في حدوث مشاكل للمنطقه الحساسه ، واسمرار الجلد.

* يستخدم الاجانب حيله لتسهيل نزع الشعر فيقومون بأستخدام منشفه مبلله بماء دافئ ووضعها علي المنطقه الحساسة قبل عمليه ازاله الشعر حتي تساعدك علي تنعيم الشعر.

* اذا كنت لا تتحملين الالم من السكر او الشمع فيمكنك استخدام بعض المخدرات التي تباع في الصيدليات ، ولكن مع الحذر انها قد تتسبب في اسمرار المنطقه الحساسه لديك.

 ملاحظه الافرازات المهبليه 

* ومن اهم خطوات عنايه الاجانب بالمنطقه الحساسه هو الملاحظه الدقيقه لنوع الافرازات التي تخرج من المهبل.

* فهم لا يصابون بالذعر عند رؤيه افرازات من تلك المنطقه بل هي من الممكن ان تكون طبيعيه اذا ان لونها ابيض نقي وليس لها اي رائحه حيث انها افرازات طبيعيه تعمل علي ترطيب المهبل.

* وعاده ما تزداد كميتها عند فتره التبويض ، وايضا اثناء الجماع.

* ولكن اذا لاحظت اي تغيير في لونها مثلا اذا تحولت الي صفراء او حمراء او اصبحت رائحتها كريمه او حتي تغيير في قوامها فيجب علي الفور الذهاب الي الطبيبه لمعرفه الاسباب واخذ العلاج المناسب.

 العلاقه الزوجيه 

* الاجانب عاده ما يقومون بعده من الخطوات قبل وبعد العلاقه الحميمه مع ازواجهن مثل القيام بالتبول بعد الأنتهاء من العلاقه بشكل مباشر حتي يضمنوا خروج اي ميكروبات من الجهاز التناسلي عبر مجري البول.

* يقوموا ايضا بغسل المنطقه الحساسه قبل وبعد عمليه الجماع بأستخدام الماء الدافئ سواء الرجل او المراه حتي يضمنوا تقليل فرص أنتقال العدوي.

* يفضل ايضا الاستحمام قبل وبعد العلاقه للحفاظ علي المناطق الحساسه خاصه المرأه المعرضه للألتهابات بشكل متكرر عليها فعل ذلك بشكل منتظم. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-