';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

ما تحتاج لمعرفته حول علاجات التجميل في المنزل

ما تحتاج لمعرفته حول علاجات التجميل في المنزل

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

في مواجهة COVID-19 ، يحاول المزيد من الناس استبدال علاجات التجميل في المكتب بعلاجات في المنزل. نظرًا لوجود الكثير في السوق ، فإن تحديد أي منها مفيد يمكن أن يكون مهمة شاقة. عليك أن تفصل بين بدع الجمال والعلاجات المفيدة.

مع كل التطورات في التكنولوجيا ، هناك بعض العلاجات المنزلية المشروعة التي يمكن أن تساعد في تحسين بشرتك. تابع القراءة لمعرفة أجهزة العلاج في المنزل التي يمكن أن تساعد بشرتك.

 علاجات الجلد في المنزل مقابل العلاجات الاحترافية 

في حين أن بعض العلاجات المنزلية يمكن أن تفيد بشرتك ، إلا أنها ليست بديلاً عن العلاجات الاحترافية داخل المكتب . لن تحصل على نفس النتائج. ومع ذلك ، سوف تحصل على بعض النتائج. تعتبر العلاجات المنزلية رائعة للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة والذين يفهمون قيود هذه العلاجات. كما أنها رائعة للمساعدة في الحفاظ على بشرتك بين العلاجات الاحترافية. ناقشها دائمًا مع طبيبك قبل البدء. فيما يلي بعض ما هو متاح في السوق.

ميكرونيدلينغ

Microneedling هي طريقة رائعة لتحسين الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وتقليص المسام المتضخمة ، وتلاشي لون البشرة غير المتكافئ ، والمساعدة على امتصاص المنتجات بشكل أفضل . يتضمن استخدام جهاز محمول مع العديد من الإبر الصغيرة ، والتي يتم إدخالها في الجلد لإحداث إصابات دقيقة. عندما يصلح الجسم هذه الإصابات الدقيقة ، فإنه يجدد نفسه. يجمع جهاز الإبر الدقيقة Georgia Lousie EGF بين الإبر الدقيقة والتيار الكلفاني لتجديد شباب البشرة.

تقشير الجلد

تستخدم تقنية Microdermabrasion أداة كاشطة أو بلورات لتقشير الجلد جسديًا. يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة التي تجعل بشرتنا تبدو جافة وباهتة ، ويحسن لون البشرة غير المتكافئ والندبات الخفيفة ، ويعزز إنتاج الكولاجين للمساعدة في الخطوط الدقيقة ، ويزيد من الدورة الدموية . PMD Beauty Personal Microdermabrasion Classic هو جهاز تقشير جلدي منزلي يجمع بين التقشير والشفط للمساعدة في تحسين مظهر الجلد.

موجة تردد الراديو

تعتبر علاجات الترددات الراديوية طريقة رائعة لتحفيز الكولاجين لتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد لتجديد شباب الجلد دون التسبب في الجروح التي تحتاج إلى رعاية ، مثل الإبر الدقيقة. كما أنه يزيد من قوة العضلات لشد الوجه وتحديده. هناك القليل جدًا من التعطل ، وهو غير مؤلم نسبيًا. Tri Pollar Stop Vx هو الجيل الثالث من أجهزة الترددات الراديوية المعتمدة من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لعلاجات مكافحة الشيخوخة في المنزل.

ديرما بلانينج

يستخدم Dermaplaning شفرة لإزالة زغب الخوخ وتقشير خلايا الجلد الميتة وزيادة تغلغل المنتجات المضادة للشيخوخة . يمكن أن يضيء البشرة على الفور ويحسن نسيج البشرة ولونها على المدى الطويل. Dermaflash Luxe هو جهاز يجمع بين تقنية Dermaplaning والتكنولوجيا الصوتية للسماح للجهاز بالانزلاق بسهولة على بشرتك.

مزيل شعر

يمكن للعديد من أجهزة الليزر والضوء إزالة الشعر غير المرغوب فيه عن طريق استهداف صبغة الميلانين في بصيلات الشعر. سيحدد لون بشرتك الجهاز الآمن للاستخدام على بشرتك لأن بعض الأجهزة تحرق ألوان البشرة الداكنة. هناك العديد من الأجهزة المنزلية المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء ، مثل براون سيلك إكسبرت وأجهزة تريا بيوتي لإزالة الشعر.

مصفاة Microdroplet

محفزات العناية بالبشرة هي أجهزة يمكنها توصيل مكونات مركزة للعناية بالبشرة. غالبًا ما تستخدم لبث الرتينويدات أو مضادات الأكسدة أو الأحماض في الجلد. كلما تعمقت المكونات ، ستحقق نتائج أفضل. يمكن لمصفاة Droplette دفع هذه المكونات إلى الجلد بسرعة عالية للمساعدة في الاختراق بشكل أعمق .

مكركرنت

تستخدم تقنية مكركرنت لتحفيز إنتاج الكولاجين للمساعدة في تلاشي الخطوط الدقيقة وشد الجلد بشكل مؤقت . قد يزيد أيضًا من تغلغل منتجات العناية بالبشرة . قد تكون النتائج باستخدام الأجهزة المنزلية المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء ، مثل NuFace Trinity ، دقيقة وتتطلب الاتساق. جهاز آخر ، Solawave Advanced Skincare Wand ، يجمع بين مكركرنت مع الضوء الأحمر للمساعدة في زيادة إنتاج الكولاجين وتهدئة الجلد الملتهب.

قاد

LED (الصمام الثنائي الباعث للضوء) هو جهاز يصدر لونًا معينًا من الضوء عند مرور تيار كهربائي عبره. يحدد لون الضوء الفوائد العلاجية التي ستحققها من الجهاز. إليك جهازان منزليان معتمدان من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية: جهاز Lightstim يصدر ضوءًا أحمر للمساعدة في تحفيز الكولاجين وتقليل الالتهاب والضوء الأزرق لقتل البكتيريا للمساعدة في علاج حب الشباب ؛ يصدر جهاز MZ Skin Light Therapy Golden Facial Treatment خمسة أضواء مختلفة: الأحمر والأزرق والأخضر (للمساعدة في تصبغ الشعيرات الدموية المكسورة) والأصفر (للمساعدة في زيادة التصريف اللمفاوي لتقليل الانتفاخ) والأبيض (للمساعدة في التئام الجروح).

بكرة كوارتز

يمكن أن تساعد بكرات التجميل في زيادة تدفق الدم إلى الجلد ، وزيادة التصريف اللمفاوي لتقليل الانتفاخ والتخلص من السموم ، وتقديم تدليك للوجه للمساعدة في علاج الصداع النصفي . يُزعم أن الكوارتز الوردي يساعد على تهدئة وتهدئة البشرة. يجمع فانيتي بلانيت 3 في 1 سونيك روز كوارتز بيوتي رولر بين مزايا أسطوانة الكوارتز الوردي مع العلاج بالاهتزاز للمساعدة في تناغم وشد ورفع الوجه.

أجهزة التنظيف العميق

لا تنظف أجهزة التنظيف العميق البشرة تمامًا فحسب ، بل تساعد أيضًا على اختراق منتجات العناية بالبشرة لتحقيق نتائج أفضل. ينظف فوريو لونا 3 البشرة بعمق بشعيرات سيليكون بينما يقدم تدليكًا لطيفًا للوجه. يمكن أن يزيد التدليك الدورة الدموية لتحسين مظهر الجلد. ينظف جهاز كلاريسونيك البشرة بعمق لإزالة الأوساخ والزيوت والحطام والتلوث والسموم الموجودة على سطح الجلد ليكشف عن بشرة أكثر إشراقًا.

 مخاطر استخدام أجهزة التجميل في المنزل 

كما هو الحال مع أي جهاز منزلي ، قد لا يكون مناسبًا لجميع المرضى. المرضى الذين يعانون من أمراض جلدية معينة ، مثل الإكزيما أو الصدفية ، والذين يتناولون أدوية معينة ، مثل مميعات الدم ، أو الذين يعانون من حالات طبية قد لا يتمكنون من تلقي بعض هذه العلاجات. إذا لم تكن خبيرًا في كيفية تنفيذ هذه الإجراءات ، فقد يتسبب ذلك في حدوث تهيج وحروق وجروح ونزيف وعدوى وتندب . أيضًا ، لا توجد العديد من التجارب السريرية التي تقيِّم فعالية هذه الأجهزة المنزلية وحدها أو بالمقارنة جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الاحترافية. قبل البدء في أي علاجات منزلية ، من الأفضل مناقشة الإجراءات مع طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك.

في حين أن الأجهزة المنزلية لا تحقق نفس نتائج العلاجات الاحترافية داخل المكتب ، إلا أنها يمكن أن تفيد البشرة. قد تكون النتائج أكثر دقة وتتطلب المزيد من العلاجات. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاجات المكتبية باهظة الثمن أو يرغبون في أداء "الواجب المنزلي" بين العلاجات الاحترافية ، فإن بعض الأجهزة المنزلية ستساعد. من الأفضل مناقشة العلاجات المنزلية مع طبيب الأمراض الجلدية أولاً ، حتى لا تسبب ضررًا أكثر من نفعها لبشرتك. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-