';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

اسعار منيو ماكدونالدز في مصر McDonalds - رقم دليفري ماك

اسعار منيو ماكدونالدز في مصر McDonalds - رقم دليفري ماك

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يعد Macdonalds ، من المطاعم المفضله لدي كثير من الناس في مصر وجميع أنحاء العالم.

ويطلق عليه بعض الناس اسم ( ماك ) ، نعرض لكم - منيو وقائمة أسعار ماكدونالدز في مصر لعام 2023 ، وجبات وسندوتشات ومنيو ماكدونالدز بالأسعار ، وأرقام التوصيل والدليفري ماك.

شركة ماكدونالدز ( ماك ) مصر "مانفودز مصر" هي شركة مملوكة لرجل الأعمال " ياسين منصور " كان أول فرعين في مصر عام 1994م بمنطقه الميرغني والمهندسين.


 رقم دليفري ماكدونالدز 

19991


 وهنا نأتي إلي منيو وقائمة أسعار ماكدونالدز مصر 








أسعار وجبات ماكدونلز مصر 2023

* وجبة ميكس 2 والتي يتراوح سعرها بين 65 حتي جنيه ، عباره عن ( الاختيار بين تشيز برجر اللذيذ أو تشيكن ماكدو أو بيف برجر بالأضافة لبطاطا صغيره ومشروب).

* وجبة صندوق المشاركة تتوفر بسعر 165 جنية ، عباره عن ( اختيار ساندوتشين من بيج ماك " سواء لحم او دجاج "  وماك تشيكن + 2 ساندوتش من بيف برجر وتشيكن ماكدو وتشيز برجر).

* وجبة جراند شير بوكس تتوفر بسعر 235 جنيه.

 هل وجبه BTS موجوده في مصر؟ 

أكدت ماكدونالدز مصر من خلال الصفحة الخاصة بهم أن وجبة فرقة BTS اصبحت متوفره في مصر بالفعل ، الوجبه تحتوي علي 10 قطع تشيكن ماك ناجتس مضاف إليها صلصة الكاجون الجديده وصلصه الفلفل الحلو والتي أختيرت من قبل أعضاء الفرقة ، بالأضافة للبطاطس المقليه والكوكاكولا ، الوجبه متوفره لفتره محدوده.

وفي النهايه نكون قد تعرفنا علي جميع التفاصيل المتعلقه ب اسعار وجبات ماكدونالدز مصر 2023 والتي قد تم تحديثها من ايام قليله. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-