';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

مسلسل محمد رمضان الجديد.. رمضان 2023 | جعفر العمدة

مسلسل محمد رمضان الجديد.. رمضان 2023 | جعفر العمدة

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يراهن النجم المصري محمد رمضان في سباق رمضان الدرامي علي مسلسل يحمل عنوان " جعفر العمدة".

وفي هذا المقال سوف نعرف مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة ، للفنان ( محمد رمضان ) وسنتعرف أيضا علي القنوات الناقله للمسلسل.

ويعد هذا العمل التجربه الفنيه الثالثه ، التي تجمع بين محمد رمضان ، وصديقة محمد سامي ، اذا سبق لهما التعاون في مسلسل " الاسطوره" انتاج عام 2016 ، ومسلسل " البرنس انتاج 2020.

 موعد عرض مسلسل " جعفر العمدة " في رمضان 2023 

جفعر العمدة " الفنان ( محمد رمضان )

تدور قصه المسلسل حول شخصيه جعفر العمده ، التي يجسدها محمد رمضان ، وهو يعيش في حي السيده زينب ، ومتزوج من 4 سيدات.

وكشف المخرج محمد سامي ملامح من مسلسل " العمده " في اكثر من مقابله تلفزيونيه ، اذا قال ان البطل يعيش مأساه تستمر عده سنوات بعد فقدان أبنه وأختطافه من قبل ناس مجهولين ، ولا يعرف هل هو لا يزال حيا ام ميتا ؟.

ودفعت الاخبار المنشوره حول تفاصيل مسلسل ( جعفر العمدة ) ، قطاعا عريضا من الجمهور للبحث عن موعد عرضه والقنوات الناقله ، ولكن حتي كتابه هذه السطور لم تكشف الفضائيات العربيه اوقات عرض المسلسلات بصوره نهائيه ، وسنحرص علي نشر مواعيد عرض مسلسل " جعفر العمده " ، فور الاعلان عنها من جانب القنوات الناقله.

وهذا هو إعلان مسلسل جعفر العمدة


يضم مسلسل ( جعفر العمدة ) ، كوكبه من الفنانين المتميزين ، بجانب محمد رمضان ، وفي مقدمتهم الفنانه زينه ، ومنه فضالي ، والنجم الاردني منذر رياحنه ، وايمان العاصي ، ومي كساب ، وهاله صدقي ، وبيومي فؤاد ، وسلوي عثمان ، واحمد داش ، وطارق الدسوقي ، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق ، واخراج محمد سامي.

يعرض مسلسل جعفر العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023 علي العديد من القنوات الفضائيه وهي : dmc وdmc دراما، وmbc1 ،mbc، وmbc العراق، كما يعرض علي منصتي شاهد VIP ، و Watch it.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-