';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

مواعيد ويسترن يونيون في شهر رمضان 2023

مواعيد ويسترن يونيون في شهر رمضان 2023

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يقدم موقع moazashraf.com ، لقرائه ، مواعيد ويسترن يونيون في رمضان ، وهي شركه معاملات ماليه وخدمه أتصال ، مقرها الاساسي في شمال امريكا ، بالولايات المتحده الامريكيه ، في جرين وود فيلادج بولايه كولورادو ، ومقراتها الدوليه للتسويق والتجاره ، في مونت فيليب نيو جيرسي.

الكثير من المتعاملين مع خدمه " ويسترن يونيون " ، يبحثون عن مواعيد عمل الخدمه الماليه ، في شهر رمضان ، لكن ما لا يعرفه الكثير من المتعاملين ، مع خدمه " ويسترن يونيون " ، ان مواعيد العمل في فروع " ويسترن يونيون " ، تختلف بأختلاف الوكيل الخاص بالخدمه الماليه ، حيث ان خدمه " ويسترن يونيون " ، لها ثلاث وكلاء في مصر ، الاول هو IBAGMT لتحويل الاموال ، اما الوكيل الثاني ، فهو البنك العربي الافريقي ، والوكيل الثالث هو ، بنك الاسكندريه.

 مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 

ويرصد موقع " moazashraf.com " مواعيد عمل خدمه " ويسترن يونيون " ، داخل وكلائها الثلاثه في مصر.

اولا : مواعيد عمل " ويسترن يونيون " في وكيل IBAG ، لتحويل الاموال في رمضان ، كالتالي :

* العمل مستمر في فروع خدمه " ويسترن يونيون " الماليه ، طوال الاسبوع ، لكن مواعيد العمل تختلف يومي الجمعه والسبت من كل اسبوع ، عن باقي الايام ، من يوم الاحد حتي يوم الخميس من كل اسبوع.

* فتره صباحيه : تبدأ من الساعه التاسعه والنصف صباحا ، حتي الساعه الثالثه والنصف عصرا.

* فتره مسائيه : تبدأ من الساعه التاسعه مساء ، حتي الساعه الحاديه عشره والنصف قبل منتصف الليل.

اما يوم الجمعه ، فيبدأ العمل في فروع " ويسترن يونيون " ، من الساعه التاسعه مساء ، حتي الساعه الحاديه عشره والنصف ، قبل منتصف الليل.

ويوم السبت ، تبدأ مواعيد العمل في فروع " ويسترن يونيون " ، من الساعه العاشره صباحا ، حتي الساعه الرابعه عصرا.


وعلي العملاء الأنتباة ، الي ان مواعيد الفتره المسائيه ، وايام الجمعه ، لا تشمل جميع الفروع ، وعلي العميل قبل التوجة الي الفرع ، الأتصال بخدمه عملاء " ويسترن يونيون " ، علي الرقم 19190 ، قبل التوجة الي الفرع.

وللمزيد من الاستفسار ، علي العميل الأتصال علي الرقم المختصر " 19190" ، او الرقم المجاني ( 08008800088 ) ، او من خلال برنامج " واتساب " ، وذلك علي الرقم 01008861166.

ثانيا : مواعيد عمل ( ويسترن يونيون ) ، في البنك العربي الافريقي الدولي ، وهي كالتالي :

البنك العربي الافريقي ، يعمل داخل جمهوريه مصر العربيه ، وخدمه ( ويسترن يونيون ) ، التي يقدمها البنك ، تخضع لما اعلنه البنك المركزي المصري ، بشأن مواعيد العمل في البنوك ، التي تعمل في القطاع المصرفي ، خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يبدأ العمل في فروع بنك " العربي الافريقي " ، بالنسبه للعملاء ، من الساعه التاسعه والنصف صباحا ، حتي الساعه الواحده والنصف ظهرا ، وبالنسبه للموظفين ، يبدأ العمل من التاسعه صباحا ، حتي الثانيه ظهرا.

وللمزيد من الأستفسار ، يرجي من العملاء ، الأتصال علي رقم خدمه عملاء ( ويسترن يونيون ) البنك العربي الأفريقي ، وهي ( 19430 ) ، من اي تليفون ارضي او محمول.

ثالثا : مواعيد عمل ( ويسترن يونيون ) ، في رمضان ، في بنك الاسكندريه ، وهي كالتالي :

بنك الأسكندريه ، يعمل داخل جمهوريه مصر العربيه ، وخدمه ( ويسترن يونيون ) التي يقدمها البنك ، تخضع لما اعلنة البنك المركزي المصري ، بشأن مواعيد العمل في البنوك ، التي تعمل في القطاع المصرفي ، خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يبدأ العمل في فروع بنك ( العربي الافريقي ) ، بالنسبه للعملاء ، من الساعه التاسعه والنصف صباحا ، حتي الساعه الواحده والنصف ظهرا ، وبالنسبه للموظفين ، يبدأ العمل من التاسعه صباحا ، حتي الثانيه ظهرا.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-