';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

3 نصائح لزيادة وتحسين سرعة الواي فاي في البيت مجاناا

3 نصائح لزيادة وتحسين سرعة الواي فاي في البيت مجاناا

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

توجد طريقه سهله ومجانيه لزياده سرعه شبكه الواي فاي Wi-Fi المنزليه ، يمكنها ببساطه المساهمه في زياده سرعه شبكه الواي فاي Wi-Fi ، للحصول علي اقصي أستفاده من باقه الانترنت الخاصه بك ، وافضل السرعات لأتصال Wi-Fi في حال كان الأتصال لديك بطيئا.

 زياده سرعه شبكه الواي فاي Wi-Fi 

ووفقا لتقرير شاركة موقع صحيفه "thesun" البريطانيه ، يساعد نقل جهاز التوجية الخاص بك بعيدا عن عنصر منزلي واحد ، في ان يصبح أتصال الانترنت الخاص بك سيعمل بشكل اكثر سلاسه ، اليك بعض الاجهزه المنزليه التي قد تعيق نشر اشارات شبكه الواي فاي Wi-Fi مما يؤثر علي سرعتها.

 اجهزه قد تعيق نشر اشارات الواي فاي Wi-Fi في منزلك 

1- جهاز الميكروويف :

ويشير التقرير الي ان اجهزه الميكروويف الكهربائيه ، تستخدم الموجات الكهرومغناطيسيه حول نفس التردد مثل بعض معايير اجهزه الواي فاي Wi-Fi المستخدمه بالمنزل ، ولكن تصميم اجهزه الطهي مختلفه قليلا ، فهي مصممه للأحتفاظ بمعظم الامواج بالداخل ، لكي تمنعها من ( التسرب ) خارجها.

ولسوء الحظ ، يمكن ان تتداخل هذا الترددات مع أتصال شبكه الواي فاي Wi-Fi الخاصه بك ، لذلك من الجيد ابقاء جهاز التوجية والاجهزه الخاصه بك بعيدا عن فرن الميكروويف الخاص بك.

2-  اجهزه مراقبه الاطفال :

وبالمثل ، غالبا ما تستخدم اجهزه مراقبه الاطفال ترددات مماثله لبعض معايير الواي فاي Wi-Fi ، لذا فأن وضع جهاز مراقبه الاطفال بجوار جهاز التوجية الخاص بك فقد يؤثر علي أتصال شبكه الانترنت المنزليه ، فهو نظام راديو يستخدم للأستماع عن بعد للاصوات التي يصدرها الرضيع عن طريق وحده ارسال تنقل الصوت عبر ترددات خاصه ، لذلك من الجيد ابقاء جهاز مراقبه طفلك بعيدا عن جهاز التوجية لتجنب ذلك.

3- اجهزه التلفاز :

وفي الوقت نفسة ، من الشائع جدا ان يضع بعض الاشخاص اجهزه التوجية الخاصه بهم بجوار اجهزه التلفاز مباشره ، فإذا كان لا يمكنك نقل الراوتر الخاص بك ، فتأكد من ابقائة علي جانب التلفزيون او فوقة ، حيث يمكن ان يؤدي وضع موجة الواي فاي خلف التلفزيون او تحتة مباشره الي تداخل الاشاره.

 نصائح لزياده سرعه شبكه الواي فاي Wi-Fi 

* لزياده سرعه شبكه الواي فاي Wi-Fi المنزليه خاصتك ، فمن الافضل ابقاء جهاز التوجية الخاص بك بعيدا عن الاجهزه المذكوره اعلاة ، لأن هذة الخطه ستساعدك في زياده سرعه شبكه الواي فاي Wi-Fi ، ويمكنك تحديد موقعة في المناطق التي توفر اكبر مساحه مفتوحه قدر الامكان.

* كما يوصي الخبراء بأختيار موقع مركزي لتحسين الاشاره ، اذا تم وضعها في زاويه ، فأنك تخاطر بأرسال اشارات خارج منزلك ، واذا تم وضعة في مكان ما به الكثير من الجدران او خزانه ، فأنك تخاطر بالحصول علي اتصال ابطأ.

* نظرا لأن جهاز التوجية الخاص بك يطلق اشاراتة لأسفل ، فمن الجيد ايضا وضعة في مكان مرتفع للحصول علي اشاره واي فاي قويه. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-