';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

افضل انواع الشوكولاته في السعوديه

افضل انواع الشوكولاته في السعوديه

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

هناك العديد من الاشخاص في المملكه العربيه السعوديه يبحثون عن افضل انواع الشوكولاته ، لذلك من خلال هذا المقال سنعرض لكم قائمه بها اجود انواع الشوكولاته التي يمكنكم تناولها مع افضل المميزات لكل نوع علي حده ، فلا يوجد احد يختلف علي حب الشوكولاته.

 افضل انواع الشوكولاته في السعوديه 

* الشوكولاته ليست طعاما ترفيهيا فحسب بل ان هناك انواع منها تمد الجسم بالعديد من الفوائد مثل البروتين ، حيث ان هناك انواع محدده من الشوكولاته تساعد الجسم في عمليه بناء العضلات.

* وعلي النقيض الاخر هناك بعض انواع من الشوكولاته تسبب الحساسيه لمن يتناولها بسبب اصابه الشخص بحساسيه من الجلوتين ، لذلك نجد الكثير من الشركات توفر بعض الانواع من الشوكولاته الخاليه من الجلوتين.

* لذلك سنعرض افضل انواع الشوكولاته في المملكه من خلال المقال ، ويمكنكم أختيار الانسب لكم من خلال بعض التفاصيل المذكوره عنها :

شوكولاته فوري اند جالاندهي

* هذة الشوكولاته تعد واحده من افخم وافضل انواع الشوكولاته الموجوده في السعوديه حيث انه صنعت لاول مره عام 1912 ميلاديا في مدينه باريس بفرنسا ، وهي تتميز بمذاق عالي ، ويحبها كل من يأكل منها.

* فلها جمهور كثير في السعوديه نظرا للجوده المرتفعه التي تقدمها الشركه وأستخدام اجود انواع الخامات ، كما ان الشركه تقوم ايضا بتوفير الكثير من الحلويات الاخري التي يحبها اهل السعوديه مثل الماكارون.

شوكولاته جيف دي بروج

* هذة الشوكولاته مميزه للغايه حيث انها عباره عن خليط بين نوع شوكولاته فرنسيه فاخره ، ونوع شوكولاته بلجيكيه مميزه ، وصنعت لأول مره خلال سنه 1986 ميلاديا.

* يعرف هذا المتجر بالأهتمام الشديد بالجوده ، كما انه يمتلك مبدعين لديهم مهارات رائعه ، فتمكنوا من الحصول علي 1700 عميل بشكل يومي في المملكه العربيه السعوديه.

* وبالتالي اصبحت واحده من افضل انواع الشوكولاته الموجوده في السعوديه ، ويرجع هذا للمذاق الطيب وللصناديق الفاخره التي تقدم من خلالها الشوكولاته.

شوكولاته جوديفا

* لا تعتبر شوكولاته جوديفا شهيره في السعوديه فقط بل انها واحده من اشهر انواع الشوكولاته حول العالم ، فأنها ليست فقط علامه تجاريه معروفه يرغب الاشخاص في شراؤها وتجربتها بل انها من اقدم انواع الشوكولاته في العالم.

* تم صناعه شوكولاته جوديفا لأول مره خلال عام 1923 ميلاديا ، وهي كانت الشركه الاول حينها في صناعه الشوكولاته من النوع البلجيكي ، فهي تقوم بتقديم مربعات شوكولاته فاخره ومميزه لا مثيل لها.

شوكولاته باتشي

* تعد شوكولاته باتشي اكثر شوكولاته مشهوره حول العالم كله حيث ان المصنع يقدم شوكولاته من النوع الفاخر ولها مذاق طيب ورائع ، فهي الانواع المشهوره واكثرها مبيعا مقارنه بكافه الانواع الاخري خاصه في دوله السعوديه.

* في عاصمه السعوديه الرياض تمتلك باتشي ما يزيد عن 13 فرعا يقدمون اجود وافخم انواع الشوكولاته المميزه التي يمكنك شراؤها في المناسبات الهامه.

شوكولاته بوبلارس

* بوبلار يعد متجرا مميزا داخل المملكه العربيه السعوديه فهو لديه الكثير من انواع الشوكولاته المميزه ، كما انه يقدم العديد من الحلويات الاخري والتي بعضا منها مغطي بالشوكولاته المميزه مثل الكعك والبسكويت.

* فيعتبر هذا المتجر خيارك الامثل عندما تحتاج الي شراء نوع شوكولاته فاخره لمناسبه ما او هديه.

شوكولاته شوكومي

* تتميز تلك الشوكولاته بالأختلاف في المذاق عن غيرها من انواع الشوكولاته حيث انها لها اسلوب ومذاق فريد من نوعة فبالفعل أستطاع هذا المتجر صناعه نوع شوكولاته يتماشي مع جميع الاذواق وفي نفس الوقت مميز ومختلف.

* لذلك تعتبر واحده من اكثر انواع الشوكولاته انتشارا وشهره داخل السعوديه.

شوكولاته فوغ هوت

* اما عن شوكولاته فوغ هوت فأنها واحده من افضل انواع الشوكولاته في العالم كله وليست السعوديه فحسب بل ان هذا المتجر يصنع نوع مميزا من الشوكولاته ، حيث يدخل في مكوناتها بشكل واضح بعض المكونات الغريبه.

* وتتمثل تلك المكونات في السمسم الاسود والزنجبيل والقرفه والفلفل الحار ويوجد انواع اخري بها الوسابي ولحم الخنزير المقدد.

* كاترينا ماركوف هي المالكه الحقيقه للشركه ، وهي تقوم بدور هام جدا وهو أختيار المواد الخام المستخدمه من الشوكولاته ومن التوابل بالأضافه الي الزهور لكي يقوم المصنع في النهايه بصناعه نوع شوكولاته فريد من نوعة.

* يتميز هذا المتجر ويعرف بالانواع الغريبه من الشوكولاته ، ولكنها مفضله لدي كثير من الناس مثل شوكولاته اللؤلؤه السوداء وشوكولاته النار الحمراء بالأضافه الي نوع شوكولاته مصنوع من الحليب مع لحم الخنزير المقدد.

شوكولاته اميدي بارسلونا

* تتميز شوكولاته اميدي بارسلونا بأنها اغلي نوع من انواع الشوكولاته موجود حول العالم ، كما انها يطلق عليها أسم بارسلونا لان حبوب الكاكاو التي تستخدم كماده خام لصناعه هذا النوع من الشوكولاته شفافه ، ولها لون مثل الخزف.

* كما ان حبوب الكاكاو التي تدخل في صناعتها تجلب من شجره اصليه وتتميز بالنقاء ، وهذة الشجره توجد في أمريكا الجنوبيه وبالتحديد في فنزويلا.

* ولقد حصلت شوكولاته اميدي بارسلونا علي الكثير من الجوائز المختلفه وتميزت بالعديد من الالقاب العالميه مثل افضل شوكولاته مصنوعه من حبوب الكاكاو الاصليه ، وتميزت ايضا بلقب الحبه الذهبيه.

شوكولاته غراند كرو

* الذي يقوم بصناعه تلك الشوكولاته هو بيبر ماركوليني والذي يحمل الجنسيه البلجيكيه ، ويعد واحدا من اشهر الاشخاص الذين يقومون بأعداد الشوكولاته في العالم ، حيث انه يستخدم اجود الخامات في صناعتها.

تدخل اجود انواع حبوب الكاكاو في صناعه شوكولاته غراند كرو ويستورد بيبر ماركوليني الحبوب من مدغشقر وفنزويلا والمكسيك والاكوادور واندونيسيا ، وبعد ذلك تخلط تلك الحبوب مع نكهه فانيلا.

* ويحصل في النهايه العميل علي اطيب انواع الشوكولاته ، ولقد حصل ماركوليني علي اشاده تفيد بأنه يقدم هذا النوع من الشوكولاته بعنايه شديده ، كما انه دقيق جدا في أختيار الانواع المستخدمه.

شوكولاته ريتشارت

* تمتلك شوكولاته ريتشارت الكثير من الشهره ، حيث انها يتم صناعتها من نوع من الشوكولاته الداكنه يتميز بنعومتة الشديده ، وله مذاق طيب ومختلف للغايه ، وبالتالي فتصبح من اقوي انواع الشوكولاتات المنافسه في الاسواق.

* يوجد في السعوديه العديد من الانواع لتلك الشوكولاته فيدخل في تصنيعها بعض الازهار والفواكة والتوابل فضلا عن الاعشاب والحمضيات ، كما ان حبوب الكاكاو المستخدمه فيها تستورد من مدغشقر وفنزويلا وهايتي.

مجموعه افيشينادو

* المصنع الموصنع لهذا النوع من الشوكولاته يطلق عليه هاوس جراور في سويسرا ، وتكمن شهرتة الاساسيه في صناعه سيجار مكون من الشوكولاته المصنوعه من اجود انواع حبوب الكاكاو.

* ينتج المصنع الكثير من الانواع المتميزه من الشوكولاته ، وجميعها له مذاق مختلف يحبه الاشخاص حول العالم وخاصه في السعوديه مثل نوع شوكولاته مكون من عشبه انيسون التركيه.

* ونوع اخر يدخل في تكوينة حبوب قهوه هاواي كونا ، بينما يوجد انواع اخري يدخل فيها حبوب لقاح النحل الفرنسيه ، وايضا شاي ماتشتي اليابانيه.

شوكولاته اميدي توسكانو بالكمأه السوداء

* واحده من اشهر واغلي انواع الشوكولاته حول العالم كله ، وليست السعوديه فحسب حيث انها تتميز بوجود ماده الكمأه فيها التي هي واحده من المواد التي تحتوي علي قيمه غذائيه عاليه.

* ويدخل في صناعه هذا النوع من الشوكولاته شمبانيا يطلق عليها ارماند دي بريجانس والتي تعد واحده من اغلي انواع الشمبانيا ، لذلك نجد ان هذا النوع غير مناسب للمسلمين لأحتوائها علي الشمبانيا.

* ويتم تغليف هذة الشوكولاته بأستخدام بعض الرقائق الذهبيه القابله للأكل ، كما ان الصندوق الذي توضع بداخلة الشوكولاته مصنوع بشكل يدوي وله تصميم غايه في الرقي.

* بالأضافه الي انه مرصع بما يقرب من 450 قطعه من كريستال شوارفسكي.

شوكولاته ديلافي

* شوكولاته ديلافي تعتبر الاغلي والافخم داخل المملكه العربيه السعوديه حيث انه يتم تزيينها عن طريق بعض رقائق الذهب الصالحه للأكل ، والشركه المصنعه لها هي شركه سويسريه تعتمد علي اجود انواع الكاكاو في صناعتها.

* وتستورد الشركه حبوب الكاكاو المميزه من الاكوادور.

شوكولاته لو غراند لويس السادس عشر

* ديبوف وجلينز هي الشركه المصنعه لهذا النوع من الشوكولاته في دوله فرنسا ، وتعد واحده من الشوكولاتات الشهيره في السعوديه ، ولقد تم تصنيعها لأول مره خلال عام 1800 ميلاديا والذي قام بتصنيعها هو انطوان جيلينز.

* اما عن شركه ديبوف وجلينز فأنها كانت اهم الشركات التي تقوم بتوريد الطعام الي القصر الملكي بسبب الجوده العاليه ، وكانت تورد الطعام الي نابليون بونابرت والكثيرون من ملوك فرنسا في تلك الفتره.

* وتحتوي الشوكولاته علي نسبه من 99% من الكاكاو لذلك يفضلها اهل السعوديه وأكتسبت شهره كبيره فيها.

شوكولاته ويسبا الذهبيه

* واحده من اغلي الشوكولاتات وافخمها في السعوديه هي شوكولاته ويسبا الذهبيه التي تقوم علي صناعتها شركه الشوكولاته المعروفه كادبوري ، وتتميز بأسم الذهبيه حيث انها تحتوي علي رقائق ذهب قابله للأكل.

* اهم ما يميز تلك الشوكولاته ويجعل السعودين يقبلون علي شراؤها هو التغليف الفخم لها بالغلاف المصنوع من الذهب الصافي كما انه صالح للأكل ، وتم تصنيعة لهذا النوع من الشوكولاته بشكل مخصص.

شوكولاته تشاكوبولجي بالكمأه

* واحده من افخم انواع الشوكولاته داخل المملكه العربيه السعوديه هي شوكولاته تشاكوبولجي بالكمأه والشركه المصنعه هي شركه نبزشيلد ، والذي اسسها اول مره كان فريتز نبزشيلد الشيف الذي يحمل الجنسيه الدينماركيه.

* تم تصنيع الشوكولاته لأول مره خلال عام 1999 ميلاديا ، وتتميز الشوكولاته في السعوديه بأسم لا مادلين او تروفي ، كما انها تعرف بأنها تحتوي علي ما يقرب من 70% من نوع شوكولاته فالرهونا الداكنه.

* ويدخل في تصنيع تلك الشوكولاته فانيلا بالأضافه الي المكون السحري زيت الكمأه كما ان القشده الثقيله من اهم مكوناتها من المعروف ايضا عنها انها يتم تصنيعها بالطلب فقط لان مده صلاحيتها 7 ايام فقط.

شوكولاته ليندت اكسلانس الداكنه

* يعد هذا النوع من الشوكولاته واحده من افضل الانواع الموجوده في السعوديه ، وكل شخص يفضل الشوكولاته لابد من انه عميل لهذا المتجر حيث انها لها مذاق طيب يجعلها بعيدا عن المنافسه مع باقي الانواع.

* فضلا عن انها تحتوي علي عدد من البروتينات المفيده فهي ليست حلوي فحسب ، بل انها لها جوده مرتفعه ، ولا يمكنها ان تتسبب في حدوث مشاكل في الاسنان ، ولها قوم مثالي بسبب ان بعض مواد الكاكاو الصلبه تدخل في مكوناتها.

* كما انها سهله الحفظ فلا تحتاج الي مكان محدد بل من الممكن حفظها في الطقس الجاف او البارد ، ومن اهم مميزاتها انها لا تتسبب في زياده الوزن اي انها قليله الدسم ويمكن لاي شخص تناولها بدون زياده في الوزن.

شوكولاته بيو بينجامين الطبيعيه الداكنه

* احدي الشوكولاتات الداكنه التي تباع داخل السعوديه ، فلها مذاق طيب يحبه الجميع وفي نفس الوقت لا تحتوي علي اي نسبه من السكر ، وبالتالي سعراتها الحراريه منخفضه للغايه ، كما انها تتميز بالجوده المرتفعه.

* فيمكنك تناولها بدون زياده في الوزن ، فضلا عن طعمها الرائع نظرا لأنها يتم تصنيعها من خلال كاكاو فاخر وجودتة مرتفعه ، ويتم وضع الطعم المحلي بها بأستخدام الاريثريتول العضوي.

* وهو عباره عن نوع من المحليات الطبيعيه ولا يمكنه التأثير علي نسبه السكر في دم الانسان.

* كما انها تعد واحده من اغلي الشوكولاتات في السعوديه.

شوكولاته ليستلو الداكنه

* كثير من الاشخاص من حولنا يعانون من زياده في الوزن فثم تصنيع هذا النوم من الشوكولاته ، كما يمكن ان يتناولها الاشخاص الذين لا يرغبون في أكتساب المزيد من الوزن ، فهي تعد واحده من السناكس الصحيه.

* يوجد بها نسبه مرتفعه نسبيا من الطاقه ومن الالياف ، ولا يدخل في تصنيعها اي الوان صناعيه بل ان جميع المكونات التي تدخل في تصنيعها مرتفعه الجوده وطبيعيه ، وتعد واحده من اشهي الشوكولاتات في السعوديه.

* تحتوي شوكولاته ليستلو علي نسبه مرتفعه من اللبن.

شوكولاته لابيرفا كيتو بار الداكنه

* تعد واحده من اشهر انواع الشوكولاته الصحيه في السعوديه فهي تعمل علي بناء وتقويه العضلات حيث انها تحتوي علي كميه كبيره من البروتين وتمد الجسم بالطاقه ، فتحتوي علي ما يقرب من 23% من بروتين اللبن الصافي.

* يمكن ان يتناولها الاشخاص المهتمين بالذهاب الي الجيم وبناء العضلات ، كما انها لها مذاق طيب وليست قيمه غذائيه فحسب ، فيمكنك أعتبارها كواحده من وجبات السناكس علي مدار اليوم.

*  لا تحتوي شوكولاته لابيرفا كيتو بار علي اي نسبه من السكر.

ريتر سبورت بار الداكنه

* هذة الشوكولاته تتفوق علي جميع الانواع التي تم ذكرها ، وهذا يرجع الي المواد الرائعه التي تدخل في صناعتها ، فيدخل في صناعتها لوز كايفورني بنسبه تقرب من 23%.

* وتحتوي علي نسب قليله من لوز البحر الابيض المتوسط المر ، كما ان تلك الشوكولاته تتميز بالقرمشه ، ومصنعه من اجود انواع الكاكاو الفاخره ، وتعد واحده من افخم واغلي الانواع في السعوديه ، وهي في الاصل المانيه الصنع.

شوكولاته لوف رو الداكنه

* تشتهر هذة الشوكولاته في السعوديه كوجبه خفيفه يمكن ان يتناولها الفرد حيث انها لا تحتوي علي نسب عاليه من السكر ، وبالتالي يمكن للفرد ان يتناولها كسناكس خلال اليوم.

* لذلك فهي تعتبر من انواع الشوكولاته الامنه ، ويمكن أستخدامها بشكل يومي بدون اي مشاكل ، كما انها تحتوي علي بعض البروتين الذي يساعد الاشخاص المهتمين ببناء العضلات ، فضلا عن نسبه دهون منخفضه.

* تتميز بنوع بندق مميز يدخل في تصنيعها ويجعلها مقرمشه ، كما انها يدخل في تكوينها شوكولاته عضويه داكنه بنسبه حوالي 38% ، وهذا يضيف لها مذاق فريد ، كما انها عند تصنيعها يتم خلطها مع سكر جوز الهند.

* ويدخل في تصنيعها ايضا زبده الكاكاو بالأضافه الي نسبه قليله من ملح البحر.

* واهم ما يميزها هو عدم التسبب في بعض انواع الحساسيه للاشخاص ، ولكنها تحتوي ايضا علي بعض من البيض والسمسم وفول الصويا والحليب ، وكل هذا يدخل في تكوينة الجلوتين.

* فإذا كان لديك حساسيه من احد هذة الانواع فينبغي عدم تناولها.

شوكولاته جراندي كارب كيلا الداكنه

* من اشهر انواع الشوكولاته في السعوديه بسبب غناها بكميه كبيره من البروتين ، فهي تساعد الاشخاص المهتمين ببناء العضلات في بناء عضلات جديده وتقويتها ، فيتناولها كل الاشخاص في الجيم تقريبا كل يوم.

* تتميز بأن لها مذاق طيب وفريد من نوعه وليست مفيده فحسب بل ان اهم ما يميزها هو انها تذوب داخل الفم بشكل سريع ، بالأضافه الي انها لا تحتوي علي اي نسب من السكر.

* تغطي تلك الشوكولاته بواسطه مجموعه من حبوب الكاكاو المقرمشه التي تمتزج مع طبقه من النوجا ، ويوجد ايضا طبقه سميكه من الشوكولاته الداكنه تقوم بتغطيتها قبل هذة الطبقه.

* ولكن من الممكن ان يتسبب هذا النوع في حساسيه اذا كان لديك اي حساسيه من مكوناتها. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-