';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

كلمات تلهب قلب المرأة.. وتعشق سماعها من الرجل

 

كلمات تلهب قلب المرأة.. وتعشق سماعها من الرجل

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يوجد كلمات تذيب قلب المرأة ومشاعرها وتجعلها تقع في حبك ، فمما لا شك فيه ان عقل وقلب جميع النساء في اذانهن.

وبذلك في حال كنت ترغب في كسب قلب اي امرأه وتزيد من نسبه حبها لك فكل ما عليك فعلة هو ان تعتمد علي الكلمات الرائعه والجميله ، حيث ان هذة الكلمات المعسوله يطول سحرها في اذانهن لذلك أعتمد عليها دائما في تقديم الدعم والحب.

 كلمات تلهب وتذيب مشاعر وقلب المرأة 

المرأة كائن رقيق وتتأثر بكل ما تراة وتسمعة ، وفي حال كنت ترغب في الهاب مشاعرها فكل ما عليك فعلة هو قول كلمات مماثله لما يلي :

* احبك بشده فأنت قوتي وانتي سندي وانت الحياه ، فبك استطيع ان اعيش وبدونك ليس للحياه داعي.

* عيناك تربكني وتجعلني ارغب في الاقتراب منك اكثر من ذلك ، وشفتاك ناعمتان يجعلاني لا استطيع مقاومه رغبتي بكي ، انتي جميله ولا يوجد في هذة الحياه اجمل منكي.

* كم اتمني لو استطيع ان افتح لكي قلبي كي تتطلعي علي مكانتك بداخله ، فأنت تمكنتي من التغلغل الي قلبي وملكتي كل ما بداخلي ، فأنتي النفس الذي اتنفسه وانتي كل الحياه بالنسبه لي.

* يا ليت مشاعري تري حينها كنتي ستعلمين كم احبك وما هي مكانتك بداخلي ياعزيزتي.

* حياتي لم تبدو مثاليه الا بعد ان دخلتيها ، فالمثاليه لا تأتي الا عندما يكتمل للأنسان كل ما يرغب بة في حياتة ، وانتي كنتي اكثر شئ ارغب به ، وها انا املككي ولا ارغب في اي شئ اخر بعد الان.

* اكرة المسافات التي تمنعني من ملامسه شفتيكي والأطلاع علي مفاتنك يا أمرأتي وكل احبابي ، يامن استغني بوجودها عن كل العالم ، افتقدك في يومي كثيرا.

* انت سبب كل شئ جميل يحدث في حياتي ، فبكي اتمكن من العيش وبدونك اكون ضائعا ، احبك بشده معشوقتي.

* ياحبيبه القلب ، يامن ملكتي قلبي وسكنتي به ، اذوب عشقا في جمالك ، وارغب في دوام وجودك ، ياعشيقه روحي احبك بجنون.

 كلمات تحطم قلب المرأه عشقا 

الكلمات الجميله لها تأثير كبير علي المرأة وتساعدك علي التحكم بها وتري اجمل ما فيها ، لذلك يجب الاستمرار في قول كلمات تلهب مشاعر المرأه مثل :

* انا محظوظ بشده لأنكي بجانبي واشعر ان بوجودك بدات جميع احلامي وامالي تتحقق ، لا تبتعدي عني فأنني لا استطيع ان اعيش بدونك.

* حبي لكي لا يعني انني ضعيف بل يعني انكي امرأه مختلفه عن الجميع فقد ذبت فيكي عشقا ، وبوجودك تصبح الحياه جميله وبدونك لا يصبح لها اي معني.

* الحب يعني الأكتفاء والأستغناء ، وانا بكي أكتفيت ولم اعد ارغب بأي شئ اخر ، فلا تعتقدي انني سوف احتاج لأي شخص غيرك او انظر الي اي امرأه غيرك ، احبك كثيرا ومعكي حتي النهايه.

* كلما انظر الي عيناكي اشعر وكأنني أنتقلت الي عالم اخر ملئ بالسحر والجمال ، واشعر بحب لم اشعر به من قبل ، فأنتي عالم نقي وجميل والجلوس معكي راحه لقلبي وعقلي.

* تعودت علي النظر الي عينيكي الجميلتين كل صباح فهي تعطيني الامل ، وهي سر سعادتي ، احبها واحبك كثيرا يا مصدر هنائي وسعدي.

* القوه التي يعرفني بها الجميع لا اري لها مكانا في حياتي وعلاقتي معكي ، فالضعف الذي يوجد داخلي لا يظهر الا امام عينيكي وعندما اقترب من شفتيك لأخذ منها قبله تجعلني قادر علي العيش ، اتعجب دائما من ضعفي امامكي لأنه ينفي قوتي التي يعرفها الجميع.

* قد لا تكون الحياه جميله الي هذة الدرجه ولكن وجودك معي هو ما يجعلها اجمل مما اتمني.

 كلمات تسرق قلب المرأه 

اذا كنت ترغب في سرقه قلب المرأه دون اي مجهود ، فعليك الأعتماد علي الكلمات الجميله التي تلهب مشاعرها ، ومن هذة الكلمات ما يلي :

* لم اشعر بجمال ايامي سوي عندما دخلتي الي حياتي ، فقبلك لم يكن لحياتي اي معني ، ولكن عندما اتيت انار وجهك حياتي ، فلا تبتعدي عني.

* ما هذا الجمال الذي ابدعة الله عز وجل وصورة بكي ، كلما رأيتك لا استطيع ان ابعد نظري عنكي بل اتأمل بكي كأنني اراكي لأول مره ، احبك كثيرا واذوب في تفاصيلك.

* احبك حين تضحكين وحين تبكين وحين تبتسمين وحين تمرحين وحين تتشاجرين ، احبك في جميع حالاتك ، فالنظر الي وجهك يكفيني ويشعرني بالسعاده ، انتي اجمل شئ رأيته علي وجة الارض.

* عندما تلتقي عينكي بعيني اشعر اني هاجرت الي مكان بعيد انا وانتي ولا يوجد اي شخص حولنا ، وتلك اللحظات لا بد من توثيقها بقبلات تجعلها محفوره في قلوبنا.

* في بعض الاحيان يكون للحب نهايه ولكن في عشقك لم اري اي نهايه بل حبي لك يزيد كل يوم عن اليوم الذي قبلة واشعر انني اصبحت مجنون بكي ، انتي لي ولن اقبل ان تكوني لاحد غيري ، انتي حياتي فرجاء تفهمي ذلك.

* احبك بل اعشقك واعشق كل جزء بكي ، فأنا اعشق نفسك واعشق وجودك وارغب ان انظل بجانبك دائما فأنتي الاخت والحبيبه والصديقه والام والعشيقه ، ملكتي كل ما بداخلي ولم اعد استطيع ان اسيطر علي عقلي وقلبي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-