';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تجربتي في رفع وشد الثدي بالخيوط

 

تجربتي في رفع وشد الثدي بالخيوط

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

تجربتي في شد ورفع الثدي بالخيوط من التجارب الايجابيه المهمه في حياتي ، حيث انها خطوه من الخطوات الطبيه في طريق التخلص التام من الترهل الذي كان يعاني منه الثدي.

والقضاء علي الترهل بتلك الطريقه كان له نتيجه ممتازه بدت علي الشكل النهائي للثدي ، وفي هذا التقرير عبر موقع moazashraf.com ، نتطرق لأبرز المعلومات حول تلك التجربه.

 تجربتي في شد الثدي بالخيوط 

* تعتبر تجربتي في أستعمال الخيوط الطبيه لشد الثدي عن طريق الخضوع لعمليه تجميليه ، وقد ساعدت تلك العمليه في تعديل شكل الثدي  ، وعن مراحل تلك التجربه اذكر ما يلي :

* مررت بفتره عانيت فيها من السمنه المفرطه ، وزياده وزني بشكل كبير.

* قمت بالخضوع لنظام غذائي ، وقد انقصت الكثير من وزني ، ولكن كانت النتيجه هي التعرض لترهلات في الجلد ، ومن بينها ترهلات منطقه الثدي.

* نصحتني طبيبه التغذيه بالتوجة لأحد مختصين التجميل لشد الترهلات من خلال عمليه الشد بالخيوط.

* بالتوجة لطبيبه التجميل ، قامت بفحص الحاله ، واوضحت لي ان الامر يستدعي بالفعل التدخل بأجراء عمليه شد الثدي وترهلاتة عن طريق الخيوط.

* بعد ان شرحت لي الطبيبه العمليه ، وكيفيه اجراءها ، وجميع متطلباتها ، وخضعت للعمليه بالفعل ، وقد كانت نتائجها ايجابيه علي الثدي ، وقضت علي الترهلات.

 ما المقصود بشد الثدي بالخيوط ؟ 

يمكننا تعريف عمليه شد الثدي بأستعمال الخطوط الطبيه كالتالي :

* هي عمليه واجراء طبي يستهدف سحب الانسجه والجلد لوضعة الطبيعي.

* يطلق عليها عمليه اعاده مسار منحني الثدي للوضع الطبيعي والصحيح.

* تلك العمليه تكون لسحب الثدي ناحيه اعلي منطقه الصدر ، مع الحفاظ علي المقاييس الجماليه ، وفق ما يحدده الطبيب.

* يمكن مع تلك العمليه اجراء ضبط لحجم الثدي سواء بالتكبير ، او بالتصغير.

 هل شد الثدي بالخيوط عمليه امنه ؟ 

تعتبر تلك العمليه لشد الثدي المتهدل من اشهر التقنيات الطبيه ، والتي يتم أستخدامها من قبل الاطباء ، لعلاج ترهلات الصدر ، وضبط موضع الثديين مره اخري بعد تعرضهما للتهدل ، وعن مدي امان العمليه نتحدث بالتفصيل من خلال ما يلي :

* تعتبر تلك العمليه المستخدم فيها انواع من الخيوط الطبيه هي عمليه امنه للغايه ، وليست تقنيه غير محسوبه النتائج ، بل نتائجها معروفه ومحسوبه عواقبها من الناحيه الطبيه ، وذلك علي مستوي العالم.

* لا تتسبب في اي مخاطر علي الجسم البشري ، ولكن قد يكون هناك نوعا من انواع ردود الافعال التحسسيه.

* يأتي رد الفعل بنوع من الحساسيه ، نتيجه لكون الخيوط جسم غريب ، وقد يتحسس الجسم من وجود فتره بسيطه ، ويتلاشي رد الفعل الناشئ عن الحساسيه بالتدريج ، مع متابعه من قبل الطبيب للمريضه عقب العمليه.

* بالنسبه لمدي مأمونيه الخيوط ، فهي من انواع المستلزمات الطبيه المصرح بأستخدامها ، والمصدق عليها من قبل هيئه الغذاء والدواء بالولايات المتحده.

* تلك العمليه يصرح بأتباعها كإجراء طبي امن ، يستهدف شد الجلد بشكل امن ، وبدون عواقب خطيره علي صحه المرأه التي تجريها.

* تلك الخيوط أستخدامها ليس جديد في عالم الطب التجميلي ، والطب الجراحي ، وأستعمالها مناسب لجسم الانسان ، كما انها خيوط جراحيه ، وتذوب مع الوقت ، فلا يكون لها اي اثر في داخل الجسم بعده فتره معينه.

 كيف تتم عمليه الشد للثدي بأستخدام الخيوط الطبيه ؟ 

خلال تجربتي في شد الثدي بالخيوط الطبيه ، فقد سردت لي الطبيبه بعض الخطوات بشكل مبسط ، والتي سيكون فيها مسار العمليه ، وكانت الخطوات وفقا لما يلي :

* لابد وان يتم اجراء فحص كلي شامل للسيده ، قبل بدء اجراء العمليه ، لتحديد المواضيع التي تحتاج الي علاج بالشد عن طريق الخيوط.

* يكون التخدير موضعيا ، او كليا وفقا للحاله ومتطلباتها.

* يقوم الطبيب برسم بعض العلامات علي الثدي ، للتركيز اكثر علي المواضيع التي تكون بحاجه الي الشد.

* الشق يكون من ناحيه عظمه الترقوه ، وذلك من اجل ادخال الخيوط وفق الطبيه الصحيحه.

 ما هو نوع الخيوط المستخدمه ؟ 

الخيوط المستخدمه في تلك العمليه لتعديل وضع الثدي وشدة من بين ما تهتم بمعرفتة كل من تقبل علي الخضوع لتلك العمليه ، وعن نوعيه تلك الخيوط نذكر هذا التقرير :

* تستخدم نوعيه من انواع الخيوط الطبيه PDO او نوعيه خيوط ماده بولي ديوكسانون الطبيه.

* يمكن ايضا أستخدام خيوط الابتوس ، وهي خيوط رقيقه محتويه علي الاهداف الرقيقه والتي تساعد في شد الترهل بسهوله.

* تستخدم تلك الخيوط ، لمنع الترهل والتعرض لحاله الأرتخاء مره اخري ، وذلك علي مدي عده سنوات.

* ادخال الخيوط من ماده البولي ديوكسانون يكون عن طريق أستعمال نوع من الابر الطبيه المنحنيه ، ومن ثم يتم تمريرها وفق مسار أمتداد شكل منحني الثدي للمريضه.

* بعد ادخال الخيوط وفق الاجراء الطبي الذي يتم في العمليه ، تكون الخيوط مثبته في المواضع التي حددها الطبيب ، حتي تؤدي عملها وتعطي النتيجه المرجوه.

 ما هي الاسباب المؤديه لأرتخاء الثدي ؟ 

من الممكن ان تقف بعض الاسباب وراء المعاناه من حاله أرتخاء الثدي ، وترهل الجلد ، وهذا ما قد يستدعي تدخل طبي ، واجراء جراحه تجميليه قد تكون بعض الحالات في حاجه ماسه لها ، ومن الممكن ان تكون اسباب حدوث أرتخاء الثدي كما يلي :

* التعرض لأنخفاض شديد في الوزن ، بسبب حرق كم من الدهون الكبير ، مما يؤدي الي حدوث حاله من الترهل في الجلد يشمل ترهل جلد منطقه الثديين ، مما يتسبب في ارتخائهما.

* قد يكون أرتخاء الثدي ناتجا عن تغيرات هرمونيه ادت الي حدوث تغير في شكل وحجم الثدي ، مما يكون سبب في حدوث ترهل جلدي ، وأرتخاء في انسجه الثديين.

* يعد التقدم في السن عامل هام من بين عوامل أرتخاء الثدي بشكل كبير ، بسبب وجود نقص في مستوي ماده الكولاجين ، وماده الايلاستين المسؤولتين عن حيويه الجلد ، ومظهرة المشدود.

* من بين مسببات التهدل الكبير في الثديين الرضاعه الطبيعيه ، فهي من بين الاسباب القويه التي ترخي الثديين.

هل هناك مضاعفات نتيجه شد الثدي بالخيوط ؟

نتعرف علي اجابه تفصيليه فيما يخص هذا الامر من خلال ما يلي في تلك الفقرات :

* لم تظهر النتائج الفعليه للحالات العاديه التي خضعت لتلك العمليه وفق بعض الاحصاءات الطبيه الي اعراض جانبيه شديده ، او مضاعفات خطيره من جراء خضوع المريضات لمثل تلك العمليه.

* ما دام هناك التزام من قبل المريضه بأتباع كل النصائح والتعليمات الطبيه ، فلن تكون هناك اي مدعاه الي القلق من تلك العمليه.

كم تبلغ تكلفه شد الثدي بالخيوط ؟

من خلال تجربتي في شد الثدي بالخيوط تبين لي ان التكلفه ليست ثابته ، وتتوقف علي عدد من العوامل المختلفه ، الا ان الاعتماد علي تلك الجراحه قد يكون خطوه علاجيه مكلفه بالنسبه للكثيرين ، وفيما يلي معلومات حول تكلفه العمليه :

* يتحدد سعر التكلفه بناء علي المستشفي المتخصصه التي تقوم بأجراء مثل تلك العمليات.

* يجدر ذكر ان العمليه يختلف سعرها ما بين دوله واخري ، وما بين طبيب واخر.

* التكلفه المتوسطه لتلك العمليه في مصر متراوحه ما بين اربعين الي خمسين الف جنيه مصري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-