';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

أندرو تيت خرج من السجن بعد ثلاثة اشهر ووضعه رهن الإقامه الجبرية

أندرو تيت خرج من السجن بعد ثلاثة اشهر ووضعه رهن الإقامه الجبرية

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

تم الإفراج عن المؤثر المثير للجدل أندرو تيت وشقيقه من السجن في رومانيا ووضعهما قيد الإقامة الجبرية بعد فوزهما باستئناف بشأن احتجازهما.

قال مسؤول إن محكمة الاستئناف في بوخارست حكمت لصالح استئناف تيت ، الذي طعن في قرار قاض الأسبوع الماضي بتمديد اعتقاله للمرة الرابعة لمدة 30 يومًا.

قال مسؤولون إن التحقيق في مزاعم التهريب المرفوعة ضد أندرو وتريستان تيت مستمر.

واعتُقل تيت ، الذي اكتسب سمعة سيئة على مر السنين لترويج آراء كراهية للنساء ، مع شقيقه وامرأتين رومانيتين في أواخر ديسمبر / كانون الأول للاشتباه في قيامه بالاتجار بالبشر والاغتصاب وتشكيل جماعة إجرامية منظمة.

فاز الأربعة جميعًا باستئناف يوم الجمعة ، وسيظلون رهن الإقامة الجبرية حتى 29 أبريل ، وفقًا لرامونا بولا ، المتحدثة باسم وكالة مكافحة الجريمة المنظمة في رومانيا ، دييكوت.

ولم يتم حتى الآن توجيه أي تهمة لأي من الأربعة.

وقالت دييكوت في ديسمبر / كانون الأول بعد الاعتقالات إنها حددت هوية ستة ضحايا في قضية الاتجار بالبشر زُعم أنهم تعرضوا لـ "أعمال عنف جسدي وإكراه عقلي" واستغلوا جنسياً من قبل أعضاء الجماعة الإجرامية المزعومة.

وقالت الوكالة إن الضحايا تم استدراجهم بدعوى الحب ثم تم ترهيبهم في وقت لاحق ووضعهم تحت المراقبة وإخضاعهم لأساليب تحكم أخرى أثناء إجبارهم على الانخراط في أعمال إباحية لتحقيق مكاسب مالية للجماعة الإجرامية.

تيت ، مواطن بريطاني أمريكي يبلغ من العمر 36 عامًا ولديه 5.4 مليون متابع على تويتر ، خسر الشهر الماضي استئنافًا ضد المزيد من الاحتجاز.

وقد زعم مرارًا أن المدعين الرومانيين ليس لديهم أدلة ، وزعم أن قضيتهم عبارة عن مؤامرة سياسية تهدف إلى إسكاته.

كان الكيك بوكسر المحترف السابق ، الذي يعيش في رومانيا منذ عام 2017 ، قد مُنع سابقًا من العديد من منصات التواصل الاجتماعي بسبب تعبيره عن آراء معادية للمرأة وخطاب يحض على الكراهية.

قبل أن يتم حظره من Instagram ، كان لدى Tate متابع على المنصة يبلغ 4.6 مليون شخص.

لديه "مشاريع تجارية" مختلفة مثل Hustler's University ، "أكاديمية" على الإنترنت حيث يدفع الأعضاء رسوم عضوية شهرية. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-