';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

افضل وارقي مستشفى للولاده في جده

افضل وارقي مستشفى للولاده في جده

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

تبحث الكثير من السيدات التي توشك علي الولاده عن أفضل مستشفي للولاده في جدة وذلك للحصول علي اكبر قدر من الأهتمام والرعايه الطبيه والكثير من الخدمات المتطوره والحديثه ، بالأضافه الي الأهتمام بالأم والوليد بالقدر نفسة من خلال طاقم من الاطباء والممرضين من اصحاب الخبره والمهاره والكفاءه في تخصص النساء والولاده.

 أفضل مستشفي للولاده في جدة 

عند البحث عن افضل مستشفي من اجل الولاده في جده نجد ان هناك العديد من المستشفيات التي تقدم تخصص النساء والولاده بأحدث الامكانيات المتطوره وتكون كالتالي :

 مستشفي شمال جده للنساء والولاده 

تعد من اهم المستشفيات المتخصصه في الولاده داخل مدينه جده ويقع بداخل مجمع الملك عبد الله الطبي في حي الشراع 7358 ويضم 10 حاضنات لحديثي الولاده ، ويمكن التواصل مع المستشفي من خلال الموقع الالكتروني من هنا ، بالأضافه الي امكانيه الأتصال علي رقم 01266652600.

 مستشفي جدة الاهلي 

هي المستشفي الاشهر والاقدم في مدينه جده ولديها خبره كبيره في تخصص الولاده مع الاجراءات الاداريه السريعه بدون تعقيدات ويوجد له فرعان الاول في حي الكندره والثاني في طريق المندره.

ويمكن التواصل مع المستشفي من خلال الموقع الالكتروني من هنا او ارسال رساله علي البريد الالكتروني

newjeddahclinichospital@gmail.com او الأتصال على رقم 00966126675000.

 مستشفي الدكتور سليمان فقية 

تاتي ضمن اهم مستشفيات الولاده في جده المتخصصه في الولاده القيصريه ، ويضم مجموعه كبيره من افضل اطباء التخدير والولاده القيصريه مع الخدمات ذات الجوده المرتفعه والتي تضاهي المستشفيات العالميه.

وقد حصلت علي المركز الاول في المملكه والشرق الاوسط ويمكن التواصل مع المستشفي من خلال الدخول علي الموقع الالكتروني من هنا ، او البريد الالكتروني info@fakeeh.care، مع امكانية الأتصال على رقم 920012777.

 مستشفي السعودي الالماني 

لا يمكن ان نفغل عن دور مستشفي السعودي الالماني حيث توفر تخصص الولاده باعلي جوده مع الكفاءه والخبره في التعامل مع الولادات المتعسره والتمريض المتميز والأستعانه بالاساليب التكنولوجيه الحديثه والكفاءات والخبرات العلميه العالميه.

ويمكن التواصل مع المستشفي من خلال الموقع الالكتروني من هنا ، او من خلال الأتصال علي رقم 00966920007997.

 مستشفي الملك فهد للقوات المسلحه 

واحده من اهم واشهر واقدم المستشفيات الحكوميه في المملكه حيث تأسست خلال عام 1979م ، وتقدم جميع خدماتها بشكل مجاني ، وتحتوي المستشفي علي قسم خاص للولاده بأحدث الاساليب مع الأهتمام والرعايه من خلال طاقم طبي يمتلك الكفاءه والمهاره.

ويمكن التواصل مع المستشفي من خلال الموقع الالكتروني من هنا ، بالأضافه الي امكانيه الاتصال علي رقم +(966) 12 232 8888.

 المركز الطبي الدولي 

يضم هذا المركز امهر الفرق الطبيه والمتخصصين في المجالات المختلفه ، ولا سيما تخصص الولاده حيث تأتي ضمن قائمه افضل مستشفي في جده للولاده كما تقدم خدمه أستقبال ذات جوده مرتفعه مع احدث الاجهزه والمعدات الطبيه.

ويمكن التواصل مع المركز من خلال الموقع الالكتروني من هنا ، مع امكانيه الأتصال علي رقم +966 920027778 أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني IMCinfo@imc.med.sa.

 مستشفي الملك فيصل التخصصي 

تهتم المستشفي بقسم الولاده وطب الاسره وتولية عنايه خاصه وذلك لحمايه الام والطفل من المشكلات المختلفه.

 وتمتلك احدث الاجهزه والمعدات مع فريق متخصص من الاطباء والممرضين من اصحاب الكفاءه ويمكن التواصل مع المستشفي من خلال الموقع الالكتروني من هنا ، مع امكانيه الأتصال علي رقم 199019.

 مستشفي الاطباء المتحدون 

تمتاز بتوافر الامكانيات المتطوره والاجهزه الحديثه التي جعلتها من اهم المستشفيات التي نالت ثقه الافراد ، حيث تقدم افضل الخدمات الخاصه بقسم الولاده لرعايه الام والطفل حتي تتم الولاده بنجاح ، مع تقديم اسعار تنافسيه لجميع الفئات.

ويمكن التواصل مع المستشفي من خلال الموقع الالكتروني من هنا ، او من خلال الأتصال علي رقم +966 12 653 3333 أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني info@udh.med.sa.

 مستشفي بخش 

توفر هذة المستشفي مستوي راقي من الخدمات لجميع السيدات في قسم الولاده ، حيث تتيح خدمات المتابعه المستمره للأم والجنين والاطفال بعد الولاده ، كما تهتم بالنظافه والتعقيم وتقديم جميع المعلومات التي تتعلق بصحه الام والمولود ويمكن التواصل معها عن طريق الموقع الالكتروني من هنا.

او من خلال الأتصال علي رقم 8002440555 او من خلال ارسال رساله علي بريد الكتروني

info@drbakhsh.com.

 مستشفي المستقبل 

تمتلك العديد من المزايا التي تجعلها من اهم المستشفيات التي تحتوي علي قسم التوليد كما انها تأسست خلال عام 1976م ، وتقدم العديد من الاساليب الحديثه والمتطوره في عمليات الولاده ومتابعه الام والطفل.

ويمكن التواصل معها من خلال البريد الالكتروني من هنا ، بالأضافه الي امكانيه الأتصال علي رقم 0966507956552.

 مستشفي الملك عبد العزيز 

تحتوي المستشفي علي تخصص النساء والولاده الذي يضم افضل الاطباء وفريق تمريض متميز ، كما يوفر خدمه متابعه مراحل الحمل وحمايه الام من التعرض للمشكلات الجسديه او النفسيه قبل وبعد الولاده.

يمكن التواصل مع المستشفي من خلال الموقع الالكتروني من هنا ، مع امكانيه الأتصال علي رقم +966 12 637 5555. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-