';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تأشيرة العمرة.. اليك جميع الخطوات والإجراءات اللازمه للحصول عليها

 

تأشيرة العمرة.. اليك جميع الخطوات والإجراءات اللازمه للحصول عليها

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

يبحث العديد من المواطنين عن تفاصيل تأشيره العمره ، بعد اعلان المملكه العربيه السعوديه عن فتح باب التقديم للحصول علي تأشيره العمرة ، بدون قيود او شروط صحيه بالنسبه للمعتمرين القادمين من دول العالم.

ويوفر موقع moazashraf.com لمتابعيه معرفه كل ما يخص الخدمه بالخطوات ، وكيفيه تنفيذها وذلك ضمن خدمه مستمره تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعه من خلال الضغط هنا

طرق أستخراج تأشيرة عمره من مصر

هناك طريقتين لأستخراج تأشيره العمره ، الطريقه الاولي لأستخراج تأشيره العمره ، تكون عن عبر منصات المملكه العربيه السعوديه المختلفه ، منها : أعتمرنا ، توكلنا وغيرها ، حيث يقوم الراغب في التقديم علي المنصه التي تريدها ، ومن ثم يقوم بأدخال بياناته الشخصيه ، ومن ثم يختار حزمه من الخدمات الخاصه بالتنقلات والأقامه وغيرها من المميزات التي يرغب فيها وتصدر التأشيره بشكل الكتروني.

اما الطريقه الثانيه لأستخراج تأشيره العمره ، فتكون عن طريق التعامل مع شركات السياحه المعتمده في مصر.

كيفيه الحصول علي تأشيره العمره من خارج السعوديه

يتطلب اصدار تأشيره العمره من خارج السعوديه ، تذكره ذهاب وعوده ووثيقه تأمين وحجز السكن والنقل وباقه الخدمات الميدانيه ، لأحدي شركات العمره السعوديه المعتمده.

خطوات أستخراج تأشيره العمره

1- عليك الدخول علي منصه ( نسك ) من هنا.

2- الضغط في اعلي الصفحه علي اليسار ، علي جمله ( التقديم علي التأشيره ).

3- ومن ثم تحدد الجنسيه ، قم بأختيار او كتابه ( مصر ).

4- تحديد الاقامه ( اذا كنت مقيما دائما بأمريكا او الاتحاد الاوروبي او تحمل تأشيره شنجن ) ، او ما ( اذا كنت مقيما بأحدي دول مجلس التعاون الخليجي ام لا ) ، وذلك من خلال الاجابه ب نعم او لا.

5- اذا كانت الاجابه بنعم سيظهر لك خياران : ( التقديم علي التأشيره الالكترونيه ، والحصول علي التأشيره من خلال الباقه ) ، أستمر في الخطوات الاخري التي ستظهر لك لحين تسجيل بياناتك كامله.

6- اذا كانت الاجابه ب " لا " سيظهر لك خيار واحد ( الحصول علي التأشيره من خلال باقه ).

7- سيظهر لك رساله نصها : ( يحق لك أستخراج تأشيره عمره وبسهوله من خلال التقديم علي احد مزودي الخدمات المعتمدين او من خلال زياره احد وكالات المعتمده المحليه لديك لحجز حمله العمره ).

8- قم بالضغط علي ( عرض مزودي الباقات ) اسفل الرساله السابقه ، وقم بأختيار ما يلي من بين خدمات كل من :

* الأفراد التي تقدم خدمه العمره للافراد غير المؤهلين للحصول علي تأشيره سياحيه ، زياره عائليه ، او عمل ويحتاجون الي الحصول علي تأشيره عمره ويرغبون في الحجز بأنفسهم مباشره عبر الانترنت ، بدلا من حجز باقة من خلال شركات سفرهم المحلي.

* الاعمال وتقدم خدمات العمره للشركات.

* اذا كانت في حاله " أختار احد مزودي الخدمه ، " فنادق " ، ستظهر قائمه عريضه تحتوي علي :

" الموسم " : ويتم تحديد منها توقيت العمره المناسب لك.

" نوع الباقه " : ويتم تحديد منها احد الباقات الثلاث : الأقتصاديه او الممتازه او الميزانيه ، وستحدد من خلالها عدد الحجاج.

* اذا ظهرت لك هذة الرساله No Record Found ، لا يوجد سجلات ، اضغط علي View All Packages ( عرض كل الباقات ) ، ستكون علي اليمين ، ومن خلال الضغط عليها ستظهر لك مجموعه من العروض أختار منها العرض المناسب لك مع ملاحظه ان بعض العروض ، قد تطلب منك ان يكون عدد الافراد اكثر من شخص حتي تحصل علي السعر الموضح ، والذي يكون للفرد الواحد في العرض.

مسار الرحله والحجوزات في العمرة

- تحتوي خدمات ايقونة الوكيل في الموقع الالكتروني ، علي امكانيه أختيار مسار الرحله بين مكه المكرمه وجده والمدينه المنوره ، وامكانيه حجز تذاكر الطيران ، وحجز خدمات النقل الداخلي بالمملكه ، مع امكانيه حجز الايواء السكني ، وارسال طلب التأشيره الي وزاره الخارجيه.

- وعند اتمام حجز الخدمات عبر الوكيل المعتمد يتم حصول المعتمر علي رقم مرجعي لأتمام عمليه الدفع عبر الانترنت وعبر البطاقات الائتمانيه ( VISA ) لأصدار التأشيره عبر منصه التأشيرات الوطنيه الموحده خلال 24 ساعه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-