';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

أفضل كريم لعلاج المسام الواسعة

أفضل كريم لعلاج المسام الواسعة

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

أفضل كريم لعلاج المسام الواسعة ، مشكله المسام الواسعه تواجة اصحاب البشره الدهنيه حيث ان المسامات تدل علي افراز كميه اكبر من الدهون عن الحد الطبيعي وينتج عنها مشكلات حب الشباب.

وبالتالي سنتعرف علي مجموعه من افضل انواع الكريمات للمسام الواسعه للبشره ، في موقعنا المتميز دوما moazashraf.com.

المسامات الواسعه

كما سبق وتحدثنا عن مشكله المسامات الواسعه تلك تواجة البشرة الدهنيه ، ومن الجدير بالذكر ان نعلم ان لا يوجد طريقه فعاله للقضاء علي تلك المسامات.

وبالنسبه للكريمات التي سوف نعرضها لكم في مقالنا اليوم ستلعب دور هام ، وهو التقليص من حجم تلك المسامات مع علاج المشكلات التي تؤدي الي الافراط في المواد الدهنيه في البشره.

 أمثلة لكريمات علاج المسام الواسعة 

سيروم ذا اورديناري نياسيناميد

* هو واحد من افضل واهم المواد الفعاله للتخلص من المسامات الواسعه في البشره ، ويرجع هذا الي المكونات الخاصه به والتي تتمثل في فيتامين ب3 والنياسيناميد.

* كل تلك المكونات الطبيعيه بجانب الزنك ، تعمل علي تهدئه الوجه من الأحمرار ومنع ظهور البثور السوداء والبيضاء.

* بالاضافه الي انه لا يحتوي علي الكحول وخالي من الزيوت ، والتي قد تتسبب في تهيج البشره.

* وبالنسبه لطريقه أستخدامة فهي سهله تتمثل في وضع حوالي من نقطتين الي ثلاث نقط بشكل يومي ، علي ان يتم أستخدامه من مره الي مرتين في اليوم الواحد.

كريم لاروش بوزيه ايفاكلار مات

* وهي ماركه مشهوره لا جدال علي تفوقها في هذا المجال عن الكريمات الاخري ، وبالتالي هو واحد من افضل المنتجات الخاصه بالبشره الدهنيه والتي تحافظ عليها.

* واحده من اهم مميزات هذا الكريم هو انه لا يحتوي علي ملمس دهني عند أستخدامة ، فهو ذو قوام خفيف علي البشره بشكل واضح وبالتالي هو غير مزعج للجد نهائيا.

* ومع كل تلك المميزات الجميله فهو ايضا لا يتسبب في أحمرار البشره او اصابتها بأي حساسيه ، ويمكن أستخدامه بشكل يومي دون قلق من تأثيراته علي البشره.

سيروم جالاكتو نياسين

* يعمل هذا السيروم علي التقليل من حجم المسامات التي تظهر علي الوجة ، وبالتالي التخلص من مشكلات حبوب البشره والبثور بأشكالها المختلفه.

* ومن اجل ظهور نتيجه فعاله لهذا السيروم ننصح بأن يتم أستخدامة بجانب أستخدام واقي للشمس معه ، مع الحرص علي ان يتم أستخدام مرطب مناسب للبشره وفقا لنوعها.

* فكل تلك الخطوات تعمل علي التخلص من اي مشكلات من الممكن ان تصاحب البشره ، مع الحفاظ علي صحه البشره والشكل الطبيعي لها الخالي من الدهون.

كريم باولا تشويس

* هو كريم مناسب بشكل كبير للبشره المختلطه والدهنيه ايضا ، وهو خفيف في قوامة علي البشره بشكل واضح وبالتالي لا يتسبب في حدوث مشكلات جفاف او احمرار في البشره.

* مقشر ايضا للبشره يساعد علي التخلص من المسامات الواسعه والرؤوس السوداء ، ومع الأستخدام له علي المدي الواسع سوف نجد نتائج جميله تظهر علي البشره.

* يمكن أستخدامة بشكل يومي خاصه قبل النوم علي ان يتم وضع كريم مرطب علي البشره قبل أستخدامة ، وضروره أستخدام واقي ضد الشمس نهارا لزياده الأهتمام بها.

 كريمات طبيه لعلاج المسامات الواسعة 

كريم الريتينول

الريتينول هو كريم طبي يلعب دور كبير في التقليل من حجم المسامات الواسعه تلك ، فهو لمن لا يعلم شكل من اشكال فيتامين أ للتخلص من مشكلات التجاعيد وعلاج حب الشباب.

وله دور واضح في التقليل من انتاج الزيوت الفائضه التي تتواجد علي البشره ، مع التخلص من البقع الداكنه ويعمل علي تحفيز انتاج الكولاجين في البشره.

كريم أحماض الالفا هيدروكسي

هي مجموعه من الاحماض المركبه لعلاج مشكلات أنسداد المسامات والعمل علي تقشير البشره سليم ، مما يساهم في التخلص من خلايا الجلد الميته المتكونه علي البشره.

مجموعه من النصائح للتخلص من المسامات الواسعه

* أستخدام مقشر للبشره علي حسب نوعيه البشره سواء دهنيه او جافه او مختلطه ، علي ان يتم الأنتظام علي أستخدامه مره واحده فقط في الاسبوع.

* الأعتماد علي المرطب للبشره وايضا ان يكون وفقا لنوع البشره ، فالترطيب بدورة يحمي البشره من اي تلف او خلل.

* غسل الوجة بشكل يومي مرتين في اليوم يفضل ان تكون المره الاولي عند الصباح ، والمره الاخري قبل النوم للتخلص من الشوائب والبكتريا.

* والأبتعاد عن أستخدام المنتجات التي تتكون من الكحول او الزيوت ، لأنها تضر البشره وتتسبب في حدوث حساسيه وأحمرار علي المدي البعيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-