';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

أفضل وأسهل جامعات امريكا في القبول

أفضل وأسهل جامعات امريكا في القبول

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

اذا كنت تبحث عن اسهل جامعات أمريكا حيث لن يتم رفض طلبك بعد تقديمة مره واحده - فكر في التقدم بطلب في المؤسسات العامه او الخاصه ذات معدلات القبول العاليه والخروج من احدث قائمه لدينا من اسهل الكليات للدراسه في الولايات المتحده.

 1- جامعه ميشيغان فلينت 

الرسوم الدراسيه :

4368 دولار

تركز جامعه ميشيغان فلينت علي النمو المهني والاكاديمي لكل طالب. وهو يقدم اكثر من 100 برنامج درجه البكالوريوس والتخرج ( الماجستير والدكتوراة ) في مختلف التركيزات والاقسام.

 2- جامعه فرجينيا الغربيه في باركرسبورغ 

الرسوم الدراسيه :

4،677 دولار

جامعه ويست فرجينيا في باركرسبورغ هي خامس اكبر كليه مجتمعيه WVU باركرسبورغ هي كليه المجتمع الوحيده والحصريه في ولايه فرجينيا الغربيه التي تقدم درجه البكالوريوس. في الوقت الحاضر ، فأنها تقدم بكالوريوس العلوم في اداره الاعمال والتكنولوجيا التطبيقيه الخ.

 3- كليه بوسطن المعماريه 

الرسوم الدراسيه :

11،490

كليه بوسطن المعماريه هي مؤسسه تقدميه وديناميكيه علي احدث تعليم التصميم. ويقع في قلب بوسطن. وهو يقدم درجه البكالوريوس والدراسات العليا في الهندسه المعماريه ودراسات التصميم ويؤكد علي الجوده.

 4- جامعه مدينه نيويورك 

الرسوم الدراسيه :

4200 دولار سنويا.

ومن المسلم به كليه يورك كمركز للتميز كما انها توفر البرامج الاكاديميه المميزه في الفنون والعلوم الليبراليه. وسيكون هذا الخيار الاول للطلاب المتوقعين والمحتملين المهتمين بالمهن الصحيه والعلوم الصحيه المتحالفه واداره الاعمال والطيران.

 5- جامعه ولايه ويبر 

الرسوم الدراسيه :

3،961 ( فصلين دراسيين ).

جامعه ولايه ويبر هي جامعه عامه تقع في اوغدن ، يوتا. تقدم المدرسه اكثر من 200 شهاده وشهاده البكالوريوس. كما تقدم برامج الماجستير في التمريض والاداره الصحيه والتعليم واللغه الانجليزيه واداره الاعمال.

 6- جامعه ولايه اوكلاهوما بانهاند 

الرسوم الدراسيه :

6،519 دولار

تقع جامعه ولايه اوكلاهوما بانهاند ( OPSU ) في اوكلاهوما ، ويديرها مجلس امناء كليات اوكلاهوما الزراعيه والميكانيكيه.

وهو يقدم درجه البكالوريوس في مختلف المجالات اي التمريض التاريخ والاعمال التجاريه والتعليم الخ.

 7- جامعه ولايه اوكلاهوما الشماليه الغريبه 

الرسوم الدراسيه :

4،252.50 ( فصلين دراسيين ).

تقع جامعه ولايه اوكلاهوما الشماليه الغربيه في الفا ، اوكلاهوما. كما ان لديها أثنين من الجامعات الصغيره التي تقع في وودوارد Enid.it يقدم درجه البكالوريوس في الاداب وبكالوريوس العلوم وايضا مجموعه كبيره ومتنوعه من درجه الماجستير.

 8- جامعه كاميرون 

الرسوم الدراسيه :

159.00 دولار لكل ساعه فصل دراسي.

تقع جامعه كاميرون في لوتون ، اوكلاهوما. وهي جامعه تمولها الدوله. وهو يقدم اكثر من 50 درجه جامعه في المنتسبين والبكالوريوس في مختلف المجالات.

 9- جامعه تكساس في براونزفيلي 

اجمالي الرسوم لكل فصل دراسي :

430.77 دولار

تقع جامعه تكساس في براونزفل ، تكساس ، وهو يقدم درجه البكالوريوس والدراسات العليا في مجالات مثل الاعمال التجاريه والفنون الحره والتعليم ، الخ.

تقدم هيالسو برامج مهنيه متميزه لا مثيل لها قادره علي تلبيه الأحتياجات الوطنيه والدوليه.

 10- كليه ستاتن ايلاند - جامعه مدينه نيويورك 

الرسوم الدراسيه :

2،715 دولار لكل فصل دراسي.

كليه ستاتن ايلاند ( CSI ) هي عضو في جامعه مدينه نيويورك. وهو يقدم درجه البكالوريوس في الفنون الحره والعلوم. كما يقدم 13 برنامج ماجستير الي جانب برامج درجه الدكتوراة في كليه الدراسات العليا في جامعه المدينه ومركز الجامعه.

 11- جامعه بايك 

الرسوم الدراسيه :

17،050$

جامعه بايك هي جامعه خاصه تقع في بايك. كين تاك. وهي تقدم البكالوريوس ، ودرجه الماجستير من خلال سته اقسام اكاديميه وكليه طبيه واحده. الحياه في الحرم الجامعي هو ديناميه وملونه مع اكثر من 30 المنظمات الطلابيه. وهي تسجل 2000 طالب سنويا.

 12 - جامعه واشبورن 

الرسوم الدراسيه :

تقع جامعه واشبورن ( WU ) في توبيكا ، كانساس. لديها اكثر من 200 شهاده ، زميل ، البكالوريوس وبرامج الماجستير من خلال كليات واداره الاعمال والقانون والتمريض والعلوم التطبيقيه. جامعه واشبورن بأستمرار في المرتبه العاليه بين جامعات الغرب الاوسط.

 13 - جامعه ولايه شوني 

اجمالي الرسوم الدراسيه :

3،344،16$

تقع جامعه ولايه شوني في بورتسموث ، اوهايو. كل سنه واحده توفر المدرسه لطلابها اكثر من 1.5 مليون دولار المنح الدراسيه القائمه علي الأحتياجات. تقدم جامعه ولايه شوني اكثر من 80 برنامج زماله ودرجه البكالوريوس والعديد من برامج درجه الماجستير.

 14 - جامعه ولايه يوتا 

الرسوم الدراسيه :

1،645.95$

جامعه ولايه يوتا يمكن وصفها في كلمتين : ( سهل وبسيط ) ، USU يوفر الاكاديميين ارفع واكثر من 200 منظمه للطلاب.

ويشمل برامج الترفية في الهواء الطلق الايجارات التخييم والرياضات الجبليه والرياضات المائيه.

 15- جامعه ولايه كولورادو 

الرسوم الدراسيه :

7،952$

جامعه ولايه كولورادو هي جامعه قائمه علي البحوث. يوفر فرصا لأجراء البحوث في مجال الامراض المعديه ، والعلوم البيئيه ، والتكنولوجيا الطبيه الحيويه. وتشمل برامجها المهنيه الطب البيطري ، والعلاج المهني ، والزراعه واداره البناء. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-