';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

متطلبات تأشيره دبي السياحية.. اليك جميع التفاصيل

متطلبات تأشيره دبي السياحية.. اليك جميع التفاصيل

 مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑

 تأشيره السياحه 

تصدر تأشيره السياحه للاجانب غير المؤهلين لدخول دوله الأمارات بدون تأشيره او بتأشيره عند الوصول ، ويمكنك التقديم علي تأشيره السياحه من خلال شركات الطيران او الفنادق او وكالات السفر. تعرف علي متطلبات وخطوات الحصول علي تأشيرة السياحة.

تأشيره السياحه متعدده الدخول لمده 5 سنوات

هذا النوع من التأشيرات يمكن السائحين من دخول دوله الامارات لأكثر من مره دون الحاجه الي ضامن او مضيف ، ويظل السائح داخل الدوله لمده 90 يوم في كل زياره ، ويمكن تمديد الزياره لمده 90 يوم اخري ، بحيث لا تتعدي مجمل زيارتة 180 يوم. وهذا النوم من التأشيرات السياحيه يصدر لجميع الجنسيات.

لكي يحصل المتقدم علي التأشيرة ، يجب ان يكون لديه :

* رصيد بنكي بقيمه 4.000 دولار او ما يعادلها من العملات الاجنبيه خلال اخر 6 اشهر.

* وثيقه تأمين صحي ساريه في الدوله.

* تذكره طيران ذهاب وعوده من الامارات.

* اثبات محل الاقامه ( فندق / عنوان سكن ) في دوله الامارات.

المستندات المطلوبه :

للتقديم علي تأشيره سياحيه متعدده الدخول لمده 5 سنوات ، يجب توفير ما يلي :

* صوره ملونه.

* نسخه من جواز السفر.

* تأمين صحي.

* كشف حساب بنكي عن اخر 6 اشهر يبين وجود رصيد بقيمه 4 الاف دولار او ما يعادلها من العملات الاخري.

* برنامج الرحله السياحيه.

* تذكره الذهاب والعوده.

لمن تستخرج تأشيره السياحه ؟

قبل التقدم بطلب تأشيره سياحه الي دوله الامارات ، تذكر انك لا تحتاج اليها ان كنت من الجنسيات المؤهله للحصول علي تأشيره دخول عند الوصول الي دوله الامارات ، او دخول بدون تأشيره مطلقا.

تقع التأشيره السياحيه ضمن الفئه الخاصه لتأشيره الزياره ، والتي يمكن الحصول عليها للسياح الافراد المؤهلين في جميع انحاء العالم.

يجب الاحاطه علما ايضا بأنه لا يحق للنساء اللواتي تقل اعمارهن عن 18 عاما ، التقدم للحصول علي تأشيره سياحه الا اذا كن مسافرات بصحبه ذويهم.

وفقا لقرار مجلس الوزراء في يوليو 2018 ، يسمح للسائح أستخراج تأشيره دخول معفيه من الرسوم لأبنائة ممن هم دون الثامنه عشره عاما ، وتسري فتره الاعفاء من الرسوم فقط خلال فتره الاجازه الصيفيه من 15 يوليو وحتي 15 سبتمبر من كل عام.

كيف تتقدم بطلب تأشيره السياحه ؟

أطلب تأشيره سياحه من خلال شركات الطيران في دوله الامارات

تفرض شركات الطيران بعض الشروط العامه او الخاصه قبل قيامها بأجراءات اصدار تأشيره سياحه نيابه عنك ، ومن اهمها السفر مع شركه الطيران المعينه. يمكنك الرجوع الي شركات الطيران المحليه للتحقق من الشروط والاحكام من خلال الروابط التاليه :

* الأتحاد للطيران.

* طيران الأمارات.

* فلاي دبي.

* العربيه للطيران.

أطلب تأشيره سياحه من خلال وكالات السفر والفنادق

يمكن اتمام اجراءات الحصول علي تأشيره سياحيه عن طريق وكلاء السفر المرخصين ، والفنادق في دوله الامارات بشرط شراء التذاكر من خلال مكاتبهم والألتزام بالحجز الفندقي.

 ويمكنك الأتصال بوكالات السفر في بلدك للأستفاده من العروض السياحيه لدوله الامارات بالتعاون مع المرشدين السياحيين المحليين.

من المهم التأكد من موثوقيه وكلاء السفر الذين تنوي التعامل معهم. لا تدفع اي مبالغ ، ولا تقم بأرسال نسخ من الوثائق الرسميه الخاصه بك لحين التأكد بشكل كامل من ان الوكيل السياحي مرخص ومعتمد.

* ملاحظه : لا تصدر سفارات دوله الامارات او قنصلياتها في الخارج تأشيرات سياحه او زياره. وعلي السائح الراغب بزياره دوله الامارات الرجوع الي شركات الطيران الاماراتيه ، او وكلاء السفر المرخصين ، والفنادق في دوله الامارات العربيه والتقدم بطلب اليهم لأستخراج تأشيره سياحه نيابه عنه من خلال الجهات الرسميه المسؤوله عن اصدار التأشيرات في دوله الامارات العربيه المتحده.

تذكر ايضا بأن تكون مده صلاحيه جواز سفرك ساريه لمده سته شهور ، كشرط للتقدم بطلب الحصول علي تأشيره سياحه الي دوله الامارات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-