';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

إليك أهم عوامل نجاح مدونات بلوجر.. اسرار نجاح المدونين

إليك أهم عوامل نجاح مدونات بلوجر.. اسرار نجاح المدونين

  مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 

تعبتبر من اهم عوامل النجاح المدونات علي بلوجر هي المحتوي الجيدا والمفيد للزائر ، وبالتالي يمكنك الحصول علي ولاء المتابعين.

ونجاح المدونه يعتمد علي مجموعه من اسباب نجاح المدونه تتكامل معا ، لتعكس الصوره النهايه للمدونات الالكترونيه.

علي سبيل المثال تصميم المدونه الجميل والجذب ، والتي تقدم محتوي مفيد وحصري ، وبالتالي تعني اضافة معلومه جديده للمستخدمين علي جوجل تعتبر من اهم اسباب نجاح المواقع الالكترونيه بشكل عام.

لذا احرص علي اهتمام بالمحتوي المفيد الوصحري ، لا عكس ذلك يعتبر من اهم اسباب فشل المدونات علي الانترنت.

سوف نقدم لكم في هذه المقاله اهم اسباب نجاح المدونه علي بلوجر ، لذا حرص علي متابعة هذه المقاله الي النهايه لتحقيق اقصي استافدة ممكنه.

ما هي اسباب الرئيسيه لنجاح مدونه بلوجر


احد اهم الاسباب الي تؤدي الي النجاح لمدونات بلوجر الي الوروبريس ، هي تقديم المحتوي المفيدي الحصري و العمل بشكل مستمر علي التدوين علي مدونتك او موقعك الالكتروني.

للنجاح علي الانترنت يجب عليك تقديم حل المشكله معين توجه المستخدمين ، علي سبيل المثال عندما تبحث عبر الانترنت عن كيفية انشاء مدونة بلوجر سوف تظهر لك الكثير من المواقع التي تشرح لك الامر.

لكن القليل فقط من هذه المواقع تهتم لاجل جودة المحتوي ، بمعني الدخول الي الكثير من المواقع الالكترونيه ولكن لن تجدا حل للمشكله ، وبالتالي لن تعوده مر اخري الي هذه الموقع.

لنفترض انك ترغب في الدخول الي مشروع او مجال العمل الحر ، احد افضل الطريق للبرح من الانترنت ، سوف تبحث كثير عن كيفية ماهية العمل الحر.

ولكن عندما تدخل الي موقع نبض تك للمعلومات سوف تجد سرح مفصل لمواقع العمل الحر والخدمات المصغره ، وبالتالي سوف تعود مره اخري للموقع.

اذان السبب الذي يجعلك تعود الي الموقع الالكتروني مره ثانيه : هو ان هذه الموقع يقدم محتوي جيدا بالاضافه الي حلول للمشاكل التي يعاني منها المستخدم.

لذا حرص بشكل مستمر علي جعل منصة بلوجر الخاص بيك تقدم حلول للمشاكل التي يعاني منها مستخدام شبكة الانترنت.

واذا كنت تبحث عن اسباب الفشل يمكنك الاطلاع علي اسباب النجاح ، وبالتالي سوف تفهم المعايري المستخدم في تحقيق النجاح والفشل لموقعك الالكتروني علي بلوجر ، وسوف تعرف ان تكلفة نجاح تستحق المجهود.

وكتابة المقالات الحصريه تعتبر من افضل الطرق الناجحه للمدونه والتي تعطي الموقع المصداقيه لدي المستخدمين ، وبالتالي تحقيق شروط القبول في جوجل ادسنس والربح من بلوجر.

متابعي الازاء الان نصل الي ادرس الاخير من دوره تعلم بلوجر 2023 والذي سنعرض من خلالها اهم اسباب نجاح مدونة بلوجر من التدوين علي بلوجر.

ولكن عليك ان تعلم بأن هذه الفدوره ما هي الاحجر الاساس الذي يمكنك من العمل علي بناء مشروعك وانت تقف علي الارض صلبه.

عليك ان تستمر في البحث والتعليم بشكل متواصل حتي تكتسب المزيد من المعارف الومهارات الجديده في هذه المجال المتسارع بشكل كبير.

ومن خلال هذه المقاله الاخيره في دوره بلوجر سنتطرق لاسباب نجاح مدونة بلوجر لتحقيق الربح منها خلال مدة زمنيه معقوله.

ومن خلال تطبيق الخطه الموضوع  ستتمكن من تحقيق الربح من مدونتك علي بلوجر خلال مدة قدرها من 6 الي 8 شهور علي اقصي تقدير.

او يمكنك الذهب الي احد المواقع التي تقول كيق يمكنك تحقيق 500$ من مدونتك خلال ساعه.

نحن نقدم لكل الحقيقه بعيد عن الكلام الزائف المنتشر عبر المواقع الالكترونيه وانت عليك الاختيار مع من سوف تسير لتحقيق هدفك.

ماذا استفيد من دوره تعلم بلوجر 2023

نحنا نقدما لك دوره تعلم بلوجر من الصفر للاحتراف في 2023 ، بالشكل الذي يتناسب معك كمبتديء في هذه المجال بطريقه منهجيه صحيح مدروسه في كل خطوه من خطوات هذه الدوره.

والتي تعمل علي اخذك من الصفر للاحتراف خلال فتره زمنيه قصيره لمعرفة ماهية بلوجر بالتحديد وكيفية تحقيق الربح من التدوين علي بلوجر.

فقد تم وضع مجموعه من المقالات بشكل متسلسل يجعلك تدرك بشكل لا واعي كل ما تحتاج ان تعرفه في البدايه عن بلوجر ومن ثم الانطلاق في التدوين علي بلوجر وتحقيق الربح.

تتكون هذه الدوره من 19 مقاله متتابعه الوحده تلو الاخريء والتي تطرح الاجابات عن كل الاسئله التي تدور في عقل كل من يريد الدخول الي هذه المجال المربح بالفعل.

نحن نبدا مع ك من الصفر بدايه من كيفية انشاء مدونه علي بلوجر بالشكل الصحيح ووصولا الي تحقيق الربح من جوجل  ادسنس وهو الاهدف الرئيسي من انشاء المدونه.

تم وضع هذه المقالات بالتراتيب وبطريقه منهجيه محسوبه في كل حطوه بالشكل الذي يمكنك من الوصول الي هدفك بالطريقه الصحيحه بعيد عن الكلام الزائف المنتشر.

وبكل مصداقه وشفافيه ان نجاح اي مدونه يعتمد في المقام الاول علي الاستمراريه في العمل وتطوير نفسك لاكتساب المزيد من الخبرات الوماعارف حول هذه المجال الكبير.

فالا تظن بمجرد قبول مدونتك علي جوجل ادسنس والبداء في تحقيق الربح سوف تتوقف عن التدوين وتستطيع الحصول علي الكثير من الاموال بشكل شهري.

ولكن في الحقيقه بعد القبول في جوجل ادسنس يجب عليك الاستمرار في التدوين حتي تستطيع الحصول علي ارباح مرضيه وخاصه عندم ينمو جمهورك علي بلوجر.

ولان سنتطرق لاهم اسباب نجاح مدونة بلوجر لتحقيق الربح من جوجل ادسنس.

اسباب نجاح المدونه..والحل لتحقيق الربح من التدوين

1- الالتزام بالتدوين المستمر:

وتعتبر من اهم ناجح اي مدونه في المقام الاول هو الالتزام بالتدوين المستمر ويفضل بشكل يومي لانه سبب مهم جدا لنجاح المدونه في البدايه.

وعليك ان تقوم بنشر المقالات في وقت محدد بمعني ان تقوم علي سبيل المقال بنشر مقالاتك بشكل يومي في تمام الساعه 3 عصرا.

يمكنك نشر مقالاتك في اي وقت يناسبك بشرط ان يكون هذه الوقت ثابت بشكل مستمر يعني حضرتك بتنشر مقاله كل يوم الساعه 3 عصرا.

والهدف من هذا ان هناكب البحث تفهم ان هذه المدونه تقوم بنشر مقاله كل يوم في تمام الساعه 3 عصرا علي سبيل المثال.

وبالتالي تقوم عناكب البحث بالنتظر في هذه الوقت وبمجرد ان تقوم انت بالضغط علي زر نشر تقوم بفهرسة المقاله علي محركات البحث بشكل سريع جدا وبالتالي يتحسن السيبو لموقعك ويبدا بالظهور في الصفحات الاولي.

اظن الامر واضع وبسيط يمكنك النشر في اي وقت يناسبك بشرط ان يكون هذه الوقت ثابت بشكل يومي.

كما ان التدوين ونشر المقالات بشكل يومي علي مدونتك يخلق نوع من الثقه بين القاريء والمدونه لان القارء ينجذب بكل تأكيد الي المواضيع الجديده والحصريه.

اجعل دائما مقالاتك تجيب عن التسأؤلات لان 90% من مستخدمي الويب يبحث عن الجابة لسؤال ما او حل لمشكله ما.

وبالتالي تحتوي مقالاتك علي الكثير من الكلمات المفتاحيه والداليه ومن ثم تتصدر محركات البحث في الصفحات الاولي.

بالاضافه الي ذلك عناكب البحث التي تفهم من ان هذه المدونه فعاله ومهمه وبالتالي يكون ظهورك في الصفحا الاولي بشكل اسرع.

والخلاصه ان القاريء دائما ينجذب للمدونه المتجدده والحصريه التي تقدم اجابة لتسأؤلات لحظيه يبحث عنها القاريء لذا اعمل علي جعل مقالتك اجابه بشكل دائما اجابه لستاؤلات او حل لمشكلة جديده.

واما بالنسبه لعناكب البحث فأن التدوين المستمر بشكل يومي ونشر مقالاتك في مواعيد ثابته يجعلها تتعرف اكثر علي موقعك مما يساعد علي الارشفه السريعه للمقاله وبالتالي الظهور في الصفحه الاولي لمحركات البحث.

2- تقديم المحتوي المفيدي والصادق هو سبب رئيسي لنجاح المدونه

- اذا انت تريد من مدونتك ان تنجح عليك ان تضع نفسك مكان القاريء بمعني.

- اذا كنت انت القاريء ما الذي يدفعك الي ان تقراء مقاله تتكون من 1000 كلمه من 2000 كلمه.

- والاجابه لابد وانك تجدا اجابه لتساؤلاتك او حل حقيقا لمشكله ما تبحث عن الحل لها.
- انت نفسك ما الذي يجعلك تتابع هذه الدوره مع العلم انه كان بأمكانك ان تذهب لموقع يكتب عنوان لمقالة ما كيف تربح 500$ في اليوم من مدونة بلوجر او كيف يمكن انشاء مدونه علي بلوجر والربح منها خلال 10 ايام.

- والاجابهه انك تعلم اننا نقدم لك معلومات حقيقه تخلو من الكلام الزائف وفي نفس الوقت انت تعلم بانه لا يمكنك ان تقوم بأنشاء مدونه والربح منها خلال اسبوع او حتي شهرا.

- بمعني انك تبحث علي المكان الذي يجعلك تحقق هدفك.

- اظن الامر اصبح واضحا لماذا يجب عليك تقديم محتوي مفيدي وصادق وحقيقي.

- وحتي تتمكن من تقديم محتوي مفيدي وصادق و ذوو قيمة عليك العمل بشكل مسمر علي تنمية مهاراتك وقدراتك ومعارفك التي تخص نتش مدونتك.

- ويمكنك الاطلاع كيفية اختيار النتش المناب للمدونه؟.

- لذا من الضراور البحث بشكل مستمر وقراءة المواضيع التي تتشبه مع محتوي بالاضافة الي متابعة المنافسين علي نفس نتش.

- ويمكنك الاطلاع علي كيفية التجسس علي المنافسين..واعادة صياغة المقالات.

3- الحرص علي أحترام القارئ وخلق نوع من التواصل مع القارئ

- في البدايه انت تسال نفسك الان عن كيفية احترام القاريء؟

- ان الاجابه عن هذه السوال هي في صميم الموضوع ومن اهم مقومات نجاح المدونه لان القاريء او الزائر او متابعي المدونه هو مصدر تحقيق الربح من المدونه.

- بمعني عندما تكون مدونتك تحتوي علي عداد كبير من المتابعين وتحصل عل يالكثير من المشاده بشكل يومي فانت تحصل علي الارباح من جوجل ادسنس مقابل عداد النقرات الاعلنات او عداد المشاهدات علي الاعلانات.

- فاذا  لم يكون لديك متابعين او مشاهدات علي مدونتك بشكل كافي فأنت لا تمتلك طريقه لتحقيق الربح من مدونتك.

- السوال الان كيف يمكنك احترام القاريء؟.

- لتتمكن مدونتك من الاستمرار والعيش طويلا تحتاج الي ان تكون محبوبه من الجمهور بالتالي تصبح محببه لمحركات البحث.

- يجب عليك العمل علي خلق علاقه قويه بين الجمهوره والمدونه ولكن السوال كيف يمكن خلق هذه العلاقات بالشكل الصحيح؟

- يمكن خلق هذه العلاقه من خلال تقديم المحتوي الصادق والمفيدي والملائم للمتلقي.
- اعمل علي خلق تواصل بينك وبين القاريء عن طريق الاجابه عن جميع الاسئله والرد علي تعليقات المتابعين.

- علي سبيل المثال اذا كان نتش مدونتك عن الهواتق الذكيه وطلب منك المتابعين الحديث عن هاتف سامسونج الجديد فيجب عليك البحث في هذه الموضوع ومن ثم تقديم اجابه عن كل اسلئله المطروحه بخصوص هذه الموضوع.

والخلاصه.

يكون احترام القاريء من خلال تقديم المحتوي الصادق والمفيدي للقاريء وخلق نوع من التواصل مع هذه القاريء لمعرفة ماذا يريد بالتحديد والعمل علي الاجابه علي تساؤلاته وتقديم الحلول للمشاكل التي يعاني منها.


ان نجاح المدونه من اهم اسباب زيادة الارباح

بعد الانتهاء من هذه والالتزام الفعلي بكل دروس الدوره سيتم قبول مدونتك علي جوجل ادسنس بنسبة 95% والبداء في تحقيق الربح من اعلانات جوجل ادسنس وعند ذلك نرجوا ان تذكرا بدعاء صالح في سجودك.

- كن علي يفين بانه سيتم قبول مدونتك بكل سهوله في جوجل ادسنس وستبدا في حصد اعداد هائله من المشاهدات ومن ثم الكثير من الارباح.

- يمكنك الاطلاع علي شروط قبول المدونه في جوجل ادسنس.

- بالاضافه الي ذلك فان جوجل ادسنس ليس هي المصدر الوحيد لتحقيق الربح من التدوين علي بلوجر.

- ويمكنك معرفة كيفية انشاء مدونه علي بلوجر والربح منها 2023.

- ثم يمكن العمل بطريقه منهجيه علي تحقيق الربح من مدونتك من مصادر مختلف غير ادسنس وبالتالي تبدا في تعظيم ارباح.

متي يمكن العمل علي اكثر من مدونه علي بولجر؟

بمجرد القبول في جوجل ادسنس وتحقيق الربح من المدونه سوف تشعر بالرغبه في انشاء مدونه جديده والعمل عليها لتصبح مثل المدونه القديمه وتبدأ في تعظيم ارباح.

ولكن في البدايه اقول لك لا تفعل ذلك لان قبول مدونتك في جوجل هذه يعني ان مدونتك بدات في الخطوه الاولي من رجله النجاخ التي انتظرتها طويلا وعملت كثير للوصول اليها.

وبالتالي عليك موصله العمل علي المدونه حتي تصل بها القمه وعند ذلك ستحصل مدونتك بشكل يومي علي عداد هائل من الزيارات لانها تحتوي علي محتوي مفيدي.

وبالتالي ستبدا مدونتك في اداره نفسها بمعني ان غيبك عنها لفتره قصيره لن يؤثر علي اداء المدونه.

ثم يمكنك العمل علي المدونه الجديده لان العمل علي مدونه جديده بمجرد قبول المدونه القديمه في جوجل ادسنس جعلك مشتت وكما تعلم ان الامر يحتاج الي مجهود كبير في البدايه.

لذا يفضل العمل علي المدونه الاولي حتي تصل الي ان تجلعها تتصدر محركات لبحث في الصفحات الاولي.

متي يمكن اضافة مدونين مساعدين علي المدونه؟

في الحقيقه اذا كنت تستطيع اضافة صديق لك علي مدونتك لمساعدتك علي كتابة المقالات لتتمكن من الالتزام بالنشر بشكل يومي سيكون هذه الامر جميل وخاصه اذا كنت لا تمتلك الوقت الكافي لعمل علي المدونه بالشكل المطلوب.

واضافه مدونين مساعدين علي  المدونه لا يشكل اي عيب فالكثير من المدونين المشهورين يفعل ذلك لا مشكله.

بمعني ان هذه الامر يعتمد عليك انت اذا وجدت الشخص المناب لمساعدة سيكون هذه ممتازه.

والخلاصه من هذه الدوره:

- ان نجاح مدونتك يعتمد في المقال الاول علي مدي الالتازم بالمهارات التي تم تقديمه خلال هذه الدوره.

- ثانينا: يعتمد في المقام الثاني علي مجهوداتك الشخصيه والعمل بشكل متواصل علي تطوير مدونتك للوصل بها الي القمه.

- عليك ان تعلم بأن الاحلام لا تحقق الا بالعمل والمجهود الكبير والصبر واستمرارية العمل علي تطوير الفكره.

- اذا كان متابعي هذه الدوره في اول مقاله 100الف متابع كن علي يقين بأن من سيصل الي المقاله الخبره هم نسبه 5% بما انك من هذه النسبه القليله فانت سوف تحقق حلمك.

- الا تتوقف عن تطوير نفسك والقرائه حول هذه المجال في مختلف الصادر.

- نرجو ترك تعليق محفز لنا.

- وفي الختام الرجاء الدعاء بصالح الدعاء.

- ولله ولي التوفيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-