';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

تحميل تطبيق واتس اب تنزيل واتساب WhatsApp APK

تحميل تطبيق واتس اب تنزيل واتساب WhatsApp APK

  مرحبا بكم متابعين موقع معاذ اشرف 👑 


تحميل واتساب تنزيل whatupp apk اشهر برنامج وتطبيق للمحادثات النصيه علي الهواتف الذكيه ، اصبح واتساب لا غني عنه في اي هاتف ذكي قمنذ عدة سنوات توقف المستخدمون عن ارسال الرسائل النصيه والمسماه ب sms بعد ظهور خدمة الرسائل والمحادثات الفوريه البديله المقدمه من واتس اب.

حيث يمكنك تنزيل واتس اب عند ارسال الرسائل من التاكد من وصولها الي اصدقائك ، وكذلك معرفة الوقت الخاص باستلام الرسائل وقرائتها ، ليس هذا وحسب فيمكنك تحميل واتس اب ايضا من ارسال الرسائل النصيه والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات بشكل سهل وسريع.

ايا ما يكون نظام التشغيل الخاص بك اندرويد او ios او حتي اذا كنت من مستخدمي ويندوز او بلاك بيري ، يمكنك استخدام الواتساب فقط باستخدام رقم هاتفك لا يتطلب منك استخدام بريد الكتروني ، فعند قيامك بالتسجيل اول مره قم بكتابة رقم هاتفك ومن ثم سيتم ارسال رمز تاكيدي علي رقم الهاتف الذي قمت باستخدامه ومن ثم ستحصل علي حسابك الخاص علي whatsapp مجانا.

تحميل واتس اب whatsapp apl افضل برنامج للمحادثه النصيه :


واتساب ماسنجر whatsapp messenger هو برنامج محادثه واسع الانتشار يسمح لك بتبادل الرسائل واجراء المحادثات والمكالمات دون الحاجه الي دفع اي ثمن.

يمكنك استخدام وتحميل واتساب للايفون - بلاك بيري - اندرويد - ونيدوز فون - نويكا ونعم تلك الهواتف الذكيه يمكنها مراسلة بعضها البعض! لان واتساب يستخدم نفس خطة بيانات الانترنت التي يستخدمها البريد الالكتروني لتصفح الانترنت ، ليس هناك تكلفه للبقاء علي اتصال مع اصدقائك.

بالاضافه الي الرسائل الاساسيه يمكن لمستخدمين واتساب انشاء مجموعات وارسال كم غير محدود من الرسائل والصور والفيديوهات.

لماذا يعتبر واتساب مشهور حقا لهذه الدرجه؟


يقدم تنزيل واتساب نفس الخدمه مثل معظم تطبيقات المراسله الاخري ، فهو يعتبد علي ارسال واستقبال الرسائل والوسائط المتعدده الي الاشخاص المستخدمين ل واتساب علي قائمة جهات الاتصال الخاصه بك عبر شبكة الانترنت.

تحميل الواتس اب whatsapp متاح عبر كل نظام رئيسي ، من اندرويد الي ios الي البلاك بيري الي ويندوز فون ، ويرتبط الواتساب الي رقم الهاتف الخاص بك ، وذلك بمجرد تسجيل جهاة الاتصال الخاصه بك يتم استيرادها تلقائيا من دفتر الهاتف الخاص بك.

هذا قد يكون البب في نجاح الواتساب حيث فشل الاخرون ، ليس فقط انه مرتبط بنظام تشغيل واحد فقط كما انه يوفر عليك متاعب البحث عن المستخدمين الاخرين واضفاتهم فهو يقوم بذلك بدلا عنك بكل راحه.

مزايا تحميل واتساب whatsapp


تحميل واتساب apk او من متجر يسمح لك بارسال الرسائل الي جميع الاشخاص المضافه الي جهات الاتصال الخاصه بك ، يشبه كثيرا الرسائل النصيه'SMS' ولكن whatsapp messenger يستخدم الانترنت بدل من الرسوم الماليه نظرا استخدام شبكات الهات المحمول.

واتس اب يرسل الرسائل عبر وايفاي وكذلك البيانات ، مما يعني انك لن تستهلك البيانات الخاصه بك واذا كنت تستخدم whatsapp علي واي فاي منزلك "رسائل مجانيه".

يمكنك ايضا استخدام واتساب لارسال الصور ومقاطع الفيديو الروابط.


يمكن ارسال الرسائل التي مجموعه من الاشخاص ، سيتم تسليم نفس الرساله لعدة اشخاص في المجموعه المحدده الخاصه بك في نفس الوقت ، دون اي رسوم ماليه ، وهذا يعني انه تطبيق يساعدك في تخطيط الانشطه والاحداث ، او الحفاظ علي مواعيد الاصدقاء الاسره.

 خبايا واسرار تنزيل واتساب الغير معروفه 

ما هي علامات الارسال والاستقبال الموجوده في واتساب whatapp وماذا تعني؟


واتساب whatsapp لم يكن اول تطبيق يستخدم نظام علامات الارسال الشبيه بتلك العلامه  ( √ ) . وانت بالتأكيد قد رأيت هذه العلامات فعلامه واحدا تعني تم الارسال وعلامتان تعني تم استلامها من الشخص المرسل اليه ثلاث علامات تعني ان تم قرائتها من الشخص المرسل ولكن بعدها اصبح تحميل واتساب التطبيق الرئيسي للمرساله حول العالم فقط اصبح العالك كله علي بينه بعلامات الارسال ومعانيها.

اولا ، قد تكون لاحظت اختلاف هذه العلامات "Groups" ، علامه واحدا تعني ان ارساله ارسلت الي المجموعه باكملها علامتان تعني ان الرساله تم تسليمها لجميع اعضاء الجروب ، وعلامتين لونهما ازرق تعي ان الرساله المرسله تم قرائتها من جميع افراد الجروب.

ثانيا ، الارسال التي تعني تم ارسال واستقبال الرساله ولكنها لم تقرأ بعد ليست موثوقه تماما ، اذا لم تكن قمت بتثبيت اخر اصدار لواتس اب علي سبيل المثال ، فأن العلامات لن تتحول الي الون الازرق ابدا.

علامتان التسليم لا يمكن الاعتماد عليها تماما اذا كان صديقك قد قرأ رسالتك من شاشه قفل الهاتف دون فتح الواتساب ، او ما هو اسوأ من ذلك قد تكون ضحية وضع الطيران.

وضع الطيران او airplan mode اداه مثاليه لاستخدام واتساب whatsapp بسريه :


بعد تنزيل واتساب معظمنا يعرف المشاكل التي قد تاتي من معرفة ان هناك رساله غير مقروئه تريد قرائتها ولكنك لا تريد ان تدع الشخص الاخر يعرف انك قمت بقرائتها.

عندما يتعلق الامر بقرائت الرسائل دون الحاجه الي التعامل مع ما يسمي ب "مشكلة العلامه الزرقاء" ، فلديك خياران.

واحد هو ان تغير في اعدادات ال واتساب وتقوم بايقاف العلامات والتي تسمي ب "read receipts" في قائمة "الخصوصيه privacy" ; "اعدادات settings" ، ولكن المشكله التي اثارت المفكرين ان جميعنا نريد ان نعرف عندما تتم قراءة رسالتنا من قبل الاشخاص الاخرين ولكن نريد السريه المطلقه عندما يتعلق الامر برسائلهم ، وايقاف ايصلات القرائه يعني للاسف انك لن تكون قادرا علي معرفة ما اذا كان قد تم قرائة الرسائل الخاصه بك ام لا.

وذلك ما يضعنا امام الخيار الثاني ، وهو وضع الطيران ، يمكنك تشغيله عن طريق قائمة الاعدادات في ios عن طريق تمرير الاصبع من الاسفل الي الاعلي من الجزء السفلي من الشاشاه ، في حين يمكن لمستخدمين الاندرويد android الوصول اليه عن طريق تمرير الاصبع من اعلي الي اسف والعثور علي وضع الطائره علي الشاشه.

عندما تحصل علي رساله لا تفتح whatsapp ولكن فكر مباشره في تفعيل وضع الطيران ، وهذا يعمل علي تعطيل قدرة الهاتف الخاص بك في تلقي او ارسال اي نوع من الانواع الاشاره وهذا يعني انه يمكنك فتح واتساب وقراءة الرسائل دون معرفة المرسل بذلك.

تاكد من الخروج من الواتس اب قبل تعيد ايقاف وضع الطيران والا سوف تضيع تعبك هذا كله يجب عليك اغلاق whatsapp تماما مما يعني ان لمتخدمي اندرويد يجب عليهم الضغط علي اظهار الكل وانهاء البرنامج تماما وكذلك لمستخدمي ايفون يجب عليهم الضغط المزدوج علي زر القائمه لسحب واتساب سعودا لاغلاقه.

وبمجرد الانتهاء من هذا يمكنك ايقاف وضع الطائيران بأمان.

الحصول علي مزيد من المعلومات حول الرسائل داخل تحميل واتس اب whatsapp :


اذا كنت قد قررت التمسك بتسليم رسائلك في الواتس اب وقرائتها ، فهناك خدعه بسيطه وهي الشغط باستمرار لمدة ثانيتين علي الرساله حتي يظهر لك الحرف ‘i’ وذلك للحصول علي مزيد من المعلومات في اعلي الشاشه.

يمكنك بعد ذلك الضعط عليها لرؤية المواعيد التي تمت بها تسليم الرساله وقرائتها.


اختصارات المحادثه في واتساب whatsapp apk :


هل لديك شخص تتحدث الي اكثر من الاشخاص الاخرين.؟ يمكنك اضافه اختصار لمحادثته مبشاره علي الشاشه الرئيسيه عن طريق الضغط مطولا علي تلك المحادثه ، ثم الضغط علي "اضافة اختصار الدردشه".

سيظهر رمز جديد علي الشاشه الرئيسيه لهاتفك تلقائيا ، مما يتيح لك توفير الوقت في فتح whatsapp apk وفتح المحادثه من داخل واتساب.

كتم صوت المجموعات في واتساب :


محادثات واتساب الجماعيه whatsapp groups تلعب دور مهم تنظيف الاحداث ومشاركة الاخبار مع الاكثر من شخص في نفس الوقت في محادثه واحده ، قد تكثر الاشعارات والرسائل جروب او في اكثر من جروب ويعتبر هذا شيئا مزعجا لبعض الناس.

اولئك الذين يبحثون عن عدم الازعاج يجب ان يذهبو مباشره الي الجروب المعني والاستفاده من رمز كتم الصوت في اعدادات الجروب اعلي يمين الشاشه ، ويمكنك ايضا منع الاشعارات المنبثقه باستمرار في كل مره يقوم عضو بارسال رساله.

الرسائل المميزه بنجمه داخل واتساب whatsapp :


عندما تنزل واتساب apk سوف يمر عليك ذلك الوقت عندما يرسل لك رابط عنوان وتري الرساله ثم تغلق التطبيق ، وتمر بعض الايام ثم تتذكر ذلك العنوان وتحبث عنه في تلك المحادثه ، وقد يكلفك هذا بعذ التدقيق والوقت ، فقد جهل واتساب الامور سهله مع ميزة الرسائل المميزه بنجمه ، عندما ترسل تلك رسله تريد حفظها للرجوع اليها لاحقا ، فقط اضعفط لفتره طويله علي الرساله ثم اضغط علي رمز النجمه الذي علي الشاشه.

وعندما تريد الوصول لتلك الرسائل المحفوظه تنقر علي ايقونة القائمه الرئيسيه في واتساب ثم الشغط علي الرسائل المميزه بنجمه ستتمكن بعد ذلك من رؤية قائمة بالرسائل المحفوظه ، اذا كنت تريد ان تذهب الي مكان الرساله في المحادثه بالتحديد.

وضع علامه علي محادثه  كغير مقروئه في واتساب :


تنزيل واتساب لديه ميزه بسيطه معروفه والتي تسمك لك بجعل المحادثه كغير مقروئه سوف تؤدي تلك العلامه الي جعلها غير مقروئه بالنسبه لك فقط لتذكرها رؤويتها فيما بعد ، وتعمل ع ن طريق اضافة نقطه خضراء الي المحادثه للفت الانتباه.

يمكن تفعيل هذه الميزه لمستخدمي ios ببساطه تمرير المحادثه علي اليمين ، و لمستخدمون الاندرويد يقومون بالضغط لتفره طويله علي المحادثه والضغط علي "تعليم كغير مقروءه mark as unread".

واتساب ويب whatsapp web :


يعرف مصممو واتس اب اهميه المحادثات بشكل عام فقدمو لمستخدميه وسيلة سهله للسماح لك للرد علي الرسائل مباشره ، من خلال سطح مكتب جهاز للكمبيوتر الخاص بك ، فقط عليك انت تذهب الي  whatsapp علي هواتفك ، والذهاب الي الاعدادات.

اضغط علي "واتساب ويب whatsapp web" من القائمه ثم انتقل الي web.whatsapp.com علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كاميرا هاتفك وقم ب مسح رمز الاستجابه السريعه "QR code "، والنتيجه هي الوصول الفوري الي دردشاتك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج واتساب للكمبيوتر whatsapp for pc :


ايضا هناك طريقه اخري لاستخدام الواتس ، وذلك من خلال جهاز الكمبويتر الخاص بك لكي تحصل علي سهوله اكبر في التواصل مع الاصدقاء والعملاء المحتملين للعمل الخاص بك ، عن طريق تنزيل برنامج واتس اب للكميوتر ستتمكن من تشغيل حساب الواتس الخاص بك مجانا سواء ان كنت من مستخدمي نظام تشغيل تشغيل window او mac.

الفرق بين واتساب ويب وواتس للكمبيوتر :


ليس هناك فرق كبير فقط انه اذا لم تقم بتحميل برنامج واتس للكمبيوتر يمكنك استخدام الواتس من خلال خدمه whatsapp web من خلال المتصفح الخاص بك ، دون الحاجه الي تنزيل اي من البرامج الاخري.

مميزات تحميل برنامج واتساب :


- يعمل علي جميع انظمه التشغيل اندرويد ios وماك وويندوز.

- يتوفر نسخة تسمي واتب اب بيزنس  لمديري الاعمال.

- لا يتطلب تسجيل الدخول في كل مره.

- يمكنك عمل نسخ احتياطي للمحداثات.

- تغير الحاله الخاصه بك واضافة الصوره الشخصيه.

- مشهاده حالات الاصقداء.

- انشاء مجموعات ل محادثه.

- يدعم ارسال جميع الملفات.

- يمكنك ارسال الرسائل الصوتيه واجراء محادثات الفيديو.

- خيار خاص للاستقبال الاشعارات او ايقافها.

- خاصية التحقيق بخطوتين لتأمين تسجيل الدخول.

عيوب برنامج واتساب :


- الازعاج من الاصوات تلقي الاشعارات.

- عدم توافر زر مشاركة روابط صفحات الويب الي وات ساب.

- في حال ضياع شريحه هاتفك سوف يتمكن الاخرون من معرفة معلوماتك.

- المكالمه الصوتيه غير متوفره في بعض البلدان.

الاسئله الشائعه:


ما الاشياء التي يمكنك ارسالها عبر الواتساب؟


يمكنك ارسال الصور ومقاطع الفيديو وجميع الملفات الاخري والمستندات كذلك يمكنك مشاركة موقعك عبر الواتس وجهات الاتصال.

هل يمكن تعديل صوره الملف الشخصي علي واتساب ؟


نعم يمكن تعديل صوره الملف الشخصي ، اولا قم بالدخول الي الاعدادات وقم بالنقر علي صوره  ملفك الشخصي ، ستظهر لك خيارات منها اختيار صوره من هاتفك او التقاطها من الكاميرا ، واخيرا يمكنك حذف صورتك الحاليه علي واتساب.

ما هي طريقة تحديث واتساب whatsapp؟


تختلف طريقة التحديث حسب نظام التشغيل حيث يمكن لمستخدمي الاندرويد التحديث من خلال متجر بلاي ، اما مستخدمي ios يمكنهم التحديث من خلال متجر اب ستور app store

هل يمكن فتح واستخدام حسابي علي وات ساب علي اكثر جهاز؟


نعم يمكنك استخدام الواتس علي اكثر من اربعة اجهزه اخري بالاضافه الي اتسخدامه علي هاتفك.

كيف يمكنك تأمين حسابك علي واتساب whatsap؟


من الاعدادات قم بالدخول الي الحساب ومن ثم اختر خاصيه التحقيق بخطوتين ، تمكنك تلك الخاصيه من تأمين حسابك حيث سيتطلب تسجيل الدخول في كل مره ارسال رمز تحقيق عبر رسائل sms علي هاتفك.

 تحميل التطبيق من هنا🔥💛

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-